شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن احتجاجات شعبية غاضبة في المحافظات الجنوبية واضراب شامل في تعز تنديدا على تدهور الريال اليمني، شهدت مدينة تعز، عاصمة المحافظة، الأربعاء، إضرابا شاملا في المحلات التجارية تنديدا بتدهور العملة المحلية.وقالت مصادر محلية، إن مالكي المحلات .،بحسب ما نشر مأرب برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات احتجاجات شعبية غاضبة في المحافظات الجنوبية واضراب شامل في تعز تنديدا على تدهور الريال اليمني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

احتجاجات شعبية غاضبة في المحافظات الجنوبية واضراب...
شهدت مدينة تعز، عاصمة المحافظة، الأربعاء، إضرابا شاملا في المحلات التجارية تنديدا بتدهور العملة المحلية. وقالت مصادر محلية، إن مالكي المحلات التجارية نفذوا إضرابا شاملا عن العمل وأغلقوا محلاتهم تنديدا بإنهيار الريال اليمني أمام العملات الأجنبية. وأضافت المصادر أن أصحاب المحلات التجارية هددوا بالتصعيد، في الوقت الذي يعتزم مواطنون التظاهر والإحتجاج تنديدا بالتدهور الجاري في العملة الوطنية. وبحسب المصادر،

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الریال الیمنی

إقرأ أيضاً:

أول يوم.. تطبيق مواعيد غلق المحلات التجارية بالقاهرة والجيزة

أعلنت محافظتا القاهرة و الجيزة، بدء تطبيق مواعيد غلق المحلات والمولات التجارية في الشوارع والميادين، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الاثنين، الأول من يوليو، والذي سيستمر حتى 26 سبتمبر 2024.

عمليات الغلق للمحلات التجارية شملت شوارع الملك فيصل والعشرين ببولاق الدكرور، التزاما بالمواعيد المحددة في العاشرة مساء كل يوم، لتخفيض استهلاك الكهرباء.

 

مواعيد غلق المحلات

الجدير بالذكر أن مواعيد غلق المحلات تبدأ من أول يوليو عام 2024م وتستمر حتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر سبتمبر عام 2024، على أن تكون مواعيد عمل المحلات التجارية من السابعة صباحاً وحتى العاشرة مساءً، مع مد العمل يومي الخميس والجمعة والإجازات والأعياد الرسمية ساعة  لتغلق فى الحادية عشر مساءً.

 مواعيد المولات 

أما مواعيد عمل المولات سيكون يومياً من العاشرة صباحاً والغلق الثانية عشر منتصف الليل، مع زيادة  العمل يومي الخميس والجمعة والإجازات والأعياد  ليكون الغلق في الواحدة صباحاً.

وفيما يخص مواعيد المطاعم و الكافيهات والبازارات، فستكون من السادسة صباحاً حتى الثانية عشر منتصف الليل مع استمرار خدمات التيك أواي و توصيل الطلبات للمنازل على مدار 24 ساعة.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. تطبيق قرار غلق المحلات الساعة العاشرة في المعادي
  • أول يوم.. تطبيق مواعيد غلق المحلات التجارية بالقاهرة والجيزة
  • غلق المحلات التجارية في الـ10 مساءً بفيصل وشارع العشرين - (صور)
  • الريال اليمني يدخل شهر 7 بانتكاسة جديدة أمام الدولار والسعودي.. تحديث مباشر
  • تحذيرات من كارثة إنسانية في اليمن: تقرير دولي يُنذر بعواقب وخيمة للصراع والانقسام المالي
  • الدولار يقترب من 2000 في عدن
  • قفزة تحسن جديدة للريال اليمني أمام العملات الأجنبية اليوم الأحد.. السعر الآن
  • تغيّر جديد في أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية
  • درجات الحرارة المتوقعة اليوم في المحافظات الجنوبية والشمالية
  • إرتفاع أسعار الصرف وانتقادات واسعة لبنك عدن