تابع اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، الاستعدادات والإجراءات النهائية التي تم اتخاذها داخل مركز الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة بمقر ديوان عام المحافظة، استعدادا لانطلاق الانتخابات الرئاسية المقرر عقدها غدا فى الفترة من ١٠ ــ ١٢ ديسمبر الجارى،  وذلك بحضور الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ واللواء عاطف وجدي السكرتير العام للمحافظة و مسئولي الشبكة الوطنية لخدمات الطوارىء والسلامة العامة

قبل ساعات من انطلاقها.

. انتشار فرق العمل بمناخ بورسعيد بمحيط المقار الانتخابية محافظ بورسعيد: المجمع الصناعي الثالث يساهم في تحقيق استثمارات ذات منفعة اجتماعية|شاهد

وتأكد محافظ بورسعيد، من الانتهاء من كافة الأعمال التنسيقية  بين الشبكة الوطنية الموحدة لخدمات الطوارىء والسلامة العامة و الجهات المعنية بالعملية الانتخابية،  وشدد على ضرورة تفعيل دور الشبكة الوطنية على أكمل وجه ، للتنسيق والربط مع كل الجهات المعنية بالعملية الانتخابية ، لتكون على اتصال دائم، ومستمر لمتابعة سير العملية الانتخابية لحظة بلحظة.

استعداد لاستقبال الانتخابات الرئاسية 2024 محتفظ بورسعيد يتفقد الشبكة الوطنية IMG-20231209-WA0008 IMG-20231209-WA0010 IMG-20231209-WA0009 IMG-20231209-WA0006 IMG-20231209-WA0005 IMG-20231209-WA0003 IMG-20231209-WA0004

وأكد محافظ بورسعيد أن الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالمحافظة،  سوف تعقد على مدار الساعة خلال أيام الانتخابات، لرصد أعداد الناخبين، و  متابعة سير العملية الانتخابية داخل كافة المقار الانتخابية على مستوى المحافظة ، و للتأكد من تقديم التيسيرات للمواطنين عند النزول إلى اللجان للإدلاء بأصواتهم،  حتى يخرج هذا العرس الديمقراطي بصورة حضارية مشرفة تليق باسم مصر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤ الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد عادل الغضبان محافظ بورسعيد والسلامة العامة الشبکة الوطنیة محافظ بورسعید IMG 20231209

إقرأ أيضاً:

نتائج أولية لانتخابات الرئاسة الإيرانية تظهر تقدم المرشح الإصلاحي الوحيد

أعلن التلفزيون الرسمي الإيراني، ليل الجمعة السبت، تقدما للمرشح الإصلاحي الوحيد من بين أربعة مرشحين في النتائج الأولية لانتخابات رئاسة البلاد. 

ونقل التلفزيون الرسمي عن وزارة الداخلية الإيرانية إن مسعود بزشكيان يتقدم في النتائج الأولية للانتخابات الرئاسية بعد فرز 2.3 مليون صوت.

وانسحب مرشحان من المحافظين المتشددين، الخميس، من الانتخابات الرئاسية الإيرانية المقرر إجراؤها الجمعة، ليبقى بذلك أربعة مرشحين.

وبازشكيان هو الأكبر سنا (69 عاما) من بين المرشحين للانتخابات الرئاسية والمرشح الوحيد الذي يمثل التيار الإصلاحي.

يمثل الطبيب الجراح ذو الأصول الأذرية والمولود في 29 سبتمبر 1954، مدينة تبريز في البرلمان.

شغل منصب وزير الصحة في عهد الرئيس الإصلاحي محمد خاتمي بين أغسطس 2001 وأغسطس 2005. وهو معروف بصراحته.

واستبعد من السباق الرئاسي في العام 2021.

وطبقا لآخر استطلاعات الرأي، فإن بازشكيان يتقدم على منافسيه حاليا بنسبة 25 بالمئة، كما ارتفع تأييده بشكل كبير في الأسابيع الأخيرة، وفق ما نقلته "فورين بوليسي" في تحليل الخميس. 

وتحظى حملة بازشكيان الانتخابية بدعم كبير من الإصلاحيين، ونقلت وكالة فرانس برس، أن الرئيس الإيراني الأسبق حسن روحاني، قال في مقطع فيديو، الأربعاء، إن بازشكيان يتمتع بعدة "مزايا مثل النزاهة والشجاعة والوفاء تجاه الأمة"، تمكنه أن يصبح رئيساً للجمهورية، مضيفًا: "أطلب ممن يريدون إرساء علاقات بناءة مع العالم والاعتدال التصويت لصالح الدكتور مسعود بازشكيان".

ويبلغ المرشح الإصلاحي 69 عاماً، وهو أحد المرشحين الثلاثة الأوفر حظاً، في حين أن المرشحين الرئيسيين الآخرين هما رئيس البرلمان المحافظ، محمد باقر قاليباف، والآخر المتشدد سعيد جليلي، وفقا للتحليل ذاته.

مقالات مشابهة

  • الغزواني يتصدر النتائج الأولية لانتخابات الرئاسة بموريتانيا
  • كل ما تريد معرفته عن الانتخابات الفرنسية 2024 قبل ساعات من انطلاقها
  • انطلاق عمليات الاقتراع لانتخابات الرئاسة في موريتانيا
  • رئيس جهاز العاشر من رمضان يتفقد نادي المحور استعدادا لتشغيله
  • الكشف عن النتائج الأولية لانتخابات الرئاسة الإيرانية
  • الإعلان عن النتائج الأولية لانتخابات الرئاسة الإيرانية
  • نتائج أولية لانتخابات الرئاسة الإيرانية تظهر تقدم المرشح الإصلاحي الوحيد
  • اختتام حملات الانتخابات الرئاسية في موريتانيا
  • ترامب يصل إلى أتلانتا استعدادا للمناظرة الرئاسية مع بايدن
  • نص قرار محافظ البنك المركزي الأخير وما الشبكة الموحدة البديلة لشبكات الحوالات الداخلية؟