حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من مباراة كريستال بالاس ضد ليفربول، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024، وذلك على أرضية ستاد «سيلهرست بارك».

ويحل فريق ليفربول ضيفاً ثقيلاً اليوم السبت، على مضيفه فريق كريستال بالاس، وذلك في تمام الساعة الثانية والنصف عصراً بتوقيت القاهرة، والثالثة والنصف عصراً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

أهداف مباراة كريستال بالاس ضد ليفربول

كريستال بالاس كاد أن يسجل الهدف الأول ولكن براعة أليسون بيكر أنقذت ليفربول من التأخر في الشوط الأول.

وكان فريق كريستال بالاس قريباً من تسجيل الهدف الأول، عندما احتسب الحكم ركلة جزاء في الدقيقة 30 من زمن شوط المباراة الأول، ولكن «الفار» كان رحيما بفريق ليفربول، واحتسب ركلة حرة للوسط الياباني واتارو إيندو.

VAR OVERTURNS PALACE PENALTY!

Van Dijk's booking is reprieved and its a free-kick instead to Liverpool for this foul by Will Hughes!#beINPL #CRYLIV #CPFC #LFC pic.twitter.com/cOmpmFXjiq

— beIN SPORTS (@beINSPORTS_EN) December 9, 2023

لينتهي بالشوط الأول بالتعادل السلبي من مباراة كريستال بالاس ضد ليفربول.

تشكيل ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

ويقود النجم الدولي المصري محمد صلاح، تشكيل ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي اليوم، وجاء تشكيل «الريدز» على النحو التالي:

Our line-up to face Crystal Palace ⚪????#CRYLIV

— Liverpool FC (@LFC) December 9, 2023

حراسة المرمى: حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: تسيميكاس - كونساه - فيرجيل فان ديك - ترينت ألكسندر أرنولد.

خط الوسط: واتارا إيندو - جرافينبرخ - دومينيك سوبوسلاي.

خط الهجوم: لويس دياز - داروين نونيز - محمد صلاح.

كريستال بالاس ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول تحت قيادة المدرب الألماني المخضرم يورجن كلوب، لخوض تحدي جديد في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك عندما ضيفاً ثقيلاً على فريق كريستال بالاس في الجولة السادسة عشرة من زمن المسابقة.

وعبر فريق ليفربول بقيادة النجم الدولي محمد صلاح، مهمته السهلة أمام نظيره شيفيلد يونايتد، بثنائية نظيفة في الجولة الماضية من «البريميرليج»، واصل بها رفقاء محمد صلاح، التواجد في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويحتل فريق ليفربول وصافة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، برصيد 34 نقطة من 15 مباراة خاضهم «الريدز» في المسابقة، بواقع 10 انتصارات و 4 تعادلات وهزيمة واحدة فقط كانت أمام توتنهام.

بينما يحتل فريق كريستال بالاس، المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك برصيد 16 نقطة، بواقع 4 انتصارات و 4 تعادلات وتعرض لـ 7 هزائم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول كريستال بالاس ليفربول وكريستال بالاس ليفربول ضد كريستال بالاس مباراة ليفربول وكريستال بالاس موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس كريستال بالاس ضد ليفربول مباراة ليفربول وكريستال بالاس بث مباشر بث مباشر مباراة ليفربول وكريستال بالاس تشكيل ليفربول أمام كريستال بالاس تشكيل ليفربول ضد كريستال بالاس ليفربول كريستال بالاس ليفربول و كريستال بالاس مباراة ليفربول و كريستال بالاس الدوری الإنجلیزی الممتاز کریستال بالاس ضد لیفربول فریق کریستال بالاس فریق لیفربول محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

إيدرسون يحسم موقفه من الرحيل عن مانشستر سيتي

 

حسم الحارس البرازيلي إيدرسون سانتانا دي مورايس موقفه من البقاء مع مانشستر سيتي الإنجليزي أو الرحيل إلي الدوري السعودي "روشن" خلال الانتقالات الحالية.

إيدرسون يحسم موقفه من الرحيل عن مانشستر سيتي

وتحدث إيدرسون مع وسائل الاعلام الإنجليزية، قائلًا "لم يتم تحديد أي شيء، أنا سعيد لسماع أن بيب يريدني أن أبقى، إنه أمر يبعث على السرور، إنه عبقري، أنا سعيد هنا”.

وواصل حارس مرمي مانشستر سيتي حديثه "كل ما يحدث هو في يد الله، فهو يعلم الطريق الصحيح".

وكانت تقارير صحفية سابقة، قد أشارت إلي وجود صراع سعودي بين الاتحاد والهلال لضم إيدرسون خلال الفترة الحالية.

وقد أعلن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للمان سيتي رغبته في عدم رحيل الحارس إيدرسون عن صفوف السيتيزنز خاصةً في ظل ارتباط الحارس البرازيلي بعقد مع الفريق حتي يونيو 2026.

وأنتقل إيدرسون إلى صفوف السيتي قادمًا من بنفيكا في صيف 2017، في صفقة كلفت خزينة النادي الإنجليزي 40 مليون يورو.
 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الزمالك يسقط أمام المقاولون العرب بثنائية
  • المقاولون العرب يتقدم على الزمالك بهدف نظيف في الشوط الأول
  • وسام أبو علي يمنح الأهلي أفضلية في الشوط الأول أمام سيراميكا كليوباترا
  • رسميًا.. جناح توتنهام ينتقل إلى جيرونا الإسباني
  • موقف “محمد صلاح” من البقاء في ليفربول
  • إيدرسون يحسم موقفه من الرحيل عن مانشستر سيتي
  • لاعب إسبانيا السابق: صلاح لاعب رائع ومتواضع ومن الممتع مشاهدته
  • موقف ليفربول النهائي من التعاقد مع نيمار
  • التعادل يحسم «ودية» النصر وتوب أوس
  • وديا ... سموحه يفوز على كاظمة الكويتي بثلاثية مقابل هدفين استعدادًا للمصري في الدوري