بث مباشر مباراة الزمالك وساجرادا الأنجولي، اليوم السبت الموافق 9 من شهر ديسمبر الجاري لهذا العام 2023، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية في بطولة كأس الاتحاد الإفريقي «الكونفدرالية الإفريقية» هذا الموسم 2023-2024، ومن المقرر أن تقام مباراة اليوم بين الفريقين على أرضية ستاد «السلام» معقل الفارس الأبيض.

وتنطلق مباراة الزمالك وساجرادا في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة مباراة الزمالك وساجرادا في كأس الكونفيدرالية الإفريقية بث مباشر

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة فريق ساجرادا الأنجولى، وهو عينه على نقاط المباراة الثلاث وتعزيز صدارة الفارس الأبيض للمجموعة الثانية.

ويقع نادي الزمالك في المجموعة الثانية ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، والتي تضم كل من فرق: «أبو سليم الليبي - ساجرادا الأنجولى - سوار الغيني».

وتمكن الزمالك من الوصول إلى العلامة الكاملة في دور المجموعات حتى الآن، حيث استهل مشواره في الكونفدرالية بفوز صعب أمام أبو سليم الليبي بهدف نظيف، قبل الفوز الكبير في الجولة الثانية أمام سوار الغيني برباعية نظيفة.

بينما حقق فريق ساجرادا الأنجولي الفوز في الجولة الأولى على حساب سوار الغيني بثنائية نظيفة، قبل أن يتلقى الهزيمة في الجولة الثانية أمام فريق أبو سليم الليبي بهدف نظيف.

بث مباشر مباراة الزمالك وساجرادا في كأس الكونفيدرالية الإفريقية

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لمباراة الزمالك وساجرادا الأنجولي، اليوم السبت الموافق 9 من شهر ديسمبر الجاري لهذا العام 2023، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية في بطولة كأس الاتحاد الإفريقي «الكونفدرالية الإفريقية» هذا الموسم 2023-2024، ومن المقرر أن تقام مباراة اليوم بين الفريقين على أرضية ستاد «السلام» معقل الفارس الأبيض.

وتنطلق مباراة الزمالك وساجرادا في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك الزمالك أمام ساجرادا الزمالك المصري الزمالك ضد ساجرادا الزمالك ضد ساجرادا مباشر الزمالك لايف الزمالك مباشر الزمالك مباشر اليوم الزمالك وساجرادا الزمالك وساجرادا بث مباشر الزمالك وساجرادا مباشر بث مباشر بث مباشر الزمالك اليوم بث مباشر الزمالك وساجرادا بث مباشر مباراة الزمالك وساجرادا تشكيل الزمالك أمام ساجرادا ساجرادا ساجرادا الأنجولي كأس الكونفيدرالية الإفريقية كأس الكونفيدرالية الإفريقية بث مباشر مباراة الزمالك أمام ساجرادا مباراة الزمالك اليوم بث مباشر مباراة الزمالك اليوم مباشر مباراة الزمالك اليوم مباشرة مباراة الزمالك بث مباشر مباراة الزمالك ضد ساجرادا مباراة الزمالك مباشر مباراة الزمالك وساجرادا مباراة الزمالك وساجرادا بث مباشر مشاهدة الزمالك وساجرادا بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك الان مشاهدة مباراة الزمالك اليوم مباشر مشاهدة مباراة الزمالك بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك مباشر الان مشاهدة مباراة الزمالك وساجرادا مشاهدة مباراة الزمالك وساجرادا بث مباشر موعد مباراة الزمالك وساجرادا مباراة الزمالک وساجرادا فی بث مباشر

إقرأ أيضاً:

بث مباشر مشاهدة مباراة إسبانيا وألمانيا في يورو 2024 اليوم

بث مباشر مباراة إسبانيا وألمانيا، اليوم الجمعة، الموافق 5 من شهر يوليو الجاري لهذا العام، وذلك في افتتاح مباريات ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في دولة ألمانيا حتى 14 من شهر يوليو الجاري.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة إسبانيا وألمانيا، في ربع نهائي يورو 2024 اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «إم إتش بي أرينا».

مشاهدة مباراة إسبانيا وألمانيا في يورو 2024 بث مباشر

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في العالم أجمع، اليوم الجمعة، صوب مباراة إسبانيا وألمانيا، في افتتاح مباريات ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا حتى 14 من شهر يوليو الجاري.

وتمكن منتخب إسبانيا من التأهل إلى ربع نهائي يورو 2024، وذلك عقب اكتساح منتخب جورجيا برباعية مقابل هدف في دور الـ16، بينما تمكن المنتخب الألماني من خطف بطاقة العبور إلى دور الـ8 عقب تخطي عقبة الدنمارك بثنائية نظيفة.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من تلك المواجهة النارية بدور نصف نهائي يورو 2024، نظيره الفائز من مباراة فرنسا والبرتغال.

بث مباشر مباراة إسبانيا وألمانيا في يورو 2024

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة إسبانيا ضد ألمانيا، اليوم الجمعة، الموافق 5 من شهر يوليو الجاري لهذا العام، وذلك في افتتاح مباريات ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في دولة ألمانيا حتى 14 من شهر يوليو الجاري.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة إسبانيا ضد ألمانيا، في ربع نهائي يورو 2024 اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «إم إتش بي أرينا».

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة البرازيل واوروجواي بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم
  • مشاهدة مباراة هولندا وتركيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا يلا شوت بدون تقطيع HD في ربع نهائي يورو 2024
  • مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • أول تحرك من الزمالك بعد عقوبة «كاف» بسبب نهائي الكونفدرالية
  • بث مباشر مشاهدة مباراة إسبانيا وألمانيا في يورو 2024 اليوم
  • مواعيد مباريات اليوم الجمعة 5- 7- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • معلق مباراة اسبانيا والمانيا في ربع نهائي كأس أوروبا يورو 2024
  • مشاهدة مباراة الاهلي والداخلية بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • مشاهدة قرعة تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 بث مباشر اليوم