شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بيانات التضخم الإيجابية تنعش وول ستريت،  أغلقت الأسهم الأمريكية على ارتفاع كبير اليوم الأربعاء بدعم من مكاسب تجاوزت واحد في المائة على المؤشر ناسداك بعدما أظهرت بيانات تراجع تسارع .،بحسب ما نشر صحيفة الاقتصادية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بيانات التضخم الإيجابية تنعش "وول ستريت"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بيانات التضخم الإيجابية تنعش "وول ستريت"

 أغلقت الأسهم الأمريكية على ارتفاع كبير اليوم الأربعاء بدعم من مكاسب تجاوزت واحد في المائة على المؤشر ناسداك بعدما أظهرت بيانات تراجع تسارع التضخم في الولايات المتحدة مع تسجيل أسعار المستهلكين أقل زيادة سنوية لها في أكثر من عامين. وفقا للبيانات الأولية، صعد المؤشر ستاندرد اند بورز 500 بمقدار 33.40 نقطة، أو 0.75 في المائة، ليغلق عند 4472.66 نقطة، بينما تقدم المؤشر ناسداك المجمع 160.30 نقطة، أو 1.16 في المائة، إلى 13921.00 نقطة. وزاد المؤشر ​​داو جونز الصناعي 92.17 نقطة، أو 0.27 في المائة، إلى 34353.59 نقطة. وأظهر تقرير لوزارة العمل الأمريكية أقل مكاسب شهرية في أسعار المستهلكين الأساسية منذ أغسطس آب 2021.

Image:  category:  العالمية Author:  «الاقتصادية» من الرياض publication   الاربعاء, يوليو 12, 2023 - 23:30

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وول ستریت فی المائة

إقرأ أيضاً:

تنفيذ 3 دورات بالغربية والبحيرة حول البدائل الإيجابية الآمنة للحد من الهجرة غير الشرعية

في إطار التعاون بين وزارة الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج والمجلس القومي للمرأة لتنفيذ فعاليات المبادرة الرئاسية "مراكب النجاة" للحد من الهجرة غير الشرعية، التي تتولى وزارة الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج تنفيذها تم تنفيد عدد (3) دورة تدريبية في محافظتي الغربية والبحيرة.

الزمالك يقيد المدافع الغينى كوستا فى القائمه الإفريقيه

واستهدف التدريب عدد (68) مستفيد بواقع عدد (44) مستفيد من محافظة الغربية من خلال دورتين و(24) مستفيد بدورة في محافظة البحيرة، حيث تم التركيز في الدورات الثلاث على التعريف بالمبادرة الرئاسية مراكب النجاة والاهداف التي أنشئت من أجلها وكذلك التعريف بظاهرة الهجرة غير الشرعية والمخاطر التي تترتب عليها سواء على الفرد أو على الأسرة والتركيز على البدائل الإيجابية الآمنة التي تقدمها الدولة بهدف الحد من الهجرة غير الشرعية.
وفي ذات إطار التعاون المشترك بين وزارة الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج والمجلس القومي للمرأة فقد قام المجلس ضمن مشروع معالجة الدوافع الاقتصادية للهجرة غير الشرعية الممول من الاتحاد الأوروبي والذي ينفذه المجلس بتدريب المستفيدين من برامج التوعية على تدريبات حرفية  متمثلة في صناعات الزيوت الطبيعية والتدريب على الخياطة وإعادة تدوير الأقمشة والحلي وغيرها من البرامج كبدائل إيجابية آمنة للحد من ظاهرة الهجرة غير الشرعية.
هذا ومن المقرر أن يتم التنسيق بهدف مواصلة تنفيذ العديد من الدورات التوعوية والتدريب الحرفي ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية "مراكب النجاة" بالتعاون بين وزارة الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج والمجلس القومي للمراة في المحافظات المستهدفة وخاصة في القرى الاكثر احتياجا في الفترات المقبلة.

مقالات مشابهة

  • تراجع جماعي لـ مؤشرات البورصة في بدء تعاملات اليوم
  • أسهم أوروبا تستهل تعاملاتها على ارتفاع بقيادة مكاسب قطاع الطاقة
  • المؤشر الياباني يفتح منخفضا 1.33 %
  • رئيس الاحتياطي الأمريكي يلمح: التخفيض الجديد للفائدة 0.50% فقط
  • التضخم في إسطنبول يسجل زيادة سنوية بنسبة 59.18%
  • مستحقات "بن شرقى" تنعش خزينة نادى بنى مزار
  • الأسهم الأوروبية تستقر وسط ترقب لبيانات التضخم
  • الدبيبة: أبارك الخطوات الإيجابية التي صححت الوضع بمصرف ليبيا المركزي
  • الأسهم الأوروبية تتراجع وسط ترقب لبيانات اقتصادية مهمة
  • تنفيذ 3 دورات بالغربية والبحيرة حول البدائل الإيجابية الآمنة للحد من الهجرة غير الشرعية