أعلنت محافظة أسيوط أماكن وعناوين لجان التصويت في انتخابات الرئاسة 2024 والتي تضم 6 لجان للمغتربين من خارج المحافظة، للمشاركة بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية التي تنطلق غدًا الأحد حتى الثلاثاء المقبل.

أماكن لجان التصويت في انتخابات الرئاسة 2024 للمغتربين

- لجنة مقر جهاز مدينة أسيوط الجديدة، وتقع داخل مدينة أسيوط الجديدة، ويمكن الوصول إليها من خلال مواقف المدينة بموقف الأزهر بحي غرب أسيوط وموقف المعلمين بحي غرب أسيوط.

- لجنة نادي أعضاء هيئة التدريس التابع لجامعة أسيوط، وتقع بجوار مسجد عمر مكرم بحي غرب، وللوصول إليها استقلال سيارات السيرفيس من موقف الأزهر بحي غرب أسيوط.

- لجنة نادي أعضاء هيئة التدريس التابع لفرع جامعة الأزهر، ويقع في ميدان أسماء الله الحسنى بحي شرق، ويمكن الوصول إليها من خلال استقلال سيرفيس خط موقف الأزهر.

- لجنة مقر مجلس ومدينة أبو تيج، وتقع داخل الوحدة المحلية بمدينة أبو تيج أمام محطة قطار أبو تيج، ويمكن الوصول إليها من خلال استقلال سيارات مدينة أبو تيج من موقف نزلة عبداللاه بحي شرق أسيوط، وكذلك من خلال استقلال القطار والنزول بمحطة مدينة أبو تيج.

عناوين لجان التصويت في انتخابات الرئاسة 2024 للمغتربين

- لجنة مقر مجلس ومدينة ديروط وتقع داخل الوحدة المحلية بمدينة ديروط، وللوصول إلى اللجنة من خلال استقلال القطار، والنزول في محطة قطار ديروط، أو من خلال استقلال سيارة ميكروباص من موقف الأزهر بمدينة أسيوط.

- لجنة المنطقة البترولية بقرية جحدم بمركز منفلوط، والوصول إليها من مدينة أسيوط استقلال سيارة ميكروباص من موقف الأزهر بمدينة أسيوط إلى مركز منفلوط، ومن ثم استقلال سيارة قرية جحدم من موقف المدينة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط لجان المغتربين الأنتخابات الرئاسية لجان التصویت فی انتخابات الرئاسة مدینة أسیوط موقف الأزهر إلیها من بحی غرب من موقف

إقرأ أيضاً:

«النواب» و«الشيوخ» يجتمعان لإجراء انتخابات برلمانية لـ25 لجنة اليوم

يشهد مجلسا النواب والشيوخ اليوم دور الانعقاد الخامس لكلا منهما، إذ يُعقد مجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، 3 جلسات برلمانية اليوم لإجراء الانتخابات البرلمانية لعدد 25 لجنة، وذلك لاختيار هيئات المكاتب التي تتشكل من رئيس ووكيلين وأمين للسر.

انتخابات هيئات مكاتب اللجان

كان المستشار الدكتور حنفي جبالي، قد دعا أعضاء المجلس الراغبين في تعديل عضويتهم باللجان النوعية، عبر التقدم بطلب إلى أمين عام المجلس عقب انتهاء الجلسة البرلمانية، أمس، ليتسني لمكتب المجلس إعداد القوائم التي سُتجري على انتخابات هيئات مكاتب اللجان بمقتضاها.

وتشهد الجلسة البرلمانية الثالثة اليوم، إعلان المستشار حنفي جبالي، نتيجة انتخابات هيئات مكاتب اللجان النوعية لدور الانعقاد الخامس.

«الشيوخ» يعقد أولى جلساته الإجرائية 

كما يشهد مجلس الشيوخ أولى جلساته الإجرائية في دور الانعقاد الخامس والأخير من الفصل التشريعي الثاني، وذلك بناء علي القرار الصادر من رئيس الجمهورية بدعوة المجلس للانعقاد، ويعقد مجلس الشيوخ برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق 3 جلسات برلمانية غدا لإجراء الانتخابات للجانه النوعية.

مقالات مشابهة

  • «النواب» و«الشيوخ» يجتمعان لإجراء انتخابات برلمانية لـ25 لجنة اليوم
  • الإعصار هيلين يعيق التصويت المبكر في نورث كارولاينا
  • مفاجآت منتظرة في انتخابات اتحاد الكرة.. موقف أبو ريدة وجمال علام
  • «رمان» مدينة البداري بأسيوط يغزو الأسواق العالمية.. جودة وطعم حكاية
  • بعد انعقادها اليوم.. ماذا ينتظر مجلس النواب خلال جلسته العامة الثانية غدا؟
  • محافظ أسيوط يوجه بإزالة الاشغالات بميدان أسماء الله الحسنى بمنطقة الأزهر بحي شرق  
  • محافظ أسيوط يتفقد أعمال تنفيذ مشروع إحلال وتجديد موقف سيارات الغنايم  
  • قبل إعادة تشكيلها.. تعرف على إجراءات انتخابات اللجان النوعية بـ "النواب" لدور الانعقاد الخامس
  • بعد دعوة الرئيس.. ماذا سيحدث خلال الجلسة الافتتاحية لمجلس النواب غدًا؟
  • تفاصيل اجتماع نائب رئيس جامعة الأزهر بأسيوط مع عمداء الكليات