في ليلة تألق عمر مرموش مهاجم فرانكفورت، نجح الدولي المصري في تسجيل هدفا وصناعة آخر أمام بايرن ميونخ في المباراة التي تجمع بينهما على ملعب الأول في الجولة الثالثة عشر من الدوري الألماني.

سجل مرموش الهدف الأول في شباك بايرن ميونخ ذلك في الدقيقة 12 بعد استلام الكرة، ليسددها في شباك الفريق البافاري معلنا الهدف الأول.

لم يتوقف النجم الدولي المصري، عند ذلك وصنع لزميله الهدف الثالث في شباك بايرن ميونخ بعدما سجل هوجو لارسون ثالث الأهداف، قبلها نجح زميلهم إبيمبي في تسجيل هدف فرانفكورت الثاني.

ورفع مرموش رصيده إلى 7 أهداف هذا الموسم في مسابقة الدوري الألماني، بعدما هز شباك بايرن ميونخ، والهدف الثاني عشر في كافة المسابقات لهذا الموسم.

ويلعب مرموش أساسيا في تشكيل فرانكفورت منذ بداية اللقاء أمام بايرن ميونخ.

وكان آخر مباراة سجل فيها مرموش في مسابقة الدوري الألماني، كانت أمام يونيون برلين في الجولة العاشرة من عمر المسابقة الألمانية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مرموش الوفد بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

ترتيب الدوري الألماني بعد فوز آينتراخت فرانكفورت على هولشتاين كايل

حقق فريق آينتراخت فرانكفورت قفزة مهمة في ترتيب الدوري الألماني لموسم 2024/25، حيث صعد إلى المركز الثاني بفضل تألق اللاعب المصري عمر مرموش في مباراة الفريق ضد هولشتاين كايل.

في الجولة الخامسة من الدوري الألماني، تمكن آينتراخت فرانكفورت من الفوز بنتيجة 4-2 على هولشتاين، بفضل الأداء المميز لعمر مرموش، الذي سجل هدفين وصنع هدفين آخرين، ليساهم بشكل مباشر في جميع أهداف فريقه خلال المباراة.

بهذا الانتصار، رفع آينتراخت فرانكفورت رصيده إلى 12 نقطة، ليصبح في المركز الثاني خلف المتصدر بايرن ميونخ بفارق نقطة واحدة فقط.

عمر مرموش يتألق ويقود آينتراخت فرانكفورت للفوز على كيل برباعية بهدفه اليوم.. عمر مرموش يعتلي صدارة هدافي الدوري الألماني ترتيب الدوري الألماني بعد الجولة الخامسةبايرن ميونخ - 13 نقطةآينتراخت فرانكفورت - 12 نقطةلايبزيج - 11 نقطةباير ليفركوزن - 10 نقاطبوروسيا دورتموند - 10 نقاطهايدينهايم - 9 نقاطفرايبورج - 9 نقاطشتوتجارت - 8 نقاطيونيون برلين - 8 نقاطبوروسيا مونشنجلادباخ - 6 نقاطهوفنهايم - 6 نقاطماينز - 5 نقاطفيردر بريمن - 5 نقاطفولفسبورج - 4 نقاطسانت باولي - 4 نقاطأوجسبورج - 4 نقاطبوخوم - نقطة واحدةهولشتاين كايل - نقطة واحدة

مقالات مشابهة

  • عمر مرموش يصنع ويسجل مجددًا.. ما ترتيبه بين هدّافي الدوري الألماني؟
  • ترتيب الدوري الألماني بعد فوز آينتراخت فرانكفورت على هولشتاين كايل
  • البارسا يعاني في "السادار".. أوساسونا يُفاجئ الجميع ويسجل هدفين في شباك برشلونة
  • التعادل يحسم قمة الدوري الألماني بين بايرن ميونخ وباير ليفركوزن
  • قمة الدوري الألماني.. هاري كين يقود تشكيل بايرن ميونخ أمام باير ليفركوزن
  • تشكيل بايرن ميونخ ضد باير ليفركوزن في الدوري الألماني
  • موعد مباراة بايرن ميونخ ضد باير ليفركوزن في الدوري الألماني والقنوات الناقلة
  • الدوري الألماني: بايرن ميونخ يواجه ليفركوزن في قمة الجولة الخامسة مساء اليوم
  • قمة البوندسليغا.. الموعد والقنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبايرليفركوزن اليوم في الدوري الألماني والمعلق
  • بايرن ميونخ يواجه باير ليفركوزن في قمة الدوري الألماني