تمكن  الشر من التغلغل في أعماق بطل قصتنا حتى أحكم سيطرته عليه، صار الشيطان هو المُحرك الرئيسي لأفعاله فأضحت يديه تفيض بغضاً قاتلاً. 

اقرأ أيضاً: حصة الرسم تقود المُدرسة للسجن بعد وصلة توبيخ قاسية
 

ننشر حيثيات المؤبد بحق تاجر المخدرات في التجمع حيثيات إدانة المُتهمين بالإتجار في الآثار

أراد الانتقام من قريبته التي تجري في عروقها نفس الدماء فترصدها ولاحق خطواتها وأسرع المسير على الدرب الذي تسلكه حتى طاردها خارج بلدهما لتتكشف هُناك معالم قصته المُثيرة.

فبحسب تقرير نشرته مجلة بيبول الأمريكية فإن الشرطة في ولاية كونتيكيت الأمريكية ألقت القبض على رجل كيني الجنسية بعد أن اتهمته بمُحاولة تأجير مُجرم لإزهاق روح قريبته.

وذكر التقرير أن الرجل ويُدعى ليوناردو مويتيجا ويبلغ من العُمر 52 سنة طلب من سائقه الذي يعمل في إحدى الشركات الشهيرة لسيارات الأجرة أن يجد له شخصاً قادراً على "إنهاء" حياة قريبته.

وقام السائق الذي تواصل معه المُتهم أكثر من مرة بين شهري سبتمبر وديسمبر بتسجيل المُحادثات التي تمت بينهما، وأبلغ بها السلطات.

الجانيكيفية الإيقاع بالجاني

وذكرت تقارير محلية أن الشرطة حينما نما لعلمها المعلومات بشأن خطة الجاني قامت برسم خطة من أجل الإيقاع به.

وتضمنت الخطة أن تُرسل السلطات عميلا مُتخفياً في هيئة "مُجرم بالإيجار" من أجل كشف نوايا الجاني.

وخلال المُحادثات التي تمت قال المُتهم إنه يُريد أن يقاتل الشر بالشر، وأفصح عن رغبته بحقن المجني عليها بعقارٍ يجعلها مريضة جداً كما لو كانت مُصابة بــ"السرطان".

وعرض الجاني على العميل المُتخفي في هيئة مجُرم بالأجرة مبلغاً مالياً قدره 4 آلاف دولار من أجل إتمام الجريمة، وشدد على أنه يُريد أن تُفارق السيدة الحياة بشكلٍ بطيء.

وأكد الجاني على أنه يُريد أن تتم الجريمة بين 28 يناير و3 فبراير 2024 حينما يكون هو في كينيا وهو مقر إقامته قبل أن يُلاحق المجني عليها في أمريكا.

وأفادت مصادر كينية أن الجاني يعمل في وظيفة مرموقة بالقطاع البنكي، وأن الضحية التي استهدفها هي زوجته.

وستكشف الأيام المُقبلة المزيد من التفاصيل حول الجريمة، وسيُجيب الجاني على السؤال بشأن الدوافع الحقيقية لهذا الشر الكامن في نفسه تجاه الضحية. 

وسيكون على المحكمة القصاص منه لحماية المجتمع من شرور من تُسول له نفسه إزهاق أرواح الناس بدون وجه حق، وبالتأكيد كانت هُناك سُبل اخرى لحل الخلاف دون اللجوء لهذا المسلك الشيطاني. 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

بتغريدة ومقطع فيديو لأداة الجريمة، أحلام ترد على اتهام أصالة بسرقة أحد ألحانها

بتغريدة ومقطع فيديو، وضعت الفنانة أحلام حدًا للجدل الذي أثير خلال الساعات الماضية حول أزمة بينها وبين صديقتها أصالة بسبب الألبوم الغنائي الذي صدر مؤخرًا للمطربة السورية.

تردد أن إحدى الأغنيات في ألبوم أصالة، والتي تحمل اسم “بتسألني”، تتضمن لحنًا مشابهًا لأغنية “صوت الأنا” التي قدمتها أحلام قبل أشهر.

لكن أحلام باركت لأصالة صدور ألبومها الجديد وكتبت: “ألف مبروك للفن أصالة.. ألف مبروك الألبوم.. ويا رب تشوفي النجاح الأكبر لتعبك ومجهودك”.

إحدى المتابعات نشرت تغريدة وضعت فيها كلمات أغنية أصالة “بتسألني”، وعلّقت قائلة: “هذي تنضاف لليستة أعظم الأغاني الخليجية اللي وجدت”.

أعادت أحلام نشر التغريدة وعلقت عليها بكلمات من أغنيتها “صوت الأنا”.

هذا جعل البعض يعتقد أن أحلام تشير إلى التشابه في اللحن بين أغنيتها التي أصدرتها نهاية العام الماضي، وأغنية أصالة التي طرحتها في ألبومها الجديد.

لكن أحلام ردَّت بشكل قاطع، وغردت قائلةً: “تبي محتوى اكتب فقط اسمي أحلام.. أكبر محتوى”، وتابعت قائلةً: “ليه أصالة ملحنة.. أقول لكم ارتفعت نسبة الغباء ما حد يصدقني”.

كما رد بشكل قاطع على الشائعات حول توتر علاقتها بأصالة وكذلك أنغام قائلةً: “أنا وأصالة وأنغام نموت في بعض.. اخوااات طول العمر.. وانتوا ني ني ني ني.. حرررره.. ما في مشاكل انقهروا انقهروا”.

وحول التغريدات التي أطلقها البعض، علقت قائلةً: “كل شخص يكتب عن لسان حاله.. وأصلا حتى “صوت الأنا” بخليها تغنيها وانتوا خليكم بحسرتكم.. مقهورين مني ومن أصالة وأنغام”.

بوابة فيتو

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • جريمة مروعة.. ذبح طفلين وجدتهما على يد زوجة العم
  • بتغريدة ومقطع فيديو لأداة الجريمة، أحلام ترد على اتهام أصالة بسرقة أحد ألحانها
  • سلوفاكيا تصنف محاولة اغتيال رئيس وزرائها عملاً إرهابياً
  • 22 مليون جنيه حجم الإتجار فى العملة خلال 24 ساعة
  • أيمن سالم: نقابة الأطباء كانت عبارة عن مجموعة من عصابة شيطانية أثناء حكم الإخوان
  • قاتل والدته في الكرك صلى عليها الجنازة
  • خبير أمني يكشف تفاصيل صادمة حول مقتل ستينية على يد نجلها في الكرك
  • 9 ملايين جنيه حجم الإتجار فى العملة خلال 24 ساعة
  • اللعبة انتهت؟
  • خبز مغمس بالدماء .. مشاهد من الجريمة التي ارتكبها الاحتلال في حي الزيتون - فيديو