بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث، اليوم السبت الموافق 9 من شهر ديسمبر الجاري لهذا العام 2023، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023-2024، ومن المقرر أن تقام مباراة اليوم بين الفريقين على أرضية ستاد «أولد ترافورد» مسرح الأحلام ومعقل كتيبة المدرب الهولندي تين هاج.

وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث في الدوري الإنجليزي بث مباشر

ويلتقي مانشستر يونايتد مع بورنموث، مساء السبت على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مان يونايتد يحتل المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 27 نقطة، على بعد 3 نقاط فقط من مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع، وفوز الشياطين الحمر على تشيلسي منح اللاعبين ثقة أكبر في إمكانية إنهاء الموسم بالمربع الذهبي.

لعب نادي مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، هذا الموسم 15 مباراة فاز في 9 وخسر في 6 مواجهات، ولم يتعادل في أي لقاء، كما أن لاعبيه سجلوا 18 هدفا، وتلقت شباكهم نفس عدد الأهداف.

أما بورنموث فسيحاول أن ينقض على مانشستر يونايتد في عقر داره، وأن ينتقل من مركزه الخامس عشر إلى مركز أفضل، بعد أن جمع 16 نقطة من 4 انتصارات و7 هزائم و4 تعادلات.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث في الدوري الإنجليزي

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لمباراة مانشستر يونايتد وبورنموث، اليوم السبت الموافق 9 من شهر ديسمبر الجاري لهذا العام 2023، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023-2024، ومن المقرر أن تقام مباراة اليوم بين الفريقين على أرضية ستاد «أولد ترافورد» مسرح الأحلام ومعقل كتيبة المدرب الهولندي تين هاج.

وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي الدوري الإنجليزي بث مباشر بث مباشر بث مباشر مانشستر يونايتد اليوم بورنموث بورنموث الإنجليزي تشكيل مانشستر يونايتد أمام بورنموث مانشستر يونايتد مانشستر يونايتد أمام بورنموث مانشستر يونايتد الإنجليزي مانشستر يونايتد ضد بورنموث مانشستر يونايتد ضد بورنموث مباشر مانشستر يونايتد لايف مانشستر يونايتد مباشر مانشستر يونايتد مباشر اليوم مانشستر يونايتد وبورنموث مانشستر يونايتد وبورنموث مباشر مباراة مانشستر يونايتد أمام بورنموث مباراة مانشستر يونايتد اليوم بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد اليوم مباشر مباراة مانشستر يونايتد اليوم مباشرة مباراة مانشستر يونايتد بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ضد بورنموث مباراة مانشستر يونايتد مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد الان مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد اليوم مباشر مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد مباشر الان موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث مباراة مانشستر یونایتد وبورنموث فی الدوری الإنجلیزی الممتاز فی الدوری الإنجلیزی مساء بتوقیت بث مباشر

إقرأ أيضاً:

موهبة مانشستر يونايتد على طاولة مفاوضات الهلال السعودي

إظهار التعليقاتأخبار قد تعجبكNo stories found.

تابعونا

آخر الأخبارالدوري الإنجليزي الدوري المصريالدوري السعوديعاجل الدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبا المحترفينالتاريخ

واتس كورة

Powered by Quintype

واتس كورة wtkora.com INSTALL APP

مقالات مشابهة

  • موهبة مانشستر يونايتد على طاولة مفاوضات الهلال السعودي
  • بث مباشر الآن لقاء Portugal vs Georgia..مباراة البرتغال وجورجيا في يورو 2024 دون تقطيع
  • مان سيتي ضد اليونايتد.. الكشف عن موعد كأس الدرع الخيرية
  • ويست هام يتعاقد مع حارس شيفيلد يونايتد
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب البرتغال وجورجيا اليوم في اليورو 2024
  • الصحف الأوروبية| الصن: أرسنال يطارد موهبة بلجيكية.. وديلي ميل: تين هاج مستمر مع مانشستر يونايتد
  • النصر يفاوض رافائيل فاران بطلب من رونالدو
  • مشاهدة مباراة انجلترا وسلوفينيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مانشستر يونايتد يحسم تجديد عقد تين هاج 3 مواسم
  • مانشستر يونايتد يقترب من حسم صفقة ديبالا