قام الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، بالمرور على مستشفى ههيا المركزي، لمتابعة إنتظام سير العمل بها، والخدمة الطبية المقدمة للمرضى بها، ومتابعة رفع درجة الاستعداد القصوى بالمستشفى قبل ساعات من انطلاق الانتخابات الرئاسية المقرر لها أيام الأحد والاثنين والثلاثاء القادمين.

تفقد وكيل الوزارة الأقسام الطبية المختلفة بالمستشفى، وتم التأكد من تواجد القوى البشرية من الأطباء وهيئة التمريض بأماكن تقديم الخدمة الطبية، ومن التدريب الجيد للهيئة التمريضية على التعامل مع الأجهزة الطبية بالأقسام الحرجة، والتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، ومن كفاءة عمل الأجهزة الطبية، وخاصة أجهزة الأشعة، وتوافر الأمصال وفصائل الدم المختلفة بالمستشفى.

كما تفقد الدكتور هشام مسعود قسم العناية المركزة، وتم التأكد من عدم وجود أي نواقص في الأدوية والمستلزمات الطبية بها، كما قام بمناظرة الملفات الطبية للمرضى، وتم التأكد من تدوين كافة الإجراءات التمريضية والعلاجية بها، واستكمال كافة العروض والفحوصات الطبية اللازمة للمرضى، كما أكد على أهمية متابعة الصيانة الدورية للأجهزة الطبية، وسرعة إصلاح أي أجهزة معطلة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتخابات صحة الشرقية

إقرأ أيضاً:

"النمر" يتابع استكمال الأعمال الإنشائية بمستشفى أشمون الجديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قام اليوم الخميس، خالد النمر رئيس مركز ومدينة أشمون بمحافظة المنوفية، بمتابعة إستكمال الأعمال الانشائية بالموقع المخصص لإنشاء مستشفى أشمون الجديدة خلف مجلس مدينة أشمون والمطلة على شارع الثورة، والذي يتم إنشاءها علي مساحة حوالي 7 أفدنة.

وأشار النمر، إلى أنه تم الاستفادة من هذا الموقع لإقامة هذا المشروع الخدمي إذ يعد هذا المشروع من المشروعات ذات النفع العام لأهالي مركز ومدينة أشمون.

وأكد اهتمام الحكومة والقيادة السياسية بدعم القطاع الصحي فى إطار العمل على تحسين جودة الخدمات ‏الصحية المقدمة للمواطنين، والإرتقاء بالمنظومة الصحية بمركز أشمون.

ولفت إلى أن "القطاع الصحي" أحد القطاعات ‏ذات الأولوية ضمن إطار المشروعات القومية التي تحظى ‏برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، والتي تستهدف تطوير وتحسين ظروف معيشة ‏المواطنين وتوفير الرعاية الطبية والصحية والإرتقاء بمستوي الخدمات المقدمة لهم.

ويأتى هذا تنفيذاً لتوجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية باستمرار أعمال التدعيم لكافة المشروعات التي تمس حياة المواطنين بمختلف القطاعات للارتقاء والنهوض بمستوى الخدمات المقدمة لهم للأفضل.

مقالات مشابهة

  • مدير صحة الشرقية يتفقد مستشفى منيا القمح المركزي
  • الكشف علي 706 مواطن بالقافلة الطبية بالحلفاية بمركز نجع حمادي
  • وزير الأوقاف يهدي نسخًا من كتاب الله لمرضى بمستشفى الدعاة - صور
  • الإجمالي 611 ألف طن.. استمرار توريد محصول القمح لصوامع وشون الشرقية
  • محافظ الشرقية يتابع توريد القمح للصوامع والشون
  • وكيل وزارة الصحة تعقد إجتماع موسع لتطوير الأداء
  • فريق الطب العلاجي يتفقد عدد من المستشفيات بقنا
  • "النمر" يتابع استكمال الأعمال الإنشائية بمستشفى أشمون الجديدة
  • القافلة الطبية بالدقهلية تجري 9 عمليات بمستشفى المطرية
  • وكيل صحة الشرقية يتابع موقف تشغيل مستشفى الرمد الجديد