أعلن المدرب معتمد جمال المدير الفني للفارس الأبيض عن التشكيل الذي سيخوض مباراة الزمالك ضد ساجرادا، وذلك في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية من بطولة الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «السلام».

ويحل فريق ساجرادا الأنجولي، ضيفاً اليوم السبت، على نادي الزمالك، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

الزمالك ضد ساجرادا

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة فريق ساجرادا الأنجولى، وهو عينه على نقاط المباراة الثلاث وتعزيز صدارة الفارس الأبيض للمجموعة الثانية.

ويقع نادي الزمالك في المجموعة الثانية ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، والتي تضم كل من فرق: «أبو سليم الليبي - ساجرادا الأنجولى - سوار الغيني».

الزمالك وفيوتشر

وتمكن الزمالك من الوصول إلى العلامة الكاملة في دور المجموعات حتى الآن، حيث استهل مشواره في الكونفدرالية بفوز صعب أمام أبو سليم الليبي بهدف نظيف، قبل الفوز الكبير في الجولة الثانية أمام سوار الغيني برباعية نظيفة.

بينما حقق فريق ساجرادا الأنجولي الفوز في الجولة الأولى على حساب سوار الغيني بثنائية نظيفة، قبل أن يتلقى الهزيمة في الجولة الثانية أمام فريق أبو سليم الليبي بهدف نظيف.

تشكيل الزمالك ضد ساجرادا

وجاء تشكيل الزمالك ضد ساجرادا، اليوم على النحو التالي

???? | تشكيل الزمالك لمواجهة ساجرادا إسبيرانسا الأنجولي في الكونفدرالية الأفريقية.????#الزمالك_اولاً #Zamalek #MostTitledIn20C pic.twitter.com/qkJlECZPLL

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) December 9, 2023

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد ساجرادا في الكونفدرالية

وتُعد مجموعة قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم 2023/2024، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد ساجرادا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الكونفدرالية الزمالك الزمالك اليوم تشكيل الزمالك اخبار الزمالك مباراة الزمالك اليوم الزمالك وساجرادا اهداف الزمالك اليوم تشكيل الزمالك اليوم تشكيل الزمالك الان مباراة الزمالك وساجرادا اليوم مباراة الزمالك وساجرادا الزمالك وساجرادا اليوم مباراة الزمالك وساجرادا اسبيرانسا اليوم مباراة الزمالك وساجرادا اسبيرانسا بث مباشر مباراة الزمالك وساجرادا تشكيل الزمالك أمام ساجرادا الزمالك و ساجرادا تشكيل الزمالك ضد ساجرادا الزمالک ضد ساجرادا فی الکونفدرالیة تشکیل الزمالک فی الجولة

إقرأ أيضاً:

ليفركوزن يستضيف ميلان في قمة الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا

يصطدم فريق باير ليفركوزن بنظيره ميلان الإيطالي في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

بايرن ميونخ يواجه باير ليفركوزن في قمة الدوري الألماني باير ليفركوزن يكتسح فينورد برباعية في دوري أبطال أوروبا باير ليفركوزن يقترب من رقم بايرن ميونخ التاريخي

تقام المباراة على ملعب "باي أرينا"، حيث يعوّل باير ليفركوزن على عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية أمام ضيفه الإيطالي.

يخوض الفريق الألماني هذه المواجهة بعد تحقيقه فوزًا كبيرًا في الجولة الأولى على فينورد الهولندي برباعية نظيفة، مما يعزز طموحاته في مواصلة التألق في النسخة الحالية من البطولة.

على الجانب الآخر، يسعى ميلان لتصحيح مساره بعد خسارته في الجولة الأولى أمام ليفربول بنتيجة 3-1. يُدرك الفريق الإيطالي أهمية المباراة، حيث يأمل في مصالحة جماهيره واستعادة التوازن في البطولة القارية.

ستكون المواجهة مثيرة، حيث يرفع كلا الفريقين شعار "لا بديل عن الفوز" في هذه القمة الأوروبية.

مقالات مشابهة

  • في الجولة الثانية من يوروبا ليغ.. مانشستر يونايتد في اختبار بورتو
  • الأمم المتحدة تستعد لبدء الجولة الثانية من التطعيم ضد شلل الأطفال بغزة منتصف أكتوبر
  • أهداف بالجملة في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا
  • جوارديولا يعلن تشكيل مانشستر سيتي أمام سلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا
  • محافظ القليوبية: تشكيل فريق لبحث وتعظيم الفرص الاستثمارية
  • ليفركوزن يستضيف ميلان في قمة الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا
  • العجمة: الأهلي فريق عجيب يكتب سطر ويترك سطر .. فيديو
  • مدرب عام الزمالك : الأهلي فريق مدهش .. والتفوق عليه يستلزم جهدًا كبيرًا
  • عاجل.. الأهلي يعلن قرار هام بعد الهزيمة أمام الزمالك في السوبر
  • عاجل.. الزمالك يعلن تعاقده مع جيفرسون كوستا رسميًا