عروس المحلة التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بمقتلها على يد زوجها في محافظة الغربية دفعت حياتها ثمنًا لغيرتها وحب الشديد لزوجها الجاني.

 

من هي عروس المحلة؟

عروس المحلة تدعى روان تبلغ من العمر 22 عاما تزوجت من "أحمد.ع.ع" يبلغ من العمر 27 عامًا ويعمل صاحب محل مفروشات منذ قرابة عام و3 أشهر بعد قصة حب طويلة توجت بالزواج في يوليو 2022 أي قرابة 15 شهر من الآن.

قصة حب عروس المحلة الكبرى روان 

وكان يجمع عروس المحلة الكبرى روان قصة حب بزوجها أحمد وهو ما ظهر من خلال رسائل الغزل التي كانت تصف بها عروس المحلة زوجها قبل رحيلها، فتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" رسالة غزل من العروس للزوج القاتل في يوم زفافهم عندما كتبت منشورًا مصحوبًا بصورتهما قالت فيه "أذاقكم الله حلاوة ما أذاقني به"، كما تداول منشورًا آخر قالت فيه عن زوجها "شخصي المفضل"، ومن بين رسائل عروس المحلة عن الزوج أيضا "كل حاجة في وقتها حلوة وأنت حلو في كل وقت".

عروس المحلة الكبرى

 

عروس المحلة الكبرىمقتل عروس المحلة الكبرى روان 

ولكن بعد تلك القصة المغمورة بالحبب بين عروس المحلة وزوجها، لقيت "روان" مصرعها على يد زوجها "أحمد" خلال الساعات الماضية إثر نشوب مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بين الطرفين استخدم فيها زوجها سكينًا بسبب خلافات أسرية بينهما وغيرة المجني عليها على المتهم، فتحولت حبيبته إلى قتيلة.
 

عروس المحلة الكبرى

ودلت التحريات الأولية  أن المتهم أقدم علي إنهاء حياة المجني عليها زوجته بطعنة نافذة في القلب وأنحاء متفرقة من الجسم  بواسطة سلاح أبيض إثر نشوب مشادة كلامية بين الطرفين تطورت إلى مشاجرة بسبب غيرة المجني عليها علي المتهم ومعاتبتها له علي  تأخره لفترات خارج منزل الزوجية، تم  التحفظ على الجثة ونقلها  إلى مشرحة بمستشفى المنشاوى العام بطنطا.  


ولم تتعدى ساعات حتى أصبح قاتل عروس المحلة في قبضة الأمن، فنجح  ضباط قسم ثان المحلة برئاسة الرائد محمد عيد من ضبط  الزوج المتهم وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بإرتكابه الواقعة.

عروس المحلة الكبرىراجع متأخر ليه؟.. آخر كلمات عروس المحلة

فيما كشف جيران عروس المحلة اللحظات الأخيرة في حياتها مؤكدين أن روان لازالت عروسا، حيث لم يمضي على زفافها عام و3 أشهر تقريبا، ولديها طفلة عمرها شهرين وكانت تتمتع بحب ومودة ولا يوجد أي خلافات مع أحد، إلا أن الفترة الأخيرة شهدت مشادات مع زوجها بسبب رجوعه المتأخر إلى المنزل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عروس المحلة صور عروس المحلة

إقرأ أيضاً:

ذكري ميلاده.. اللحظات الأخيرة في حياة حسن مصطفى

تحل اليوم ذكرى ميلاد الفنان القدير حسن مصطفى الذي يُعتبر واحداً من أعمدة الفن المصري. 

وترك بصمة لا تُمحى في المسرح والسينما والتلفزيون المصري على مدار عقود من الزمن.

من جانبها كشفت الفنانة ميمي جمال، تفاصيل اللحظات الأخيرة من حياة زوجها الفنان الراحل حسن مصطفي، قائلة "هو كان في العناية المركزة وانا كنت واخدة اوضة في المستشفي عشان الزيارة كانت ممنوعة منه فكنت انا استقبل الناس .. وبعد ما خرج من العناية جابوه في الاوضة جمبي وهو كان علي السرير وانا علي الكنبة".

حسن مصطفي 

وأضافت "ميمي جمال" خلال حوارها التليفزيوني في برنامج "واحد من الناس" المذاع علي قناة "الحياة" الفضائية، أن بعد خروجه من العناية المركزة ووضعه في غرفة أخري قام بطلب اكل كومبوت فاحضرت له وأكل وبعدها شرب المياة وطلب منها الجلوس بجواره، فجلست ووضعت يدها علي خدها، فقال لها "شيلي إيدك من علي خدك .. الأيام الجاية هتعملي كده كتير".

حسن مصطفي 

وتابعت الفنانة ميمي جمال، أن بعد ذلك أسند رأسه الي الخلف ولم يتحدث مرة أخري وفاضت روحه، وعلمت بذلك عندما كانت تحادثه ولم يقوم بالرد عليها.

نبذة عن حياته وأعماله

بدأ حسن مصطفى مسيرته الفنية في سن مبكرة، حيث التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية وتخرج منه. عمل في البداية في المسرح القومي وعدد من الفرق المسرحية الكبيرة، مما أكسبه خبرة واسعة في فنون التمثيل.

الأعمال المسرحية

كان للمسرح النصيب الأكبر من أعمال حسن مصطفى، حيث شارك في العديد من المسرحيات التي أصبحت علامات بارزة في تاريخ المسرح المصري. من أشهر أعماله المسرحية:

مدرسة المشاغبين: حيث قدم دور الناظر، الذي أصبح أيقونة في المسرح المصري.

العيال كبرت: أحد الأدوار التي أثرت في جيل كامل بأدائه الكوميدي المميز.

سك على بناتك: إحدى المسرحيات التي لا تزال تُعرض وتحقق نجاحاً حتى اليوم.

حسن مصطفي وميمي جمال الأعمال السينمائية

رغم تألقه الكبير في المسرح، إلا أن حسن مصطفى لم يغفل السينما، حيث قدم العديد من الأفلام التي رسخت مكانته كأحد كبار الفنانين في مصر. من أشهر أفلامه:

أخطر رجل في العالم

مراتي مدير عام

إسماعيل ياسين في الأسطول

مقالات مشابهة

  • الجنايات الكبرى: حبس شخص حسّس على فتى في الأردن
  • طعنة نافذة تنهى حياة شاب تدخل لفض مشاجرة بين أقاربه وآخرين فى المحلة
  • موعد طرح فيلم «الليلة الأخيرة في حياة محمود سعيد»
  • شخص يطعن شقيقه بخنجر وهذا ما قررته الجنايات الكبرى
  • ذكري ميلاده.. اللحظات الأخيرة في حياة حسن مصطفى
  • خلافات أسرية.. قرار قضائي ضد قاتل زوجته حرقًا في كرداسة
  • بسبب مصروف البيت.. كواليس مقتل سيدة على يد زوجها ببولاق
  • اليوم.. «النواب» يناقش عدم استكمال ترميم وتجديد قصر ثقافة مدينة المحلة الكبرى
  • اليوم.. 13 طلب إحاطة على طاولة «إسكان النواب»
  • أزمات الصرف الصحي بالغربية أمام طاولة إسكان البرلمان.. غدًا