يستأنف الفريق الأول بالنادي الأهلي اليوم، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادًا لخوض منافسات كأس العالم للأندية التي تقام في السعودية خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر.

واستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر على منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات غدًا الأحد في إطار البرنامج الموضوع للفريق استعدادًا لخوض منافسات كأس العالم للأندية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للسفر إلى المملكة العربية السعودية يوم الإثنين المقبل الموافق 11 ديسمبر الجاري لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

موعد مباراة الأهلي في كأس العالم للأندية

ويلعب الفريق الأول بالنادي الأهلي يوم الجمعة المقبل أمام الفائز من مباراة اتحاد جدة وأوكلاند سيتي النيوزلندي، إذ يلتقي الفريق السعودي مع بطل نيوزلندا في الثامنة مساء يوم 12 من ديسمبر على أن يلعب الفائز من تلك المباراة أمام الأهلي يوم 15 من الشهر ذاته.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: کأس العالم للأندیة

إقرأ أيضاً:

الطوبجي: الزمالك مؤهل للمشاركة في السوبر الأفريقي رغم أزمة التراخيص

 

أكد محمد الطوبجي مدير تراخيص الأندية في اتحاد الكرة،  أن الكاف قد وافق على تمديد فترة منح التراخيص حتى 5 يوليو بناءً على طلب اتحاد الكرة.

وأوضح الطوبجي خلال مشاركته في برنامج "الماتش" مع الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد أن الزمالك لم يقدم حتى الآن مستندات تثبت حل أزمة خالد بوطيب، ولكن ذلك لن يمنع الفريق من المشاركة في السوبر الأفريقي.

مواعيد مباريات الإسماعيلي المتبقية في الدوري المصري 2023-2024 معتز إينو يكشف عن استيائه من إدارة الزمالك ويناقش تداعيات قراراتها

وأكد مدير تراخيص الأندية  أن الكاف لن يوافق على تمديد المهلة مرة أخرى بعد المهلة الحالية، مشددًا على أن الزمالك سيخوض المباراة بشكل طبيعي بغض النظر عن حل أزمة التراخيص.

 أشار الطوبجي   إلى أن ملف التراخيص لا يتعلق بمشاركة الفريق في المباريات الرسمية، وأن الجهاز الفني واللاعبين جاهزون للتنافس في السوبر الأفريقي دون أي تأثير سلبي من هذه الأزمة المالية.

مقالات مشابهة

  • كولر : نسير بثبات نحو لقب الدوري
  • نشرة منتصف اليوم.. قرار يويفا ضد بيلينجهام وبيان بيراميدز وحقيقة مفاوضات الزمالك مع بن شرقي
  • 10 لاعبين.. غيابات الأهلي عن لقاء طلائع الجيش الليلة
  • بعثات الأندية المتأهلة إلى مرحلة سداسي التتويج تتجه فجر الثلاثاء إلى روما تأهبا لخوض منافسات السداسي يوم الخميس القادم
  • الطوبجي: الزمالك مؤهل للمشاركة في السوبر الأفريقي رغم أزمة التراخيص
  • غدًا .. الأهلي ضيفاً على طلائع الجيش بمؤجلات الجولة ١٣ للدوري
  • الأهلي يتعاقد مع حبيبة زعتر لدعم فريق سيدات الطائرة
  • ميركاتو 2024.. الأهلي يتعاقد مع حبيبة زعتر لتدعيم فريق الطائرة
  • الاتحاد العربي يلغي البطولة العربية للأندية
  • الأهلي يقيم حفلًا مصغرًا للفرنسي أنتوني موديست