لجريدة عمان:
2024-07-11@14:59:33 GMT

فوز عريض للسيب على صلالة في دوري السلة

تاريخ النشر: 9th, December 2023 GMT

فوز عريض للسيب على صلالة في دوري السلة

حافظ السيب على صدارته للترتيب العام لدوري كرة السلة بعد فوزه الكبير على صلالة بنتيجة 96-36، وذلك ضمن مباريات الدور الثاني لمنافسات دوري السلة، في المواجهة التي أقيمت على الصالة الفرعية لمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، وبهذه النتيجة تمسك السيب بالمركز الأول برصيد 18 نقطة.

وجاءت المباراة لعبا ونتيجة لصالح السيب الذي تسيّد مجريات اللعب وتمكن من التفوق في جميع فترات المباراة الأربع بفضل هجومه الذي استطاع استثمار معظم الفرص المتاحة والتي قادها المحترف الأمريكي بريس وسجل 22 نقطة، وعبدالرحمن الشعيبي سجل 17 نقطة، ورشيد الوهيبي الذي سجل 15 نقطة، ووقاص الهنائي سجل 14 نقطة، وأحمد السناني سجل 9 نقاط، فيما سجل لصلالة محمد العطهوني وفيصل عبدالنبي، سجل كل منهما 8 نقاط.

وبدأ السيب المباراة مهاجما وتمكن من التقدم وتسجيل النقاط في ظل فقدان لاعبي صلالة الكرات وتدخل دفاع السيب لإبعاد كل هجمات صلالة، ليتقدم السيب بـ 10 نقاط دون رد، بعدها أضاف بريس ثلاثية عزز بها تقدم فريقه، ومن خطأ سجل صلالة نقطتين قلص بهما الفارق عبر لاعبه وحيد إياد، لكن رشيد الوهيبي رد بتسجيل 4 نقاط عزز بها التقدم 17-2، وواصل السيب سيطرته على اللعب وأضاف لاعبه نوح البلوشي ثلاثية ناجحة، ثم نجح وقاص الهنائي في تسجيل نقطتين من تحت السلة لتصبح النتيجة 22--2، وبعد محاولات تمكن لاعب صلالة محمد الهوتي من تسجيل نقطتين بعد تسديدة من تحت السلة، ومن خطأ سجل لاعب السيب الوقاص الهنائي نقطتين، وأضاف زميله بريس نقطتين، واستمرت المحاولات الهجومية من الجانبين حتى تمكن كل فريق تسجيل عدد من النقاط، لينتهي الربع الأول بتقدم السيب على صلالة بنتيجة 30-6.

وفي الربع الثاني، تمكن أحمد السناني من تسجيل نقطتين للسيب، رد عليها محمد الهوتي لاعب صلالة بتسجيل نقطتين بعد تسديدة من تحت السلة، وعاد نفس اللاعب ليسجل نقطتين قلص بهما الفارق 10-32، وتبادل الفريقان المحاولات، ليتمكن رشيد الزهيبي لاعب السيب من تسجيل 4 نقاط، وأضاف زميله بريس ثلاثية موسعا الفارق لفريقه 39-10، ثم أضاف زميلهم حسان الفراجي نقطة من خطأ، وبعدها سجل عبدالرحمن الشعيبي نقطتين بعد تسديدة من تحت السلة، لينتهي الربع الثاني بتقدم السيب على حساب صلالة 54-12.

الربع الثالث لم يأت بجديد، إذ واصل السيب أفضليته الهجومية والدفاعية وتناوب لاعبوه على تسجيل النقاط وتوسيع الفارق، حيث سجل لاعبو السيب 26 نقطة، فيما سجل لاعبو صلالة 12 نقطة لينتهي الربع الثالث بتقدم السيب على صلالة 80-24. وفي الربع الرابع، أضاف السيب 16 نقطة، فيما سجل صلالة 12 نقطة، لتنتهي المباراة بفوز السيب على صلالة 96-36.

أدار المواجهة الدولي أحمد البلوشي حكما أول، والدولي طه العامري حكما ثانيا، ووفاء السمرية حكمة ثالثة، وعلى الطاولة يعقوب الندابي، والمهدي العامري وشريفة الزدجالية.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: السیب على على صلالة

إقرأ أيضاً:

بطل السلة الأمريكي جايلن براون يؤدي العمرة

نواف السالم

أدى بطل الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين “NBA”، وأفضل لاعب في النهائي FMVP، جايلن براون فريضة العمرة.

وظهر بروان أمام الكعبة المشرفة وهو يرتدي ملابس الإحرام، والتقط اللاعب صورا مع عدد من المعتمرين.

وكانت وزارة الحج والعمرة قد كشفت في وقت سابق أنه يمكن للمسلمين الحصول على تأشيرة العمرة طول العام، ما عدا فترة الحج وخلال أيام التشريق الأيام الثلاث التي تلي عيد الأضحى المبارك.

مقالات مشابهة

  • الجولة الأخيرة من دوري نجوم العراق تنطلق غداً.. اليك جدول المواجهات المصيرية
  • 19 مباراة في انطلاق منافسات دوري الناشئين للهوكي.. غدا
  • أسواق الأسهم القطرية تنخفض 4.16 نقاط
  • السيب يبدأ الإعداد للموسم الكروي بوصول مدربه الجديد
  • تستمر لمدة شهر.. أنشطة متنوعة ضمن فعاليات "صلالة جراند مول للتسوق"
  • بنك مسقط يفتتح فرعا جديدا في صحلنوت بصلالة ضمن خطة تعزيز شبكة الفروع
  • ميركاتو 2024.. إنتر ميلان يضم الحارس الإسباني جوسيب مارتينيز
  • بدء حملة استزراع 10 آلاف شجرة برية في ظفار
  • بنك مسقط يحتفل بافتتاح فرع جديد في منطقة صحلنوت بولاية صلالة
  • بطل السلة الأمريكي جايلن براون يؤدي العمرة