الاقتصاد نيوز ـ بغداد

أعلنت مديرية بلدية سامراء، السبت، عن مشاريعها المستمرة بتمويل من قانون الدعم الطارئ للأمن الغذائي والتنمية، كاشفة عن مشروع ضخم يخص البنى التحتية.

وقال مدير بلدية سامراء، محمد أحمد إبراهيم، في تصريح أوردته وكالة الأنباء الرسمية، واطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، إن "مشاريع قانون الدعم الطارئ للأمن الغذائي والتنمية مستمرة ومن بينها مشروع الشارع الحولي لمدينة سامراء بعرض 100 متر ومشروع إنشاء مجسر في مدخل المدينة".

وأضاف، إلى أن "هنالك مشروعاً ضخماً للبنى التحتية في مدينة سامراء، يتضمن إنشاء شبكة للمياه، وننتظر فحص شبكة المجاري وفي حال نجاح الفحص، ستكون هنالك إحالات للمشروع".

وتابع، أن "هنالك مشاريع إنشاء شبكة للطرق والأرصفة والجزرات الوسطية والعلامات المرورية ومشاريع لتبليط شوارع المدينة وتأتي ضمن مشاريع البنى التحتية المقرة من قبل رئاسة الوزراء بتخصيصات مالية تبلغ تريليونا و200 مليار دينار".

المصدر: وكالة الإقتصاد نيوز

كلمات دلالية: كل الأخبار كل الأخبار آخر الأخـبـار

إقرأ أيضاً:

7 شهداء وإصابات وأضرار في البنية التحتية جراء العدوان الإسرائيلي على جنين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ارتفع عدد الشهداء، جراء الاقتحام الإسرائيلي لمدينة "جنين" ومخيمها، شمال الضفة الغربية، صباح اليوم الجمعة والذي استمر 4 ساعات، إلى 7 أشخاص، بينهم شقيقان.

وأفادت مصادر طبية بوصول جثامين أربعة شهداء إلى مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي في جنين، وسام بكر لـ وكالة "وفا"، بوصول جثامين أربعة شهداء إلى المستشفى، وإصابة بجروح خطيرة، إثر قصف طائرات احتلال مسيّرة لمجموعة من الشبان قرب "دوار العودة" في مخيم جنين، كما وصل جثمان شهيد خامس، ارتقى متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال في حي الزهراء في المدينة.

وأفادت وزارة الصحة بأن الشهداء هم: أحمد باسم العموري (20 عاما) من مخيم جنين، وقصي أمجد هزوز (23 عاما) من الحي الشرقي في جنين، وفؤاد إياد عزيز أشقر (25 عاما) من بلدة السيلة الحارثية غرب جنين، وياسين أحمد محمود العريدي (30 عاما) من قرية جلقموس شمال شرق جنين، ومحمد محمود محمد جبارين (54 عاما).

كما أفاد مصدر أمني لـ"وفا" باستشهاد الشاب همام أسعد حشاش (23 عاما)، عقب قصف قوات الاحتلال المنزل الذي كان يتواجد فيه بقذائف "أنيرجا" في "حرش السعادة" غرب المدينة، مشيرا إلى أن الاحتلال احتجز جثمانه.

وفي وقت لاحق، انتشلت طواقم إسعاف جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، جثمان شقيقه حارث حشاش من تحت أنقاض المنزل.

مقالات مشابهة

  • قحيم يتفقد مشروع إنشاء مبنى ومشتل صندوق النظافة والتحسين بالحديدة
  • بسرعة إنترنت خيالية.. المغرب على وشك إطلاق تكنولوجيا الجيل الخامس من شبكات الاتصال
  • مخصصاً ترليون دينار لها.. السوداني يصدر توجيها بشأن مشاريع الديوانية الخدمية
  • 7 شهداء وإصابات وأضرار في البنية التحتية جراء العدوان الإسرائيلي على جنين
  • إنجاز 25% من البنية التحتية بضاحية الملك فهد.. و11 مشروع لتطوير الشوارع
  • ستؤسس البنى التحتية للتعليم في العراق.. 4 قوانين استثنائية مع حلول الفصل التشريعي الجديد
  • مكتب السوداني يعلن عن إنطلاق حزمة من مشاريع تطوير الكاظمية
  • أفضل 10 أفكار مشاريع صغيرة مربحة في السعودية
  • بلدية غزة: أزمة صحية وبيئية بسبب تكدس أكثر من 100 طن نفايات
  • مترو الإسكندرية «أبوقير - محطة مصر» على رأس أولويات وزارة النقل