شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن قائد ليفربول يوافق على عرض الاتفاق صفقة جيرارد، يستمر الحديث بشأن مستقبل نادي الاتفاق خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي، حيث يسعى النادي لتعزيز من قدرات فريقه.وتعادل الفريق الأول لكرة .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قائد ليفربول يوافق على عرض الاتفاق.

. "صفقة جيرارد"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قائد ليفربول يوافق على عرض الاتفاق.. "صفقة جيرارد"

يستمر الحديث بشأن مستقبل نادي الاتفاق خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي، حيث يسعى النادي لتعزيز من قدرات فريقه.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، مع نظيره ألوميني السلوفيني بنتيجة (1-1)، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين على ملعب ألوميني الرياضي، في إطار معسكر الفريق التحضيري في كرواتيا.

بعد رفض الأهلي.. الاتفاق ينافس جلطة سراي على نجم ليفربول

جيرارد يكشف 3 أسباب لتدريب الاتفاق.. ويؤكد: سنطور الدوري السعودي

ويستعد الاتفاق، بقيادة المدير الفني الإنجليزي ستيفن جيرارد، للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة فارس الدهناء في مسابقتي "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين".

تابع أهم مباريات اليوم الخميس من خلال سعودي سبورت 

الاتفاق يحسم التعاقد مع هيندرسون

وفقًا للصحفي الإنجليزي "ديفيد كوب" المقرب من فريق ليفربول، فإن الإنجليزي جوردان هندرسون، قائد ليفربول وافق على عرض نادي الاتفاق.

ومن جانبه، يريد يورجن كلوب مدرب ليفربول الاحتفاظ بخدمات القائد هندرسون، ومع ذلك فإن اللاعب مهتم برغبة الاتفاق في ضمه، نظرًا للمقابل المادي الضخم، لكن اللاعب لم يمنح جيرارد موافقته النهائية.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وشهدت الفترة الماضية ترشيح أكثر من اسم كبير للانضمام إلى صفوف الاتفاق، خاصة الثنائي فيليب كوتينيو، وساديو ماني، لاعبي أستون فيلا وبايرن ميونخ على الترتيب، بجانب ويلفريد زاها جناح كريستال بالاس.

ويأمل الاتفاق أن يستمر في المواسم المقبلة بشكل أفضل حيث مر الفريق بمواسم سابقة غير موفقة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إنكفاء قطري- سعودي عن لبنان وتقارب مع سوريا

كتب علي ضاحي في" الديار": تكشف اوساط سياسية رفيعة المستوى ان القلق هو سمة الديبلوماسية العربية والخليجية حالياً، وهناك تخوف حقيقي من حرب معادية على لبنان خلال هذين الشهرين قبل الانتخابات الاميركية. 
وتكشف الاوساط انه حتى سفراء "الخماسية" "كان بالهم مشغول بالجنوب". وتشير الى ان كل التركيز العربي والخليجي اليوم هو على ملف غزة. وتلفت الى ان انغماس قطر في وساطة غزة، تُرجم انسحاباً كاملاً من الساحة اللبنانية، حيث غادر السفير القطري لبنان منذ اكثر من شهر على اساس انه في اجازة محدودة، لكنه لم يعد. وحتى وفد الاستخبارات القطرية والخارجية ، الذي كان يجول على المسؤولين اللبنانيين في الملف الرئاسي غادر اعضاؤه جميعاً، و"لا حس ولا خبر". واكدت الاوساط ان انسحاب قطر من الملف اللبناني، يقابله "ستاتيكو" سعودي ايضاً في الملف اللبناني في مقابل انفتاح على سوريا وايران. وتكشف الاوساط ان هناك تعزيزا للعلاقات السورية – القطرية، حيث ستشهد هذه العلاقة تطورات هامة في الفترة المقبلة. 
وفي السياق، تكشف اوساط رئاسية سورية لـ"الديار" ان الشام تنتظر ضيفاً عربياً كبيراً، من دون ان تحدد جنسيته او توقيت زيارته. وتشير الى تقدم "ملموس" في العلاقة السورية – السعودية والسورية- القطرية. 
وفي المقابل ايضاً، ترقب للرد الايراني على اغتيال اسماعيل هنية في طهران. وتنقل الاوساط خلال لقائها ديبلوماسي ايراني رفيع في بيروت عنه، تأكيده ان الرد الايراني مسألة وقت فقط، والقرار اتخذ في شأنه ولا رجعة الى الوراء. 
ويوضح الديبلوماسي الايراني انه خلافاً للتوقعات والتكهنات، فالرد الايراني ليس فقط عسكرياً، قد يكون امنياً واستخباراتياً او الثلاثة معاً.  

مقالات مشابهة

  • صحفي سعودي يكشف سر استقرار حضرموت: خطة محكمة وطريق واضح!
  • إعلامي سعودي: حضرموت وضعت خطتها واختارت طريقها
  • إعلان تسبب في سرقة 40 ألف ريال من حساب مواطن سعودي ”فيديو”
  • إنكفاء قطري- سعودي عن لبنان وتقارب مع سوريا
  • الأهلي يوافق على إعارة لاعب الفريق إلى سيراميكا كليوباترا
  • نجم الأهلي السابق يكشف رأيه في أداء صفقة الفريق الجديدة
  • نجم الأهلي يشيد بمستوى قائد الفريق في مباراة جورماهيا الكيني
  • حافلة الاتفاق تغضب جيرارد
  • بيان رسمي سعودي حول نجم المنتخب بعد سقوطه من منزله في دبي
  • صفقة هجرة.. ألمانيا تفتح أبوابها لعمال هذه الدولة بأفريقيا