الأسبوع:
2024-06-29@14:15:02 GMT

مصرع صاحب مزرعة دواجن إثر نشوب حريق بالفيوم

تاريخ النشر: 9th, December 2023 GMT

مصرع صاحب مزرعة دواجن إثر نشوب حريق بالفيوم

لقى صاحب مزرعة دواجن مصرعه داخل المزرعة الخاصه به متأثرا بإصابته بحروق في كافة أنحاء الجسم، إثر نشوب حريق داخل المزرعة، أثناء قيامه بإشعال النيران داخل حجره خاصه به بالمزرعة للتدفئة، بعزبه علام التابعه للوحده المحليه لقرية دار السلام بمركز طاميه بالفيوم وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وسيارة الإسعاف لموقع الحادث وتم السيطرة على الحريق وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

إخطار الجهات الأمنية

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طاميه، جاء مفاده، بتلقيه إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، يفيد بنشوب حريق اندلع داخل مزرعة دواجن بعزبه علام التابعه للوحده المحليه لقريه دار السلام بدائرة المركز ووجود مصاب،

قوات الأمن تنتقل لموقع الحادث

فور البلاغ انتقل رجال الحماية المدنية رففة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ وتمت السيطرة على الحريق وتم، نقل الجثه إلى مشرحه مستشفي طاميه المركزي.

وكشفت تحريات المباحث والتي اشرف عليها اللواء حسام انور مدير مباحث المحافظة وقادها العقيد محمد ثروت مفتش المباحث والرائد احمد صوفي رئيس المباحث إلى أن أثناء قيام شاب يدعي مصطفي أبو النصر 27 عاما، بإشعال النيران داخل حجرته بالمزرعه للتدفئة، حيث غلبه النعاس، مما أدى إلى إصابته بحروق في كافه أنحاء الجسم أودى بحياته على الفور.

تحرير محضر بالواقعة

حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي صرحت بتسليم جثمان الشاب لذويه فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن لدفنه في مقابر اسرته واستكمال التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الحماية المدنية محافظة الفيوم مدير أمن الفيوم حوادث الفيوم مستشفى طامية المركزي

إقرأ أيضاً:

إصابة شخص في حريق شقة سكنية بالفيوم

أصيب مواطن بالفيوم، بحالة اختناق شديدة فى حريق نشب بشقة سكنية بالدور التالت بمنطقة باغوص تقسيم فله بجوار برج الدسوقي بمدينة الفيوم، وتم نقل المصاب إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت  النيابة العامة التى تولت  التحقيق.

كان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً بنشوب حريق بشقة سكنية بالطابق الثالث بمنطقة باغوص ووجود مصاب.

على الفور انتقلت قوات الأمن واجهزة الحماية المدنية والإسعاف إلى موقع الحادث ،وتبين ان الحريق  نشب بسبب  حدوث ماس كهربائي ،وتمكنت اجهزة الحماية المدنية من السيطرة على الحريق واسفر ذلك عن إصابة وليد فرج عبد الحي 30 سنه بحالة اختناق ونقلت سيارة الإسعاف المصاب إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية وتلقي العلاج اللازم وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي امرت بندب خبراء المعمل الجنائى لبيان اسباب الحريق وتولت التحقيق.

حادث اخر

وفى حادث سابق أصيب 8 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص، كانوا يستقلونها بطريق القاهرة- أسيوط الصحراوي الغربي بعد كوبري أبوصير اتجاه قبلي ، بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق، وفقدانه السيطرة عليها فانقلب في نهر الطريق، وتم نقل المصابين إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقى  مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من شرطة النجدة ، بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق  القاهرة- أسيوط الصحراوي الغربي بعد كوبري أبوصير اتجاه قبلي.

وعلى الفور انتقلت اجهزة  الأمن و4 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، وتم  نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، لتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

تم تحرير  محضر بالواقعة  وأُخطرت النيابة العامة التى امرت بندب المهندس الفنى لبيان اسباب الحادث و تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • مصرع شخص إثر حريق منزله بحدائق الأهرام
  • فحص كاميرات المراقبة في محيط حريق جراج بحدائق الأهرام
  • مصرع شاب من قنا صعقا بالكهرباء داخل مزرعة دواجن فى الدقهلية
  • انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق بكلية الطب جامعة عين شمس
  • إصابة شخص في حريق شقة سكنية بالفيوم
  • مصرع مواطن في حادث تصادم سيارة ملاكي ودراجة نارية بالفيوم
  • إصابة مواطن بحروق بسبب نشوب حريق بشقة سكنية بالفيوم
  • مصرع شخص أثر نشوب حريق بمركز أبوتيج في أسيوط
  • السيطرة على حريق في برج سكنى بالفيوم دون إصابات
  • السيطرة على حريق فى برج سكنى بالفيوم دون إصابات