خصصت الهيئة العليا للإنتخابات الرئاسية 10 لجان المغتربين في الإسماعيلية، فيما أعلنت المحافظة عن أماكن وعناوين لجان التصويت في انتخابات الرئاسة 2024 تسهيلا علي المواطنين عملية الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات. 

أماكن وعناوين لجان المغتربين في الإسماعيلية 

وتضمنت لجان المغتربين في الإسماعيلية لجنة محطة قطارات الإسماعيلية ولجنة موقف الإسماعيلية الجديد، ولجنة بمدرسة الصباح الإعدادية بعزبة أبو ذكري التابعة لقرية عين غصين بمركز الإسماعيلية في اللجان المتخصصة بأحياء المحافظة.

 

وتضمنت لجان المغتربين في الإسماعيلية لجنة في معهد فتيات أبو خروع بمركز ومدينة أبوصوير ولجنة بالمنطقة الحرة على طريق الإسماعيلية القاهرة الصحراوي بدائرة مركز أبوصوير، ولجنة بالمنطقة الصناعية أمام مدينة المستقبل على طريق الإسماعيلية الصحراوي، ولجنة في مدرسة المحسمة الإعدادية بقرية المحسمة القديمة علي طريق الإسماعيلية الزقازيق الزراعي بدائرة مركز القصاصين.

عناوين لجان المغتربين في الإسماعيلية 

كما تضمنت لجان الانتخابات مدرسة جمال عبد الناصر بشارع اللواء محمود الديب في مركز القنطرة شرق، ومدرسة فاطمة الزهراء بقرية أبو خليفة، بدائرة مركز القنطرة غرب، فيما حددت الهيئة العليا للانتخابات لجنة في مدرسة الشهيد مصطفي محمود عبد الحميد بقرية سرابيوم بدائرة مركز ومدينة فايد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإسماعيلية انتخابات الإسماعيلية الانتخابات الرئاسية انتخابات الرئاسة 2024 بدائرة مرکز

إقرأ أيضاً:

بعروض الفلكلور.. قصور الثقافة تحتفل بذكرى 30 يونيو بالإسماعيلية

شهد مركز التنمية الشبابية بالشيخ زايد بالإسماعيلية حفلًا فنيًا، ضمن برنامج الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، المعد احتفالًا بذكرى ثورة 30 يونيو، ضمن برامج وزارة الثقافة.

عرض فني لفرقة الإسماعيلية للفنون الشعبية

 

استهلت الفعاليات مع عرض فني لفرقة الإسماعيلية للفنون الشعبية تضمن باقة متنوعة من الفقرات الاستعراضية منها الصيادين، جاني الجميل، بتغني لمين، التنورة، البدو، نوح الحمام، الضمة، بجانب فقرة غنائية للفنان ماهر كمال.

 

وتواصلت فعاليات الحفل المقام بإشراف إقليم القناة وسيناء الثقافي برئاسة أمل عبد الله، من خلال فرع ثقافة الإسماعيلية برئاسة شيرين عبد الرحمن، مع فقرة فنية لفرقة  الطفل للفنون الشعبية بقيادة مصطفى محمود، على نغمات السمسمية.

الأغنيات التراثية لفرقة للآلات الشعبية

 

واختتم اليوم بباقة من الأغنيات التراثية لفرقة للآلات الشعبية، منها: "إسماعيلية يالي هواكي، وراك وراك، دار الشدوف، كان الجميل، حلوة يا إسماعيلية، أنا الإسماعيلي، أبويا وصاني، ومصر العظيمة بشعبها"، بجانب فقرة عزف منفرد على السمسمية للفنان أحمد يحيى مولر، وسط تفاعل كبير من الحضور.
 

مقالات مشابهة

  • بعروض الفلكلور.. قصور الثقافة تحتفل بذكرى 30 يونيو بالإسماعيلية
  • مصرع وإصابة شخصين في حادث تصادم بالإسماعيلية
  • وسط توقعات بفوز الغزواني.. الموريتانيون يدلون بأصواتهم في انتخابات الرئاسة
  • عاجل - تقدم بزشكيان بفارق ضئيل عن جليلي. آخر تطورات نتائج انتخابات الرئاسة الإيرانية 2024
  • بدء التصويت في انتخابات الرئاسة بموريتانيا.. الغزواني الأوفر حظا
  • بدء التصويت في انتخابات الرئاسة بموريتانيا.. الغزواني الأفر حظا
  • إيران تعلن أحدث نتائج انتخابات الرئاسة لاختيار خليفة إبراهيم رئيسي
  • إيران.. جليلي يتقدم على بزشكيان بعد فرز أكثر من 8.3 مليون صوت في انتخابات الرئاسة
  • تمديد ثالث لفترة التصويت في الانتخابات الرئاسة الإيرانية
  • عاجل- انطلاق عملية التصويت في انتخابات الرئاسة الإيرانية