أعلنت لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية بنقابة الصحفيين بدء برنامج الفعاليات الطبية المجانية غدا الأحد 10 ديسمبر بمقر النقابة، وتنظم على مدار العام بالتعاون مع شركة إيدام للرعاية الصحية، وذلك بحضور العديد من الجهات الطبية من مستشفيات، وعيادات متخصصة، ومعامل تحاليل، ومراكز أشعة وأسنان، وعلاج طبيعي وغيرها، وذلك بمشاركة مستشفى العيون الدولي ومركز الرازي ومركز ديفا.

جدول الفعاليات الطبية 

وأوضح محمد الجارحي، رئيس لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية، أن جدول الفعاليات هذا الأسبوع يشمل 3 جهات طبية، تبدأ يوم الأحد بمستشفى العيون الدولي، الذي يقدم كشف الرمد، وكشف قاع العين، وكشف النظارة مجانا، أما يوم الثلاثاء فيقدم مركز الرازي كشف ضغط وسكر، وكشف تخسيس وتغذية، وin body، بينما يوم الخميس يقدم مركز ديفا تنظيف بشرة، وكشف أسنان.

موعد الفعاليات الطبية 

وقال الجارحي، في بيان له، إن الفعاليات الطبية المجانية تقام في الأيام المعلنة من 11 صباحا حتى الرابعة والنصف عصرا بمقر نقابة الصحفيين، في الدور الأرضى، وسيعلن عن باقي الفعاليات أسبوعيا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الصحفيين نقابة الصحفيين فعاليات طبية مجانية فعاليات طبية الفعالیات الطبیة

إقرأ أيضاً:

صنعاء .. تواصل الفعاليات الترويجية للبُن اليمني تزامنا مع الذكرى الثالثة لثورة البُن

يمانيون../
تواصلت في صنعاء، اليوم، الأنشطة والفعاليات الترويجية للبُن اليمني في إطار الاحتفال بالذكرى الثالثة لثورة البُن اليمني، واليوم العالمي للقهوة.

وتهدف الفعاليات إلى الترويج للبُن وإحياء رمزيته، وشهرته وجودته ونكهته الخاصة، التي يمتاز بها، واشتهر على مستوى العالم عبر تصديره من ميناء المخا سابقاً، وسُمي عالميا باسمه (موكا).

وعلى هامش الفعاليات، افتتح الرئيس التنفيذي للمؤسسة العامة لتنمية وتسويق البُن مانع العسل، اليوم، ومعه رئيس اتحاد جمعيات منتجي البُن، محمد حسن مقهى، ومحمصة قهوة في مديرية السبعين بأمانة العاصمة، وهما من المشاريع الاستثمارية الصغيرة والجديدة في قطاع البُن.

وأكد أن إعلان ثورة البُن جاء في توقيت حاسم، حيث تهيئة الظروف لإحداث نقلة نوعية في هذا القطاع الحيوي، مما يعكس الوعي المتزايد بأهمية البُن كرمز للهوية اليمنية ومصدر من مصادر التنمية الشاملة، مبيناً أن ثورة البُن تهدف لتحريك العجلة الاقتصادية بفتح المجال أمام الإبداع والابتكار، والسعي لتعزيز القدرات الإنتاجية وتحسين الجودة.

فيما أشار رئيس اتحاد جمعيات منتجي البُن إلى أن ثورة البُن تكتسب أهمية تاريخية؛ كونها بدأت تستعيد المكانة التاريخية لهذا المحصول الاقتصادي.

وتشمل الفعاليات برامج وفلاشات توعوية وإرشادية تلفزيونية لمزارعي البُن في مجالات معاملات الحصاد، وما بعد الحصاد.

مقالات مشابهة

  • صنعاء .. تواصل الفعاليات الترويجية للبُن اليمني تزامنا مع الذكرى الثالثة لثورة البُن
  • محافظ الشرقية يتفقد القافلة المجانية لعلاج ورعاية الحيوانات الأليفة
  • جماعة الدارالبيضاء تعلن إعادة بناء جوطية درب غلف وتعرض حديقة الحيوانات عين السبع للتدبير المفوض
  • Epic توسع برنامج الألعاب المجانية إلى متجرها المحمول
  • “مجلس النواب” يكرم عددا من الكفيفات 
  • لجنة تأمين الفعاليات تُنهي استعداداتها لمونديال الكريكيت للسيدات
  • هيئة الأفلام تعلن الفعاليات المصاحبة لمنتدى الأفلام السعودي 2024
  • لجنة تأمين الفعاليات تُنهي استعداداتها لكأس العالم للكريكت للسيدات
  • "أمنية" تُسعد قلوب 121 طفلاً من مؤسسة ومركز الحسين للسرطان
  • أمنية تُسعد قلوب 121 طفلاً من مؤسسة ومركز الحسين للسرطان