تشهد احياء المنطقة الجنوبية لمحافظة القاهرة استعدادات مكثفة للانتهاء من تجهيز مقار لجان الانتخابات ومحيطاتها والتى تجرى فعاليتها غدا وتستمر لمدة 3 أيام من يوم الاحد١٠ ديسمبر حتى ١٢ ديسمبر بكافة احياء الجنوبية وجمهورية مصر العربية .

من جانبها، أكدت المهندسة جيهان عبدالمنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، على رفع درجة الاستعداد بكافة مؤسسات ومصالح ومدارس المنطقة، وذلك لإجراء الانتخابات الرئاسية مع المتابعة المستمرة للمقرات الإنتخابية للوقوف علي جاهزيتها لاستقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم .

كما وجهت جميع الاجهزة التنفيذية برفع درجة الاستعداد بكافة المقرات المخصصة ومتابعة صلاحية كافة وسائل ومعدات الحماية المدنية ودورات المياه بالمقرات الانتخابية، مع تكثيف أعمال النظافة العامة خارج وداخل اللجان وإنارة المداخل والطرق المؤدية إليها ورفع كافه الاشغالات والتعديات على حرم الطريق المؤدي للجان وذلك طبقا لتعليمات السيد اللواء محافظ القاهرة.

كما شددت على جاهزية جميع المقرات الانتخابية مع مراعاة كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة والسيدات، بشكل يحقق الأمان واليسر والعمل على توفير وسائل الراحة للمواطنين أثناء الإدلاء بأصواتهم حيث تابعت سيادتها جهود الأجهزة التنفيذية والمتابعة الميدانية بالمنطقة الجنوبية لاعمال التجهيزات بمقرات لجان مدرسة سيد صالحة بحلوان ومدرسة الشهيد احمد بدوي ومساكن اطلس بحي البساتين والمدارس بنطلق حي الخليفة و السيدة زينب و جاري متابعة التجهيزات .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نائب محافظ القاهرة رفع درجة الاستعداد كافة مؤسسات مصالح

إقرأ أيضاً:

هزة أرضية تضرب القاهرة

سرايا -

سجلت محطات رصد الزلازل التابعة للمعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، مساء الأربعاء، هزة أرضية بالقرب من العاصمة المصرية.

ووفقاً للبيانات الرسمية الصادرة عن المعهد، وقع الزلزال في تمام الساعة 07:51:03 مساءً بتوقيت القاهرة المحلي، على بعد حوالي 10 كيلومترات جنوب شرق المدينة. وبلغت قوة الزلزال 1.96 درجة على مقياس ريختر، ووقع على عمق صفر كيلومتر تقريباً، مما يشير إلى أنه زلزال ضحل.

وحددت مركز الزلزال عند التقاء خط العرض 29.96 درجة شمالاً وخط الطول 31.29 درجة شرقاً.

وعلى الرغم من خفة الزلزال، إلا أن بعض المواطنين في المناطق القريبة من مركز الهزة أفادوا بأنهم شعروا به بشكل خفيف.

ومع ذلك، لم ترد أي تقارير عن وقوع خسائر في الأرواح أو الممتلكات نتيجة لهذا الحدث الطبيعي. "وكالات".

إقرأ أيضاً : 46 شهيداً حصيلة الغارات الإسرائيلية على لبنان الأربعاءإقرأ أيضاً : تباين حاد في نهج السياسة الخارجية الأميركية بين هاريس وترامبإقرأ أيضاً : الاحتلال الإسرائيلي يقرر تنفيذ رد قاسٍ على هجوم إيران

مقالات مشابهة

  • هزة أرضية تضرب القاهرة
  • رئيس شركة مياه مطروح يعقد اجتماعا لرفع درجة الاستعداد لموسم الشتاء القادم
  • محافظ القاهرة يعتمد مشروع تقسيم دجلة الجديدة قبلي زهراء المعادي
  • مطار القاهرة يعلن حالة الاستعداد القصوى على خلفية التوتر في المنطقة
  • وزارة الطيران: المجال الجوي المصري آمن.. ورفع حالة الاستعداد القصوى بمطار القاهرة الدولي
  • الجيش يضع كافة الوحدات على أهبة الاستعداد
  • نصر عزام يفوز بعضوية اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لمحامي كرة القدم
  • ورشة تدريبية حول آلية الرصد عبر وسائل التواصل أثناء العملية الانتخابية
  • نائب كردي:مسعود البارزاني وأبنه مسرور صادروا الحملة الانتخابية لحركة الجيل الجديد
  • محافظ القاهرة يجتمع بالأجهزة التنفيذية ونواب مناطق العاصمة الأربعة لمتابعة ملفات تصالح البناء والتقنين وإزالة التعديات