قررت محكمة جنايات الفيوم اليوم السبت، تأجيل محاكمة المتهم محمد رمضان عبد السلام في العقد الأول  من العمر، ومقيم قرية دمو التابعه لمركز الفيوم في اتهامه بقتل شخص يدعي أمير وجيه بغرض سرقته، مستخدما سلاح أبيض "مأسورة حديد" حيث قام المتهم باستدراج المجني عليه، بعد أن اوهمه أنه يريد تغيير مبلغ مالي كبير من الدولارات إلى جنيهات مصريه،لجلسة الثاني من يناير المقبل وذلك لمناقشة الطب الشرعي.


وصدر القرار، برئاسة المستشار أدهم أبو ذكري، وعضوية المستشارين ماركو سمير فرج، وعمر محمد سالم، وأمانة سر نصيف أمين، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني.

 

إنه ا حياة شاب بغرض سرقته

وكان المتهم استدرج المجني عليه، بعد أن أوهمه أنه يريد تغيير مبلغ كبير من الدولارات إلى جنيهات مصريه، وذهب إليه المجني عليه بحسن معتقدا أن لديه نقودا بالعملة الأجنبية، وأحضر معه مبلغ مالي، الا أن المتهم استولي علي المبلغ الذي بحوزة المجني عليه، بعد ضربه علي راسه بقطعه حديد  فأرداه قتيلًا في الحال.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، تلقت بلاغًا يفيد بمقتل شاب يدعى أمير وجيه 44 عاما، إثر بعدة طعنات  متفرقة بالجسم وملقي  في مصرف مياه بنطاق الوحدة المحليه لقرية دمو التابعه لمركز الفيوم. بمحافظة الفيوم.


القبض على المتهم

وتمكنت قوات الشرطة من ضبط المتهم الذي اعترف بارتكابه الواقعة، وقام بتمثيلها، فيما جرى إحالته إلى النيابة التي تولت التحقيق معه، وأحالته للجنايات التي تتولى محاكمته من خلال عدة جلسات تمهيدًا لإصدار الحكم عليه.

 

 

 

 

تأجيل جلسات محاكمة المتهم بإنهاء حياة صاحب محل كشري بالفيوم

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم تأجيل محاكمة متهم قتل شاب المجنی علیه

إقرأ أيضاً:

تجديد حبس متهم بقتل مدرس في المطرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح المطرية تجديد حبس متهم 15 يوما على ذمة التحقيقات لإطلاق النار على مدرس داخل أحد المراكز التعليمية فى المطرية.

كان قسم شرطة المطرية  تلقي بلاغا يفيد بوقوع مدرس قتيلا بعد تعرضه لاطلاق النار عليه من أحد الأشخاص داخل سنتر تعليمى بالمنطقة، وانتقال قوات الأمن لمحل البلاغ تبين من خلال الفحص أن المجنى عليه نشبت بينه وبين المتهم مشادة كلامية وعلي أثرها قتله.

وبإعداد الأكمنة اللازمة ألقت قوات الأمن القبض  علي المتهم وبحوزته السلاح النارى المستخدم في الواقعة، ومواجهته أعترف بارتكاب جريمته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
 

مقالات مشابهة

  • "عاكس جارته وقتل زوجها".. حبس المتهم بقتل شاب في دار السلام
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة لسبتمبر المقبل
  • تأجيل محاكمة المتهمين في قضية طفل شبرا الخيمة
  • بالفيديو.. قرار جديد من المحكمة بشأن قضية طفل شبرا الخيمة
  • الجنايات تنتداب باحثا اجتماعيا لإعداد تقرير حول المتهم بقتل طفل شبرا الخيمة
  • مفاجأة.. المتهم الأول بقتل طفل شبرا الخيمة ينفى ارتكابه الواقعة
  • أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة.. اليوم
  • اليوم.. نظر محاكمة متهم بقتل شاب فى مشاجرة بمنطقة المعصرة
  • الجنايات تنظر غدا أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة
  • تجديد حبس متهم بقتل مدرس في المطرية