يخوض الفنان أحمد صلاح حسنى أولى بطولاته فى السينما، من خلال فيلم بعنوان “أوسكار” مع المخرج هشام الرشيدى. 

ويقوم المخرج هشام الرشيدى، باختيار باقى أبطال فيلم “أوسكار” ليشاركون فى بطولة العمل مع أحمد صلاح حسنى، والفيلم من تأليف أحمد حليم سيناريو وحوار مصطفى عسكر وحامد الشراب.

وفاة ملحن شهير تعاون مع عمرو دياب وتامر عاشور دهب وقبلة صادمة.

. هجوم نارى على حمو بيكا وزوجته بسبب صور جديدة حقيقة خلافها مع أنغام وغضب رانيا يوسف.. أسما إبراهيم تكشف أسرار برنامجها في ذكراه.. صور نادرة لـ كرم مطاوع مع زوجته الأولى وأولاده أحمد صلاح حسنى 

وقال أحمد صلاح حسني، ولاعب كرة القدم بالنادي الأهلي سابقا، إنه عاني في السابق من علاقة "توكسيك"، وخرج من هذه العلاقة بدرس أن الشخص الوحيد الذي يمكن أن يؤذك أو يسعدك هو أنت شخصيا.

وأشار "حسني"، خلال لقاء خاص مع الإعلامية نورين شحاتة، ببرنامج "السجادة الحمراء"، المذاع عبر قناة "الأهلي"، إلى أنه ليس ضد الاستعانة بطبيب نفسي للخروج من أي أزمة، ولكنه لم يمر بهذه التجربة، لافتا إلى أنه جلس مع أطباء نفسيين عند تقديمه دوره في مسلسل الدايرة.

وأضاف لاعب كرة القدم بالنادي الأهلي سابقا، أنه يعتبر زوجته صديقته، ويلجأ إليها عندما يحتاج للحديث و"الفضفضة"، فضلا على أن لديه صديق مستمر معه منذ طفولته، معلقا: "ممكن اقعد معاه ومنتكلمش وأكون كويس". 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فيلم أوسكار أحمد صلاح

إقرأ أيضاً:

تفاصيل شخصية هشام ماجد ضمن أحداث فيلم إكس مراتى

يستعد صناع فيلم إكس مراتى بطولة هشام ماجد على الانتهاء من التصوير استعدادا لطرحه في دور العرض السينمائي خلال شهر يوليو المقبل.

تفاصيل شخصية هشام ماجد بفيلم إكس مراتى

 

يظهر هشام ماجد خلال أحداث فيلم إكس مراتى شخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل ويقع في العديد من المواقف الاجتماعية الكوميدية.

 تفاصيل فيلم إكس مراتي

 

يضم فيلم إكس مراتي بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، بجانب عدد من ضيوف الشرف، وهو فكرة وإخراج معتز التوني، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، تدور قصته في إطار اجتماعي كوميدي، وانطلق صناع الفيلم في تصويره منذ الأسبوع الماضي.

 

أبرز أعمال هشام ماجد

 

فاصل من اللحظات اللذيذة، أشغال شقة، تسليم أهالي، حامل اللقب، مكتوب عليا، عودة الأب الضال، اللعبة ٣،الاختيار 2، اللعبة 2، في بيتنا روبوت، اللعبة، ديدو، ابن خالة حفيد أخطر رجل في العالم، بدل الحدوتة تلاتة، قلب أمه،  خلصانة بشياكة، حملة فريزر، حسن وبقلظ، نيللي وشريهان، كوكب تاني، الفرنجة، لهفة، الحرب العالمية الثالثة، الرجل العناب، بنات العم، الحبيبة التلاتة، نعم مازلت آنسة، سمير وشهير وبهير، ورقة شفرة، أفيش وتشبيه، الاعلان، رجال لا تعرف المستحيل، عطل فني.


أحدث أعمال هشام جمال

 

ومن ناحية اخري، يستعد هشام ماجد لفيلم مع الفنان أحمد أمين يحمل اسم سوبر زيرو، وذلك بالإضافة لفيلم آخر مع أحمد السعدنى ومى عمر ومحمد سلام باسم "بضع ساعات في يوم ما"، ومن المفترض عرضه خلال العام الجارى خاصة بعد انتهاء التصوير من أغلب مشاهده وتحديد عرضه بداية العام قبل استقرار القائمين عليه تأجيله لوقت لاحق.

آخر أعمال هشام ماجد

 

وكان آخر أعمال هشام ماجد هو فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، يشارك في بطولته كل من، هشام ماجد، وهنا الزاهد، ومحمد ثروت، وبيومي فؤاد، وجان رامز، طه دسوقي، وغادة إبراهيم، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج أحمد الجندي، تدور أحداثه في إطار كوميدي ممزوج ببعض الرومانسية حول زوجين تقع لهما العديد من المشاكل، إلى أن تفتح بوابة بالصدفة تقودهما إلى العوالم الموازية، وايضا مسلسل أشغال شقة الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2024، بطولة هشام ماجد الفنانة انتصار، أسماء جلال، مصطفى غريب، شرين، حازم إيهاب، سلوى محمد علي، أحمد عبد الوهاب وعدد من نجوم الدراما الآخرين.

مقالات مشابهة

  • الموزع الموسيقي يخوض تجربة جديدة مع أحمد سعد في «بيت السعد»
  • فيلم عصابة الماكس يحقق 13 مليونا و277 ألف جنيه بدور العرض
  • عزت زين يكشف لـ «الأسبوع» تفاصيل دوره في فيلم «أوسكار - عودة الماموث»
  • بهذه الطريقة.. أحمد السقا يحتفل بعيد ميلاد زوجته
  • عصابة الماكس يحقق 555 ألف جنيه إيرادات في دور العرض خلال 24 ساعة
  • نقابة المهن السينمائية تنعى المخرج حسام النبوي
  • أحمد موسى يكشف موقف نادي الزمالك من خوض مباراة الأهلي غدا (فيديو)
  • لعبة النهاية وأوبرا العتبة على الطليعة الخميس
  • تفاصيل شخصية هشام ماجد ضمن أحداث فيلم إكس مراتى
  • أحمد أمين ينعى والدة المخرج علاء إسماعيل