شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن دار ازياء دولتشي آند غابانا تنظم عرض أزياء رجالية مستوحاة من القفطان المغربي، استوحت دار الأزياء الإيطالية الشهيرة، 8220;دولتشي آند غابانا 8221;، بعض تصاميم تشكيلتها الرجالية الجديدة من القفطان المغربي، في عرض أقيم .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات دار ازياء دولتشي آند غابانا تنظم عرض أزياء رجالية مستوحاة من القفطان المغربي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

دار ازياء دولتشي آند غابانا تنظم عرض أزياء رجالية...

استوحت دار الأزياء الإيطالية الشهيرة، “دولتشي آند غابانا”، بعض تصاميم تشكيلتها الرجالية الجديدة من القفطان المغربي، في عرض أقيم أخيرا جنوب إيطاليا.

حضر النفس المغربي في تشكيلة “دولتشي آند غابانا” الرجالية الجديدة الخاصة بربيع وصيف 2024، والتي تم تقديمها في عرض أزياء أقيم بأوستونيا المعروفة بـ “المدينة البيضاء” في إقليم بوليا الإيطالي، والشهيرة بعدد من مآثرها التاريخية والمعمارية القديمة التي يعود تاريخها للعصر الحجري القديم.

وقدم مصممو “دولتشي آند غابانا” في هذه التشكيلية الرجالية مجموعة من نماذج من القفاطين المغربية، التي وظفت فيها أقمشة الحرير و”الأورجانزا” و”الدانتيل” و”الكريستال”، كما استخدمت فيها تقنيات فيها التطريز و “الكروشي”.

وتعتبر هذه المرة الثانية التي تقدم فيها دار”دولتشي آند غابانا” على الاستلهام من القفطان المغربي، إذ قدمت سنة 2022 تشكيلة نسائية استوحت تصاميمها من الأخير.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جامعة قناة السويس تنظم ورشة حول الرقمنة والذكاء الاصطناعي في النشر الدولي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس أنه في ظل التطورات الحديثة في التكنولوجيا، يشهد مجال النشر الدولي تحولات جذرية بفضل الرقمنة والذكاء الاصطناعي، وتعد هذه التقنيات منصة حيوية للباحثين الذين يسعون لتحقيق نجاح دولي متميز.

وأوضح الدكتور محمد سعد زغلول نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث أن استخدام التقنيات الرقمية والذكاء الاصطناعي يُعد خطوة ضرورية لزيادة فرص النجاح الدولي.

وفي إطار الاستعدادات المتواصلة لقطاع الدراسات العليا والبحوث بجامعة قناة السويس لعقد المؤتمر الخامس للدراسات العليا والسادس للبحوث التطبيقية والمُزمع عقده في 29 و 30 يوليو.  

وذكر أنه يجري تنظيم مصفوفة ورش عمل متميز على هامش المؤتمر تتناول موضوع تخص النشر الدولي، والرقمنة، والذكاء الاصطناعي، برعاية الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، وبإشراف عام الدكتور محمد سعد زغلول نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، وبإشراف تنفيذي الدكتور تامر شوقي مقرر المؤتمر ومدير مركز التحول الرقمي بالجامعة.

وفي ذاك السياق - يُقدم الدكتور مصطفى أبو السعود أستاذ الأقتصاد بكلية التجارة جامعة قناة السويس ورشة عمل حول:
الرقمنة والذكاء الاصطناعي في مجال النشر الدولي : أسرار ونصائح للمؤلفين وذلك يوم 28 يوليو بقاعة الفيديو كونفرنس بمبني الأنشطة الطلابية في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً ومتاح المشاركه بالحضور أو أونلاين.

وأشار الدكتور مصطفى أبو السعود إلى أن الورشة تتناول العديد من المحاور الهامه منها :
أهمية النشر الدولي، الذكاء الاصطناعي والتدقيق اللغوي للأبحاث الدولية.

مع الإجابة على بعض التساؤلات هى :
كيف تستخرج ورقة بحثية من الرسالة العلمية على المستوى الدولي،
كيف تتأكد من أن الدراسات السابقة ترقى للنشر الدولى ، هل فكرة البحث قتلت بحثا أم لا، كيف تحصل على تعاون دولى بسهولة ، هل انت مهتم بتمويل أبحاثك العلمية، كيف تتخطى رفض رئيس تحرير المجلات المفهرسة دوليا، هل لديك هوية بحثية رقمية على المستوى الدولي.

 

مقالات مشابهة

  • «أشغال الشارقة» تنظم مبادرة «نسعالكم» لموظفيها
  • مصممة أزياء سعودية: صممت 6 قطع باللون الأبيض وفستان الزفاف لصاحبات الذوق الجرئ
  • مبادرة “100 براند سعودي” تثري أسبوع الموضة في باريس بعرض أزياء حصرية لـ11 علامة سعودية
  • كلية الصيدلة بجامعة حلوان تنظم معسكرًا علميًا للأطفال
  • نجم الرجاء المغربي معروض على الأهلي
  • يوسف بلعمري على رادار الأهلي
  • بأجواء من القرن التاسع عشر.. موسكو تحيي فعالية "حفل بوشكين الراقص" (فيديو)
  • جامعة قناة السويس تنظم ورشة حول الرقمنة والذكاء الاصطناعي في النشر الدولي
  • الدبيبة يعزي الملك المغربي بوفاة والدته
  • متطلبات تراخيص صالونات الحلاقة تعزز «مكافحة العدوى»