حثت غرفه جنوب سيناء التجارية برئاسة محمد وحيد، منتسبيها من التجار ومؤدي الخدمات علي المشاركه في الانتخابات الرئاسيه التي تنطلق غدا الأحد 12 ديسمبر 202٣، مؤكدة أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني وحق لكل مواطن لا يمكن التنازل عنه كفله له القانون والدستور.

وأعلنت الغرفة في بيان لها اليوم أنها ستوفر خدمة الاستعلام عن المقر او اللجان الانتخابيه بمقر الغرفة للتسهيل علي التجار من منتسبي غرفة جنوب سيناء التجارية معرفة اماكن لجانهم الانتخابية، ودعمهم للمشاركة في هذا العرس الانتخابي الكبير،

 

تحدث بلبلة.

. رئيس غرفة القاهرة التجارية يستنكر تصريحات أحمد شيحة غرفة بورسعيد التجارية تشارك بفعاليات "ملتقى الأعمال المصري السعودي"


وقال محمد وحيد رئيس غرفة جنوب سيناء التجارية وعضو مجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجارية ان الغرفه توفر الاستعلام لمنتسبيها الاستعلام عن المقر الانتخابيه لحرصها علي مشاركة أبناء جنوب سيناء في الانتخابات الرئاسية.

واضاف وحيد في تصريحات صحفيه اليوم ان المشاركه واجب وطني للحفاظ علي أمن واستقرار البلاد واستمرار عملية التنمية والبناء التي بدأتها مصر وتمضي في تنفيذها بكل قوة وسرعة لتوفير حياة كريمة للمواطنين.

وشدد وحيد، علي أن واجبنا تجاه بلادنا أن نقف جميعا يدا واحدة لمواجهة ما يحاك بنا من مكائد وأخطار في ظل ما يشهده جيراننا من ظروف استثنائية تحتم علينا الالتفاف والمشاركة بقوة لاختيار قائد يستطيع العبور بنا إلي بر الأمان وتحقيق المزيد من الاستقرار الأمنى والسياسي والاقتصادى.

150 ألف جنيه تبرع من غرفة الإسماعيلية التجارية لنصرة أهالي غزة غرفة الجيزة التجارية: إطلاق حملة للتبرع بالدم لصالح مصابي غزة


وقال وحيد إن التصويت في الانتخابات حق دستوري وقانوني لكل مواطن مصري.

ووجه رئيس غرفة جنوب سيناء، نداء لكل المصريين المشاركة في الانتخابات، مطالبا التجار وأبناءهم، بتحفيز وتوعية كل من حولهم للنزول والمشاركة لتقديم رسالة للعالم أجمع علي مدي قوة ونضوج ووعي الشعب المصري وإصراره علي الحصول على حقه في اختيار رئيسه.

وأكد وحيد أن فرصة المشاركة في الانتخابات والتصويت جيدة لأنها متاحة لثلاثة أيام وهو ما يعطي الفرصة أكبر أمام الناخبين لإيجاد الوقت للمشاركة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: غرفة جنوب سيناء التجارية الانتخابات الرئاسية خدمة الاستعلام الاتحاد العام للغرف التجارية الشعب المصري غرفة جنوب سیناء فی الانتخابات

إقرأ أيضاً:

غرفة عجمان تروّج للفرص الاستثمارية في قمة اختر أمريكا للاستثمار 2024

 

 

 

عجمان – الوطن:

شارك سعادة الشيخ سلطان بن صقر النعيمي النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة غرفة عجمان في فعاليات “قمة اختر أمريكا للاستثمار 2024″، والتي عقدت في ولاية ميريلاند بالولايات المتحدة الامريكية بحضور أكثر من 4000 مشارك يمثلون مجموعة كبيرة من دول العالم، بهدف مناقشة أحدث التوجهات الاستثمارية والفرص المتاحة في مجالات التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي.

وشاركت غرفة عجمان ضمن وفد دولة الإمارات وتحت مظلة اتحاد غرف الإمارات بهدف الترويج للفرص الاستثمارية في عجمان وتطوير شبكة علاقات اقتصادية عالمية متجددة تدعم تنمية اقتصاد الإمارة وزيادة استثماراته، والتعرف على أبرز الفرص الاستثمارية المتاحة عالمياً وبحث آليات الشراكة والتعاون مع الدول والجهات المشاركة.

وأكد سعادة الشيخ سلطان النعيمي، أن القمة ركزت على فرص التعاون والاستثمار في العديد من المجالات النوعية ومنها “خدمات التكنولوجيا، الذكاء الاصطناعي، تطوير المنتجات، الصناعات المتقدمة، التعليم، الطاقة المتجددة وغيرها من المجالات المعتمدة على استخدامات التكنولوجيا”، مشيداً بما وفرته القمة من منصة عالمية لبحث فرص التعاون والشراكة وتبادل الخبرات، لاسيما في ظل مشاركة عدد كبير من مسؤولي الجهات الحكومية وممثلي كبرى الشركات ومؤسسات القطاع الخاص من الولايات المتحدة الامريكية والعديد من دول العالم.

وأفاد أن مشاركة غرفة عجمان في فعاليات “قمة اختر أمريكا للاستثمار 2024” تعكس التزام الإمارة بتعزيز علاقاتها الدولية وجذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة التي تسهم في تعزيز الاقتصاد المحلي عبر التعريف بالمزايا والمقومات النوعية التي تمتلكها إمارة عجمان.

وأوضح سعادة الشيخ سلطان النعيمي، أن القمة شملت مجموعة من الجلسات وورش العمل المتخصصة الهادفة إلى تنمية حجم الاستثمارات المتبادلة والترويج للفرص المتاحة بين الدول والجهات المشاركة كما ساهمت بشكل مباشر في دعم فرص التعلم والتواصل وتبادل الخبرات والاطلاع على أفضل الممارسات.

وأضاف “حرصت غرفة عجمان على لقاء مجموعة واسعة من مسؤولي الجهات الحكومية وأصحاب الاعمال في الولايات المتحدة الامريكية لبحث فرص التعاون والشراكة وزيادة حجم التبادل التجاري مع إمارة عجمان بشكل خاص، كما تم التأكيد على أهمية عقد اللقاءات الثنائية بين أصحاب الاعمال من البلدين وضرورة المشاركة في المعارض والفعاليات المتخصصة مستقبلا”، وخاصة ان التقارير الإحصائية تفيد بتوافر فرصاً واعدة لتنمية حجم التجارة بين عجمان وأمريكا وزيادة حجم الاستثمارات المباشرة.


مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. زشكيان وجليلي إلى جولة إعادة بالانتخابات الرئاسية في إيران
  • غياب 30 طالب عن امتحانات الثانوية العامة بشمال سيناء
  • إطلاق خدمة طوارئ طبية متنقلة لرعاية كبار السن وذوي الهمم بشمال سيناء
  • غياب 9 طلاب عن امتحانات الثانوية الأزهرية في شمال سيناء
  • غرفة عجمان تروّج للفرص الاستثمارية في قمة اختر أمريكا للاستثمار 2024
  • غرفة الغوص: رصد 21 شركة سياحة تزاول الأنشطة البحرية دون ترخيص
  • تحقق نتائج مهمة.. خامنئي يحث على المشاركة بالانتخابات الرئاسية الايرانية
  • غرفة عجمان تروّج للفرص الاستثمارية في قمة ” اختر أمريكا للاستثمار”
  • استمرار إغلاق رأس جدير بين تونس وليبيا يهدد الحركة التجارية بينهما
  • بوراس تكشف عن أسباب تردد المواطنين في الإقبال على المشاركة بالانتخابات البلدية