تصدر فيلم شماريخ، بطولة الفنان آسر ياسين والفنانة أمينة خليل، شباك التذاكر أمس الجمعة في حجم الإيرادات، وذلك بعدما حقق في ثاني أيام عرضه أكثر من مليون و800 ألف جنيه، ليزيح فيلم بلوموندو لـحسن الرداد.

أحداث فيلم شماريخ

وتدور أحداث فيلم شماريخ من بطولة أسر ياسين وأمينة خليل، حول الابن غير الشرعي "رؤوف" في اعتراف والده تاجر المخدرات (سليم) به، فيعمل معه ويساعده في أعماله غير الشرعية، ويكلفه بمهمة اغتيال بعض الأشخاص، وعندما يأمره والده بالتخلص من أمينة، ابنة أحد أعدائه السابقين، يجد نفسه في موقف صعب، وغير قادر على استكمال مهمته، بل يساعدها على الهروب من براثن والده قاسي القلب، وتتطور الأمور عندما يقع في حبها.

فيلم شماريخأبطال فيلم شماريخ

ويشارك في بطولة فيلم شماريخ نخبة من النجوم منهم: آسر ياسين، خالد الصاوي، أمينة خليل، محمد ثروت، سالي حماد، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، وعدد من النجوم ضيوف شرف، والعمل من تأليف وأخراج عمرو سلامة.

كواليس فيلم شماريخعمرو سلامة وفيلم شماريخ

وقال سلامة في بيان، إن تيمة الفيلم أكشن وفيها كوميديا ولكن بشكل قليل، مشيرا إلى أن أحداث الفيلم مليئة بالألعاب النارية والصواريخ وتتخللها قصة حب، متمنيا أن يكون الفيلم، من أول وأخر لحظة، ممتعا تماما.

اقرأ أيضاً«شماريخ» أسر ياسين يزيح «بلوموندو» من صدارة شباك التذاكر (صور)

أسر ياسين يشارك أبرز لقطات العرض الخاص لفيلم شماريخ «صور»

أمينة خليل: فيلم «شماريخ» تحد جديد.. وقدمت الأكشن بشكل احترافي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اسر ياسين فيلم شماريخ امينة خليل فيلم شماريخ شماريخ عمرو سلامة فيلم شماريخ فيلم فيلم شماريخ فيلم شماريخ 2023 فيلم شماريخ آسر ياسين فيلم شماريخ أمينة خليل فيلم شماريخ اسر ياسين مشاهدة فيلم موعد عرض فيلم شماريخ فیلم شماریخ أمینة خلیل

إقرأ أيضاً:

فيلم جوازة توكسيك يحقق 353 ألف جنيه بشباك التذاكر في ثاني أيام عرضه

انطلق عرض فيلم جوازة توكسيك للفنان محمد أنور في دور العرض؛ لينضم إلى قائمة الأفلام المعروضة في السينما مع موسم أفلام عيد الأضحي وهم «ولاد رزق 3، واللعب مع العيال، وعصابة الماكس، وأهل الكهف».

إيرادات فيلم جوازة توكسيك في ثاني أيام طرحه

وأوضح مدير التوزيع السينمائي محمود الدفراوي، لـ«الوطن»، أنّ فيلم جوازة توكسيك للفنان محمد أنور حقق أمس في ثاني أيام طرحه بدور العرض إيرادات بلغت 353 ألفًا و104 جنيهات، في زيادة ملحوظة بشباك التذاكر، محتلًا المركز الرابع.

قصة وأبطال فيلم جوازة توكسيك

وتدور أحداث فيلم جوازة توكسيك، في إطار كوميدي، حول قصة حب فريدة والتي تُجسّدها ملك قورة، وكريم الذي يجسده الفنان محمد أنور بعد تعرضهما إلى سوء تفاهم في دبي.

وينتمي كل منهما إلى طبقة اجتماعية مختلفة عن الآخر ما ينشأ عنه العديد من المواقف  الكوميدية، وهو من بطولة محمد أنور، وهيدي كرم، وملك قورة، وليلى علوي، وتامر هجرس، وآخرين، وهو من إخراج محمود كريم، وتأليف لؤي السيد.

 

مقالات مشابهة

  • 73 مليون دولار لـ«Despicable Me 4» في أول 48 ساعة بدور العرض السينمائي
  • جوازة توكسيك يتخطى الـ 353 ألف جنيه في ثاني أيام عرضه بالسينمات
  • «اللعب مع العيال» يحافظ على المركز الثاني في إيرادات الأفلام (صور)
  • فيلم جوازة توكسيك يحقق 353 ألف جنيه بشباك التذاكر في ثاني أيام عرضه
  • أحمد فهمي يحافظ على المركز الثالث في إيرادات الأفلام بهذا الرقم «صور»
  • هدى المفتي.. في «مطعم الحبايب»
  • خلال 24 ساعة.. إيرادات فيلم عصابة الماكس
  • عصابة المكس يحقق 390 ألف جنيه إيرادات في دور العرض خلال 24 ساعة
  • إيرادات فيلم جوازة توكسيك في أول أيام عرضه بالسينمات
  • إيرادات الأفلام.. «ولاد رزق 3» يتصدر شباك التذاكر بـ205 ملايين جنيه