عقد مجلس إدارة الاتحاد المصري للمصارعة برئاسة اللواء محمد محمود اجتماعا اليوم السبت مع  الأجهزة الفنية للمنتخبات ولاعبي المنتخب الوطني الأول بالمركز الأولمبي بالمعادي.

وحرص مجلس الإدارة على تعريف اللاعبين و الأجهزة الفنية بخطط الإعداد و الأنشطة الدولية حتى الدورة التأهيلية لأولمبياد باريس 2024.
وطالب رئيس اتحاد المصارعة لاعبي المنتخب ببذل مزيد من الجهد لاستمرار الإنجازات والتي لن تستمر سوى بمزيد من العمل.

وتابع بأن الاتحاد سيعمل خلال الفترة المقبلة على حل جميع الأزمات التي تواجه اللاعبين سواء الإدارية او المالية حتى يتفرغوا لحصد البطولات فقط في ظل الارتباطات المقبلة للمنتخب الوطني.

كما عقد مجلس إدارة الاتحاد المصري للمصارعة اجتماع مع رؤساء افرع الاتحاد بالمحافظات المختلفة، والذي شهد حضورا كبيرا حيث أكد اللواء محمد محمود على أهمية الأفرع والمناطق في نشر اللعبة والمساهمة في رفع مستوى اللاعبين والمنتخبات الوطنية.

واشاد رئيس اتحاد المصارعة ببعض المناطق التي تلتزم بإقامة البطولات الدورية مؤكدا على ضرورة التزام باقي المناطق بجدول البطولات خاصة وأن المناطق هي ممثل الاتحاد بالمحافظات.
وأكد اللواء محمد محمود أن مجلس الإدارة بدأ عهدا جديدا يسعى خلاله إلى تصحيح المسار والعمل على تزليل كافة العقبات أمام المناطق وحل كافة المشكلات التي تواجهها من أجل القيام بمهامها على أكمل وجه بما يخدم رياضة المصارعة بصفة خاصة والرياضة المصرية بصفة عامة.

وأوضح رئيس اتحاد المصارعة أن الاتحاد قام بصرف دعم لجميع المناطق من أجل تفعيل دور المنطقة وتنظيم البطولات التي تجذب اللاعبين وتساهم في انتشار اللعبة وتوسيع قاعدة المشاركة.

وقدم رؤساء المناطق التهنئة للواء محمد محمود على تولي المسؤلية معربين عن تفائلهم بإعادة الاتحاد إلى المسار الصحيح وتفعيل دور المناطق بما تكفله اللائحة.

وقام العميد إبراهيم عادل مصطفى بعرض شرح تفصيلي لبعض اللوائح بجانب عرض التعديلات التي تمت على الهيكل الإداري بالاتحاد بما يخدم خطة التطوير في المرحلة المقبلة.
وكشف عادل أن الاتحاد يستعد من الان لاستضافة بطولة أفريقيا يوم 14 مارس المقبل والبطولة التأهيلية لأولمبياد باريس 2024 على صالة برج العرب بالإسكندرية، يوم 21 من نفس الشهر.
وأوضح انه سيتم تنظيم اول بطولة جمهورية للمصارعة الشاطئية منتصف العام المقبل بعد إدراج المصارعة الشاطئية بدورة الألعاب الأولمبية لوس أنجلوس 2028.

كما عقد مجلس إدارة الاتحاد إجتماعا مع لجنة الحكام ناقش خلاله عدد من الأمور الهامة، حيث وعد اللواء محمد محمود الحكام بتحسين أوضاعهم في الفترة المقبلة مؤكدا أنهم أحد أهم اهم أطراف المنظومة ولن يكون هناك منظومة قوية سوى بحكام على أعلى مستوى قادرين على تمثيل مصر بشكل مشرف في كافة المحافل.

حضر الاجتماع كل من: إبراهيم عادل مصطفى والدكتور أشرف حافظ و أحمد رشاد أعضاء مجلس الإدارة  ومحمود السيد سكرتير عام الاتحاد، والدكتور نبيل الشوربجي امين الصندوق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اللواء محمد محمود

إقرأ أيضاً:

إيطاليا تكشف عن شعار الألعاب العالمية الشتوية للأولمبياد الخاص 2025

كشفت ايطاليا بالأمس عن شعار الألعاب العالمية الشتوية التي تستضيفها مدينة تورنيو الإيطالية والتي تقام في الفترة من 8 وحتى 16 مارس 2025، بمشاركة  2500 لاعب ولاعبة ، بالإضافة الى 625 مدربا، 3 آلاف متطوعا، ومن المتوقع مشاركة  300  ألف متفرج.

ويذكر أن مدينة تورينو الإيطالية كانت قد استضافت من قبل دورة الألعاب الشتوية الأولمبية 2006، والتي وصفت بأنها أكبر دورة للألعاب الشتوية وبلغ عدد اللاعبين 2508 لاعبين من 80 دولة، وتقام شتوية تورينو بعد تعذر إقامة الشتوية الماضية بكازان 2021 بسبب تفشي وباء كورونا .

وعبر المهندس أيمن عبدالوهاب الرئيس  الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولي عن تفاؤله الشديد بلاعبي المنطقة وقدرتهم على مواصلة انجازاتهم في الألعاب العالمية الشتوية ، كما حققوا في الألعاب العالمية الصيفية الاخيرة التي اقيمت في العاصمة الألمانية برلين 2023 ، خاصة وأن العاب الشتوية الماضية بالنمسا عام 2017 شهدت مشاركة 16 دولة رغم عدم وجود ثلوج في معظم بلدان المنطقة باستثناء لبنان والمغرب والأردن، وأنه شعر بحالة من السعادة من رغبة الدول على المشاركة في إيطاليا وسوف تعمل الرئاسة الإقليمية لتلبية طلبات دول المنطقة، حيث شاركت في العاب النمسا  مصر، الإمارات، السعودية، البحرين، العراق، سورية، الأردن، لبنان، ليبيا، تونس، المغرب، الجزائر، فلسطين، قطر، إيران، عمان مثلهم 289 لاعبا ولاعبة شاركوا في 4 رياضات هي الهوكي الأرضي، التزلج السريع، اختراق الضاحية، الجري على الجليد، من بين الرياضات السبع التي شهدتها الألعاب، كما شاركت المنطقة في مؤتمر الشباب من خلال لاعب ومرافق، بالإضافة إلى مشاركة عدد من عائلات اللاعبين في مؤتمر العائلات والأسر.

وتحمل نسخة الألعاب العالمية الشتوية للأولمبياد الخاص المقبلة في إيطاليا الرقم 12، حيث انطلقت للمرة الأولى في عام 1977 في ستيمبوت سبرينغز بالولايات المتحدة، والثانية في 1981 في سماجلرز نوتش وستذو بالولايات المتحدة، والثالثة 1985 في بارك سيتي بالولايات المتحدة، والرابعة 1989 في بحيرة تاهو ورينو بالولايات المتحدة، والخامسة 1993 في وشلادمينج بالنمسا، والسادسة 1997 في كولينجو ودوتوروا بكندا، والسابعة 2001 بأنكوريج بالاسكا بالولايات المتحدة، والثامنة 2005 في ناجانو باليابان، والتاسعة 2009 في بويسي أيداهو بالولايات المتحدة، والعاشرة 2013 في بيونغتشانغ كوريا الجنوبية.. وكانت آخر ألعاب شتوية أقيمت 2017 في غراتس وشلادمينج بالنمسا.

مقالات مشابهة

  • الحوار الوطني يهنئ المستشار محمود فوزي والدكتورة مايا مرسي لتوليهما حقائب وزارية في الحكومة الجديدة
  • إيطاليا تكشف عن شعار الألعاب العالمية الشتوية للأولمبياد الخاص 2025
  • محطات نجاح المستشار محمود فوزي وزير الشئون النيابية.. مسيرة حافلة
  • من هو المستشار محمود فوزي المرشح لوزارة الشئون النيابية؟
  • “تريندز” يناقش جولته البحثية المقبلة في جنوب أفريقيا
  • منتخب المصارعة يطير إلى إسبانيا للمشاركة ببطولة الجائزة الكبرى استعدادا لأولمبياد باريس
  • معلومات عن المستشار محمود فوزي وزير الشؤون النيابية في الحكومة الجديدة
  • بدء تنفيذ التعديلات الجديدة لمجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم
  • رئيس الدولة ونائباه وسلطان والحكام يعزون أمير الكويت في وفاة سهيرة الأحمد
  • جلسه سريعه بين جوميز واللاعبين قبل مران الزمالك