شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن جريشة بصمات كلاتينبرج كانت ملموسة وتقييم بيريرا في الموسم الجديد، أكد جهاد جريشة الحكم الدولي الأسبق، أن بصمات الإنجليزي مارك كلاتينبرج الرئيس الأسبق للجنة الحكام كانت ملموسة في تطوير المنظومة التحكيمية في .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جريشة: بصمات كلاتينبرج كانت ملموسة وتقييم بيريرا في الموسم الجديد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جريشة: بصمات كلاتينبرج كانت ملموسة وتقييم بيريرا في...

أكد جهاد جريشة الحكم الدولي الأسبق، أن بصمات الإنجليزي مارك كلاتينبرج الرئيس الأسبق للجنة الحكام كانت ملموسة في تطوير المنظومة التحكيمية في مصر.

وأوضح جريشة عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) أن الرئيس الحالي البرتغالي فيتور بيريرا يجب أن يتم تقييمه بعد نهاية الموسم الجديد وليس عن الفترة الحالية.

وأشار إلى أن التقنيات التكنولوجية لا تساعد الحكام بشكل كامل خاصة التصوير التليفزيوني وتقنية الفيديو التي يتم تطبيقها ويجب أن يتم تطويرها بصورة كبيرة.

جهاد جريشة: اختيار حكم مصري لإدارة القمة قرار صائب

أشاد جهاد جريشة، الحكم الدولي الأسبق، بقرار اتحاد الكرة باختيار حكم مصري لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والمقررة غدًا الخميس.

وعين اتحاد الكرة الحكم محمود البنا لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، ويعاونه الحكام، محمود أبو الرجال كحكم مساعد أول، وسامي هلهل كحكم مساعد ثاني، ومحمود ناجي كحكم رابع، وأحمد الغندور إدارة تقنية الفيديو "VAR" ويساعده أحمد حسام.

وقال جريشة عبر برنامج الريمونتادا إن اختيار حكم مصري لإدارة القمة قرار صائب، وأكد أن اتحاد الكرة حسم قراره باختيار حكم مصري حتى قبل تتويج الأهلي بالدوري بشكل رسمي وهو أمر يحسب لمجلس الجبلاية.

وأوضح أن الحكم المصري قادر على إدارة مباريات القمة وهو قرار تأخر منذ سنوات ويجب أن تنتهي نغمة الحكم الأجنبي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الموسم الجدید

إقرأ أيضاً:

السيسي للحكومة الجديدة: الأولوية للتخفيف على المواطنين وتحقيق طفرة ملموسة في الصحة والتعليم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الرئيس السيسي أهمية استكمال مسار الإصلاح الاقتصادي على جميع الأصعدة، مع إعطاء الأولوية للتخفيف على المواطنين وتحقيق طفرة ملموسة في المجالات الخدمية، وعلى رأسها الصحة والتعليم. 
 

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والوزراء أعضاء الحكومة الجديدة، والمحافظين، ونواب الوزراء والمحافظين، وذلك عقب أدائهم اليمين الدستورية بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة.

‎وصرح المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية، أن الرئيس أعرب في مستهل الاجتماع، عن أطيب تمنياته للحكومة الجديدة بالتوفيق والنجاح في أداء مهام مناصبهم، موجهاً الشكر والتقدير لأعضاء الحكومة السابقة والمحافظين السابقين، لجهودهم المخلصة في دعم مسيرة التنمية، التي أسهمت في تحقيق العديد من الإنجازات واجتياز التحديات خلال الفترة الماضية.

وأكد الرئيس أهمية التطوير  الشامل للسياسات والأداء الحكومي بما يتواكب مع حجم التطلعات، وكذلك التحديات، خلال المرحلة المقبلة، مشدداً على أهمية الاستفادة من الخبرات السابقة، بما يرسخ أطر العمل المؤسسي والحوكمة، فضلاً عن تحقيق أقصى درجات التعاون والتنسيق بين جميع الوزارات وأجهزة الدولة، وذلك في إطار من الحرص على المصلحة العامة، والنزاهة، والشفافية والتواصل الفعال مع الرأي العام.

وأكد أيضاً الرئيس أهمية استكمال مسار الإصلاح الاقتصادي على جميع الأصعدة، مع إعطاء الأولوية للتخفيف على المواطنين وتحقيق طفرة ملموسة في المجالات الخدمية، وعلى رأسها الصحة والتعليم، مشدداً على الأهمية البالغة لبناء وتطوير الصناعة المصرية، باعتبارها هدفاً استراتيجياً في مسيرة بناء الدولة، وموجهاً بأن تعمل الحكومة الجديدة على جذب وتشجيع الاستثمارات الداخلية والخارجية وتشجيع نمو القطاع الخاص، وذلك في إطار تحسين الأداء المالي والاقتصادي الشامل للدولة، بما يحقق تطلعات الشعب المصري في التنمية والتقدم.

وأضاف المتحدث الرسمي أن الرئيس وجه بمواصلة وتعزيز جهود صون الأمن القومي المصري، في ظل التحديات غير المسبوقة التي يموج بها المحيطان الإقليمي والدولي، وما تفرضه من الاستمرار في بناء قدرات الدولة في جميع القطاعات، فضلاً عن الحفاظ على المكتسبات التي تحققت في مجالات مكافحة الإرهاب وتحقيق الأمن والاستقرار، وكذلك مواصلة العمل على ترسيخ مفاهيم المواطنة والتسامح وعدم التمييز بين جميع المواطنين.

وأعرب رئيس مجلس الوزراء والحضور عن تشرفهم بخدمة الوطن خلال هذه المرحلة الدقيقة، التي تتطلب العمل المكثف وإنكار الذات، مؤكدين للرئيس عزمهم على بذل أقصى الجهد لتحقيق صالح الوطن والمواطنين على جميع الأصعدة. 
 

مقالات مشابهة

  • اجتماع مجلس الأمناء.. كتلة الحوار تشكر الحكومة السابقة وتعلن مراقبة وتقييم أداء الجديدة
  • جهاد جريشة يحسم الجدل: هذا رأيي في ركلتي جزاء الزمالك وفاركو  
  • السيسي للحكومة الجديدة: الأولوية للتخفيف على المواطنين وتحقيق طفرة ملموسة في الصحة والتعليم
  • جهاد جريشة : ياسر عبد الرؤوف وسمير عثمان الأنسب لخلافة بيريرا
  • جريشة : هذا الثنائي الأنسب لقيادة لجنة الحكام الفترة المقبلة
  • انتخاب مجلس الأمناء وتقييم أداؤه الأبرز.. 9 اختصاصات للجمعية العامة للتحالف الوطني
  • الشباب يعلن تجديد عقد بيريرا رسميًا .. فيديو
  • عضو لجنة الحكام بعد رحيله : من ينتقدنا لا يعلم ما نقوم به من جهد
  • عضو لجنة الحكام: الكراسي لا تدوم.. وبيريرا مظلوم
  • رحيل 4 عناصر.. اتحاد الكرة يعلن تشكيل لجنة الحكام المصرية بعد إعادة الهيكلة