بوابة الوفد:
2024-09-19@02:53:30 GMT

شوط أول سلبي بين ليفربول وكريستال بالاس

تاريخ النشر: 9th, December 2023 GMT

انتهى الشوط الأول من مواجهة كريستال بالاس أمام ليفربول بالتعادل السلبي بدون أهداف، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.

بقيادة صلاح وحكيمي وأوسيمين.. أسباب رجحت الثلاثي لجائزة أفضل لاعب في أفريقيا

شهدت الشوط الأول سيطرة شبه تامة من قبل لاعبي الريدز على الكرة، حيث أمتلك ليفربول الكرة بنسبة 76%، بينما 24% لكريستال بالاس.

وكان تشكيل الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول قد شهد خمسة تغييرات عن التشكيل الذي بدأ به مباراة شيفيلد يونايتد الماضية.

فقد تواجد كل من أليسون بيكر، جاريل كوانساه، كوستاس تسيميكاس، ريان جرافينبرخ وداروين نونيز بدلاً من كويمين كيليهير، جو جوميز، إبراهيما كوناتي، أليكسيس ماك أليستر وكودي جاكبو.

وكان ليفربول قد بدأ المباراة بالتشكيل التالي:

 حارس المرمى: أليسون بيكر.

الدفاع: ألكسندر أرنولد، جاريل كوانساه، فيرجيل فان دايك، كوستاس تسيميكاس.

الوسط: واتارو إيندو، دومينيك سوبوسلاي، ريان جرافينبرخ.

الهجوم: لويس دياز، داروين نونيز، محمد صلاح.

وحال انتهت مباراة كريستال بالاس وليفربول بهذه النتيجة، فإن الريدز سيحتل المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 35 نقطة، بينما يحل كريستال بالاس في المركز الـ 14 برصيد 17 نقطة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كريستال بالاس ليفربول الدوري الإنجليزي الممتاز الدورى الانجليزى

إقرأ أيضاً:

من هو ريان ويسلي روث؟ المسلح المشتبه باستهداف ترامب

ريان ويسلي روث، البالغ من العمر 58 عامًا، هو المشتبه به في حادث إطلاق النار الذي وقع بالقرب من ملعب الغولف حيث كان الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب متواجدًا. يُعتبر روث شخصية مثيرة للجدل، إذ يمتلك سجلًا طويلًا من الاعتقالات التي تمتد لعدة عقود.

سجل روث

وفقًا لتقرير لشبكة "فوكس نيوز"، يعتبر روث من ذوي السوابق الجنائية العديدة، حيث سبق أن دخل في مصادمات مع الشرطة منذ التسعينيات. تشمل اعتداءاته السابقة حيازة المخدرات، القيادة دون رخصة، وفحص منتهي الصلاحية، وتشغيل مركبة دون تأمين. في عام 2002، اعتُقل بعد مواجهة طويلة مع قوات الأمن، استخدم خلالها سلاحًا ناريًا.

التحول إلى هاواي

انتقل روث إلى هاواي في عام 2017، حيث أطلق شركة إنشاءات مختصة ببناء المباني السكنية الاقتصادية. وظهرت له لقطات من مقابلة أجراها في عام 2022 مع "نيوزويك رومانيا"، حيث تحدث بصراحة عن دعمه لأوكرانيا في نزاعها مع روسيا، وسعيه لتجنيد مقاتلين أجانب للقتال إلى جانب كييف.

حادث ملعب الغولف

في حادثة الأحد، رصد عملاء جهاز الخدمة السرية روث في نادي ترامب الدولي للغولف في ويست بالم بيتش بفلوريدا، حيث كان ترامب على بعد 300 إلى 500 متر منه. ووفقًا للمسؤولين، كان روث يحمل بندقية من نوع "كلاشينكوف" وكاميرا من نوع "غو برو"، ويبدو أنه كان ينوي توثيق الحادث. قام أفراد الجهاز بإطلاق ما لا يقل عن أربع خزائن طلقات على روث، الذي ألقى بندقيته وحقيبة ظهره وفرّ في سيارة سوداء.

بعد ذلك، أصدرت السلطات إنذارًا للأجهزة في أنحاء الولاية مع بيانات السيارة، ونجح مساعدو المأمور في مقاطعة مارتن في توقيفه على الطريق السريع آي-95. مكتب التحقيقات الفيدرالي وصف الحادث بأنه "يبدو أنه محاولة اغتيال" للرئيس السابق ترامب.

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال أوروبا.. تعادل سلبي بين مانشستر سيتي وإنترميلان
  • ليفربول يقلب تأخره إلى فوز مثير على ميلان في دوري الأبطال
  • شاهد هدف ليفربول الثالث أمام ميلان
  • ليفربول يفوز على ميلان بثلاثية في دوري الأبطال
  • شاهد ثنائية ليفربول فى مرمى ميلان في الشوط الأول
  • ليفربول يقلب الطاولة على ميلان في الشوط الأول
  • العارضة تحرم صلاح من التسجيل.. ليفربول يتقدم على ميلان بثنائية بالشوط الأول «فيديو»
  • بيكر حارس ليفربول يسدد في كل الاتجاهات: نحن لسنا أغبياء!!
  • أليسون بيكر حارس ليفربول يسخر من نظام دوري أبطال أوروبا الجديد
  • من هو ريان ويسلي روث؟ المسلح المشتبه باستهداف ترامب