شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن اختطاف حارس محل صرافة في مدينة إب بعد ضربه بأعقاب البنادق بشدة، أقدم مسلحون بمدينة إب، عاصمة محافظة إب، وسط اليمن، على اختطاف حارس محل صرافة، بعد الاعتداء عليه وضربه بأعقاب البنادق بشدة.وقالت مصادر .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اختطاف حارس محل صرافة في مدينة إب بعد ضربه بأعقاب البنادق بشدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اختطاف حارس محل صرافة في مدينة إب بعد ضربه بأعقاب...

أقدم مسلحون بمدينة إب، عاصمة محافظة إب، وسط اليمن، على اختطاف حارس محل صرافة، بعد الاعتداء عليه وضربه بأعقاب البنادق بشدة.

وقالت مصادر محلية، إن مسلحون على متن سيارة صغيرة، أقدموا ظهر اليوم الأربعاء، على اختطاف حارس محل صرافة "عادل الحبيشي"، في مدينة إب واقتياده إلى جهة مجهولة.

وأشارت المصادر -بحسب الناشط الإعلامي إبراهيم عسقين- إلى أن المواطن، ويدعى "عايش العون" من أبناء مديرية القفر، تعرض للضرب بأعقاب البنادق من قبل المسلحين، قبل اختطافه، دون معرفة الأسباب.

وتعيش محافظة إب، في ظل سيطرة المليشيات الحوثية، حالة انفلات أمني متواصل.

ً

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إسرائيل: نتنياهو هاجم بشدة وزير الدفاع بالاجتماع الوزاري واتهمه بمحاولة الإطاحة بالحكومة

أكد الإعلام الإسرائيلي بأن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو هاجم بشدة وزير الدفاع يوآف جالانت خلال الاجتماع الوزاري واتهمه مع المعارضة بمحاولة الإطاحة بالحكومة، وفقا لما ذكرته فضائية “القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل.

حماس تعلن اغتيال مسؤول كبير بالحركة في غارة جوية إسرائيلية على غزة صحة غزة: 55 شهيدًا و123 مصابًا خلال الـ24 ساعة الماضية

 

إجلاء أكثر من 5700 شخص بعد تصدع سد بمقاطعة "هونان" وسط الصين

وقامت السلطات الصينية بإجلاء أكثر من 5700 شخص من منازلهم ونقلهم إلى مراكز إيواء مؤقتة في مناطق آمنة بعد تصدع سد بمقاطعة "هونان" وسط البلاد مما تسبب في حدوث فيضانات عارمة، وذلك وفقا لما أعلنته وسائل إعلام رسمية في بكين. 

وذكرت شبكة تليفزيون الصين الدولية (سي جي تي إن) اليوم الأحد أنه لم يتم تسجيل أي حالات وفاة حتى الآن جراء تصدع السد، مشيرة إلى أنه يتم توزيع وجبات غذائية ومياه شرب نظيفة بمراكز الإيواء المقام بعضها بمدارس في منطقة "هوارونج" بإقليم "هونان". 

ونقلت الشبكة الإخبارية لقطات حية من داخل أكبر مركز للإيواء حيث يقوم المتطوعون بتوزيع الملابس والوجبات الغذائية وغيرها من الاحتياجات الضرورية على الأشخاص المتواجدين بالداخل، كما أوضحت أنه يتم أيضا توفير رعاية طبية داخل المدرسة .

وأشارت الشبكة إلى أن عمليات الإنقاذ مازالت تجري على قدم وساق حيث تستخدم فرق الإغاثة الآلات الثقيلة لوضع الحجارة على طرفي السد في محاولة لسد الفجوة الناجمة عن تصدعه.

وكان الرئيس الصيني شي جين بينج قد وجه يوم أمس (السبت) السلطات المعنية ببذل جهود انقاذ وإغاثة شاملة في أعقاب تصدع سد بمقاطعة "هونان" الواقعة بوسط البلاد.

الرئيس الفرنسي يدلي بصوته في الجولة الثانية من الانتخابات التشريعية المبكرة

أدلى الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بصوته في الجولة الثانية من الانتخابات التشريعية المبكرة، والتي انطلقت صباح اليوم الأحد. 

وقام ماكرون وقرينته بريجيت بالتصويت في أحد مراكز الاقتراع في "لو توكيه" بمنطقة "با دو كاليه" (شمالي فرنسا)، وقام بمصافحة المواطنين الذين جاؤوا للإدلاء بأصواتهم.

وفتحت مراكز الاقتراع، صباح اليوم، عند الساعة الثامنة بالتوقيت المحلي لفرنسا، أمام أكثر من 49 مليون ناخب، مسجلين على القوائم الانتخابية، لاختيار 501 نائب من المرشحين المتبقين، حيث تم انتخاب 76 نائبا في الجولة الأولى، وذلك لانتخاب إجمالا 577 نائبا في البرلمان الفرنسي.

مقالات مشابهة

  • بعد إخلاء سبيله بكفالة مالية..تصريحات جديدة من حسام حبيب بشأن ضربه شيرين
  • إيقاف يسران المقطري عن العمل وتعيين بديل له في أعقاب اختطاف عشال في عدن!
  • صحفي يكشف عن أمر هام في قضية اختطاف عشال
  • إسرائيل: نتنياهو هاجم بشدة وزير الدفاع بالاجتماع الوزاري واتهمه بمحاولة الإطاحة بالحكومة
  • عاجل| نتنياهو يهاجم بشدة وزير الدفاع بالاجتماع الوزاري ويتهمه بمحاولة الإطاحة بالحكومة
  • مجلس التعاون الخليجي يدين بشدة قصف الاحتلال لمدرسة الجاعوني بغزة
  • أول تحرك هولندي بشأن اختطاف مليشيا الحوثي أحد موظفي السفارة في اليمن
  • كشف تفاصيل اختطاف وقتل راعي غنم في نينوى
  • تحركات أمنية مكثفة في عدن للقبض على متهمين في قضية اختطاف العميد علي عشال
  • مسئول يمني ينتقد بشدة التعاطي مع قضية محمد قحطان