أحرز النجم الدولي محمد صلاح  جناح ليفربول هدف التعادل لصالح الريدز أمام كريستال بالاس في المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم السبت على ملعب الأخير في الجولة السادسة عشر من عمر الدوري الإنجليزي.

كان كريستال بالاس سجل هدف التقدم في الدقيقة 57 عبر أقدام ماتيتا ليتقدم أصحاب الأرض في اللقاء، قبل أن يرد النجم الدولي المصري محمد صلاح بهدف التعادل في الدقيقة 76.

وكان الشوط الأول من مواجهة كريستال بالاس أمام ليفربول أنتهى التعادل السلبي بدون أهداف، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.

شهدت الشوط الأول سيطرة شبه تامة من قبل لاعبي الريدز على الكرة، حيث أمتلك ليفربول الكرة بنسبة 76%، بينما 24% لكريستال بالاس.

وكان تشكيل الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول قد شهد خمسة تغييرات عن التشكيل الذي بدأ به مباراة شيفيلد يونايتد الماضية.

فقد تواجد كل من أليسون بيكر، جاريل كوانساه، كوستاس تسيميكاس، ريان جرافينبرخ وداروين نونيز بدلاً من كويمين كيليهير، جو جوميز، إبراهيما كوناتي، أليكسيس ماك أليستر وكودي جاكبو.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ليفربول محمد صلاح صلاح الوفد مو صلاح ويتضمن

إقرأ أيضاً:

تطور جديد بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول

ماجد محمد

كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس ، عن تطورات جديدة بشأن مستقبل النجم المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، الذي كشف في وقت سابق أن هذا العام سيكون له الأخير مع الريدز .

ووفقاً لصحيفة «ليفربول إيكو» ، فإن صلاح يميل إلى الاستمرار مع ليفربول في الموسم المقبل، معتبرًا أن هذا الخيار الأنسب له، خاصة في ظل الأداء الرائع الذي يقدمه منذ انضمامه إلى الفريق في 2017 قادمًا من روما، وهو ما يعزز مكانته كأحد أبرز نجوم النادي .

وأضافت الصحيفة في تقريرها أن رغبة النجم المصري في البقاء تتماشى مع تفضيل عائلته للاستقرار في مدينة ليفربول، حيث يشعرون بالراحة بعد سبع سنوات من الحياة في المدينة .

ويُذكر أن محمد صلاح خاض 252 مباراة بقميص الريدز وسجل خلالهم 157 هدف ، وحقق معه 8 ألقاب أبرزها الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي .

مقالات مشابهة

  • التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول من موقعة فرنسا وإيطاليا
  • تصفيات أمم أفريقيا 2025.. جنوب إفريقيا تتقدم بهدف أمام أوغندا بالشوط الأول
  • منتخب إسبانيا يسقط في فخ التعادل السلبي أمام صربيا بدوري الأمم الأوروبية
  • منتخب السعودية يتعادل مع إندونيسيا في تصفيات كأس العالم 2026
  • إسبانيا وصربيا.. التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول
  • فيديو.. منتخب السعودية يرفض الخروج متأخرًا في الشوط الأول أمام إندونيسيا بتصفيات كأس العالم
  • السعودية ضد إندونيسيا.. التعادل الإيجابي 1-1 يحسم نتيجة الشوط الأول «فيديو»
  • الشوط الأول.. منتخب الإمارات يتأخر بهدف نظيف أمام قطر
  • تطور جديد بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول
  • التعادل السلبي يسيطر على الشوط الأول بين فلسطين وكوريا الجنوبية