قال المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية، إن هناك استعدادات مكثفة لاستقبال الانتخابات الرئاسية المقرر أن تنطلق في الساعات الأولى من صباح غد الأحد داخل 184 لجنة.

وأضاف نائب محافظ الإسماعيلية، خلال جولة تفقدية له على عدد من المدارس، أنه سيتم توفير الإنارة الكافية داخل مقرات اللجان الانتخابية وبمحيط اللجان من الخارج، بجانب الاهتمام بالنظافة العامة داخل وخارج اللجان.

 

وأشار إلى أنه تم العمل على إعداد خطة بديلة لأماكن دخول وخروج الناخبين في أوقات الذروة، وزيادة الإقبال على العملية الانتخابية، مع توفير أماكن انتظار جيدة التهوية ومريحة للمواطنين أثناء الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، وتوفير كراسي متحركة للمرضى وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

عصام يتفقد اللجان الانتخابية 

وتفقد المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية، اليوم السبت، يرافقه محمد أنيس السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية، محمد بحيري وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، لجان الانتخابات الرئاسية؛ للتأكد من توفير كافة الخدمات والتجهيزات التي من شأنها تسهيل عملية الانتخاب على المواطنين، ومرور العملية الانتخابية بسهولة ويسر. 

وتفقد نائب محافظ الإسماعيلية مدرسة 25 يناير الثانوية بنات، بحي ثالث مدينة الإسماعيلية؛ للاطمئنان على إنهاء كافة التجهيزات اللازمة للعملية الانتخابية، ومدرستي بدر الإعدادية بنات، والشهيد فتحي السماك للتعليم الأساسي، بقرية السبع آبار الشرقية التابعة لمركز ومدينة أبوصوير، ومدرسة بدر الإعدادية بنين، بقرية نفيشة التابعة لمركز ومدينة الإسماعيلية. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: انتخابات الرئاسة الإسماعيلية انتخابات الرئاسة 2024 الانتخابات الرئاسية نائب محافظ الإسماعیلیة

إقرأ أيضاً:

المشير “حفتر ” يلتقي بحماد والسائح لمناقشة التحضيرات للانتخابات الرئاسية والبرلمانية

الوطن| رصد

التقى القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية، المشير أركان حرب خليفة حفتر، في مكتبه بمقر القيادة العامة، رئيس مجلس الوزراء الدكتور أسامة حماد، ورئيس المفوضية العليا للانتخابات الدكتور عماد السائح، وذلك بحضور رئيس أركان القوات البرية ووكيل وزارة الداخلية.

و تم خلال اللقاء التباحث حول التحضيرات الجارية للانتخابات الرئاسية والبرلمانية، وأهمية التعاون بين المؤسسات المختلفة لضمان نجاح العملية الانتخابية.

وأكد القائد العام على دعمه الكامل لجهود المفوضية العليا للانتخابات في تحقيق انتخابات حرة ونزيهة تعكس إرادة الشعب الليبي ، كما شدد على أهمية تضافر الجهود بين جميع الأطراف للدفع بالعملية الانتخابية قُدُماً.

وأشار حفتر إلى أن التعاون الوثيق بين المؤسسات العسكرية والمدنية يعتبر ضرورياً لضمان سير العملية الانتخابية بسلاسة وأمان، مشيداً بالجهود المبذولة من جميع الجهات المعنية لتحقيق هذا الهدف.

الوسوم#انتخابات تعاون حفتر ليبيا مفوضية الانتخابات

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ قنا يجتمع مع مسؤولي إحدي مؤسسات المجتمع المدني
  • المشير “حفتر ” يلتقي بحماد والسائح لمناقشة التحضيرات للانتخابات الرئاسية والبرلمانية
  • نائب محافظ الجيزة يتفقد نسب تنفيذ مشروع تغطية مسار ترعة المنصورية
  • «مندور» يتفقد بدء التنسيق بجامعة الإسماعيلية الأهلية
  • محافظ بني سويف يتابع امتحانات الثانوية العامة في مادة اللغة الأجنبية الثانية
  • محافظة المنوفية يتفقد عددا من المشروعات بشبين الكوم
  • مفوضية الانتخابات: نسبة المسجلين من الشباب 49.5%
  • انهيار طالبة داخل إحدى لجان الإسماعيلية بسبب الفرنساوي
  • الثانوية العامة 2024.. محافظ البحيرة: لم نرصد أي مخالفات بامتحانات اليوم
  • محافظ بني سويف يتابع امتحانات طلاب ثانوي بمادة اللغة الأجنبية الثانية