علق خوان لابوراتا، رئيس برشلونة الإسباني على المنافسة في الدوري السعودي بعد انضمام لاعبين على مستوى عالي للمسابقة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

فيوتشر بالزي الأزرق أمام اتحاد العاصمة الجزائري بالكونفدرالية

وأكد لابورتا في تصريحات لجريدة " الشرق الأوسط" السعودية، أن هناك استثمار قوي في الدوري السعودي، حيث أن القائمين عليها يبلون بلاءًا جيدًا.

تصريحات خوان لابورتا

تحدث خوان لابورتا عن المنافسة في الدوري السعودي: "القائمن على الدوري السعودي يبلون بلاءً جيدًا، كما أنهم يستثمرون جيدًا في كرة القدم وهي الرياضة الأكثر شعبية في العالم".

وتابع: "أظن بأنهم يروجون لبلادهم بطريقة رائعة، كما أن منتخبهم كان جيدًا في كأس العالم".

وأضاف لابورتا تصريحاته: "في الحقيقة لدي أصدقاء من السعودية وهم فخورون جداً، وذلك بسبب أنهم كانوا الوحيدين الذين نجحوا في إسقاط بطل كأس العالم منتخب الأرجنتين، كما أنهم قاموا بعمل مميز، ولديهم لاعبين أقوياء وموهوبون".

وأردف: "أنا هنا لست بموقع تقديم النصيحة، حيث أن في السعودية يعرفون كيف يحسنون البطولة أفضل، بجانب ضم اللاعبين، لابد من البحث عن فرص تعاون مع أندية إسبانيا، ونحن على أستعداد من ذلك".

وأكمل: "أرى مباريات في الدوري السعودي، وذلك بسبب أن هناك لاعبين أتابعهم، ونحن في أوروبا مهتمون بذلك، وكما تحدثت من قبل نحن مستعدون لتقديم خبراتنا وأسلوبنا الحقيقي في لعب كرة القدم من أجل المساعدة في تطوير الكرة بالسعودية".

بينما علق على قدرة برشلونة على التتويج ببطولة الدوري الإسباني، حيث قال: "لدي ثقة في قدرة البارسا على الفوز ببطولة الدوري الإسباني، وذلك بعد عودة المصابين في الفترة الأخيرة، لذلك لدينا الفرصة في ذلك، ومقتنع تمامًا بأننا قادرون على ذلك".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة الأسباني الدورى السعودى الشرق الاوسط فی الدوری السعودی

إقرأ أيضاً:

دقيقة حداد قبل مباريات الجولة الـ30 للدوري بعد رحيل أحمد رفعت

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم الوقوف دقيقة حداد على رحيل لاعب مودرن سبورت أحمد رفعت، في مباراتي سموحة وإنبي، وزد إف سي والبنك الأهلي، وذلك عقب خبر رحيله اليوم، بعد تعرضه لوعكة صحية تسببت في وفاته.


رابطة الأندية تقرر تأجيل مباراة المقاولون العرب ضد مودرن سبورت

وقررت رابطة الأندية تأجيل مباراة المقاولون العرب ضد مودرن سبورت التي كانت ستقام اليوم في تمام الساعة الرابعة عصرا، ضمن الجولة 30 من الدوري نظرًا لوفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت.

يا وجع قلبي عليك يا أخويا.. برسالة وداع مؤثرة عمر كمال ينعي أحمد رفعت الزمالك يتقدم بخالص العزاء لأسرة الراحل أحمد رفعت
مسيرة لاعب مودرن سبورت أحمد رفعت

وخلال السنوات الماضية في مسيرة اللاعب أحمد رفعت لعب لعدة أندية كبيرة مثل الزمالك وإنبي والاتحاد السكندري والمصري والوحدة الإماراتي، قبل انضمامه إلى مودرن سبورت في عام 2023.

حقق أحمد رفعت العديد من الإنجازات، ونجح في التتوج بلقب كأس رابطة الأندية مع فيوتشر، وكأس السوبر المصري مع الزمالك، كما حصل على لقب أمم إفريقيا للشباب تحت 20 سنة مع المنتخب المصري، وشارك دوليا مع المنتخب المصري الأول في 5 مباريات دولية.

ونجح في تسجل هدفين، كان من أروع الأهداف في مسيرة أحمد رفعت أبرزها هدفه في مرمى السودان خلال بطولة كأس العرب.
 

مقالات مشابهة

  • خوان لابورتا يؤجل حسم مصير نجم برشلونة
  • 3 أندية تعيد "عموري" للدوري الإماراتي
  • ميلان يعلن شروطه للتخلي عن بن ناصر لـ الدوري السعودي
  • رادار الأندية السعودية يرصد نجم إنتر ميلان
  • مانشستر يونايتد لا يمانع رحيل لاعبه إلي الدوري الإسباني
  • دقيقة حداد قبل مباريات الجولة الـ30 للدوري بعد رحيل أحمد رفعت
  • صراع سعودي لضم نجم نابولي
  • مورينتس لـ«عاجل»: ناتشو صفقة قوية ستُحدث ثورة في القادسية
  • ثنائي أحمر الشاطئية يقودان «حراء» لكأس الدوري التنشيطي السعودي
  • الكشف عن شرط تعاقد برشلونة مع نجم الدوري الإسباني