أوضح البرتغالي ريكاردو فورموسينيو، المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر، أن مواجهة إتحاد العاصمة الجزائري غداً بكأس الكونفدرالية الإفريقية ستكون صعبة للغاية.

حارس فيوتشر: مواجهة اتحاد العاصمة قوية وهدفنا تحقيق الفوز

ومن المقرر أن يواجه فيوتشر نظيره اتحاد العاصمة في التاسعة من مساء الغد الأحد، في المباراة التي تُلعب على ملعب الفريق الجزائري، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

تصريحات مدرب فيوتشر

تحدث ريكاردو خلال المؤتمر الصحفي لمباراة اتحاد العاصمة وفيوتشر، حيث قال: "بالتأكيد مواجهة ستكون صعبة أمام حامل اللقب، فقمنا بدراسة المنافس جيداً ودرسنا طريقة لعبه".

وتابع: "فيما يخص الضغط الجماهيري، النادي الذي لا يتحمل الضغط لا يستطيع لعب مباريات من هذا النوع".

وأختتم حديثه عن المباراة، فقال: "إتحاد العاصمة يملك لاعبين ذو بنية مورفولوجية جيدة وهذا لن يمنعنا من اللعب بشكل هجومي وأن يكون هدفنا تحقيق الفوز".

في سياق متصل، قال محمود حمدي، حارس مرمى فيوتشر خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "الفريقين نجحا في تحقيق الفوز خلال أول مواجهتين، استعدينا بشكل جيد وسنحارب من أجل تحقيق المركز الأول".

وأضاف: "مباراة الغد ستكون قوية، كما أن التواجد الجماهيري غدا لن يرهبنا، اعتادنا على مثل هذه المواقف، نحن نواجه الأهلي والزمالك في مصر".

وأردف: "بالتأكيد نمتلك الخبرات الكافية في هذه البطولة وتعرضنا لمثل هذه المواقف، وأرى أن التواجد الجماهيري غداً سيكون حافز لنا، نحن نحب مثل هذه الأجواء".

وأتم تصريحاته: "جئنا إلى الجزائر من أجل الفوز، هدفنا الثلاثة نقاط فقط".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فورموسينيو البرتغالي ريكاردو فورموسينيو مودرن فيوتشر فيوتشر اتحاد العاصمة اتحاد العاصمة الجزائري كأس الكونفدرالية الإفريقية اتحاد العاصمة

إقرأ أيضاً:

“نيلسون مانديلا” يفتح أبوابه مجددا أمام الأندية العاصمية

بات ملعب “نيلسون مانديلا” ببراقي، جاهزا لاحتضان لقاءات الأندية المحلية، بعد أزيد من شهر عن غلقه من أجل إعادة التهيئة.

وكانت السلطات المعنية، قد قررت يوم 18 أوت الماضي، غلق ملعب “نيلسون مانديلا” بعد “فضيحة” تدهور أرضية ميدانه والمدرجات، والتي أطاحت بكل من المدير السابق لديوان مركب محمد بوضياف، إسماعيل محمد السعيد، وكذا المسؤول عن تسيير الملعب.

وسيعود “نيلسون مانديلا” لاحتضان المباريات الرسمية. بداية من هذا الأربعاء، وذلك، بمناسبة لقاء اتحاد العاصمة والضيف اتحاد بسكرة.

وبالرغم من أن الرابطة المحترفة لكرة القدم، لم تعلن إلى حد كتابة هذه الأسطر، عبر موقعها الالكتروني، عن مكان إجراء اللقاء، المندرج ضمن تسوية الجولة الـ 1.

إلا أن إدارة اتحاد العاصمة، كشفت لدى إعلانها اليوم الاثنين. عن انطلاق عملية بيع التذاكر الخاصة بالمواجهة، بأن الأخيرة ستقام رسميا على أرضية “نيلسون مانديلا” بداية من الساعة 19:00.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • مدرب الزمالك: لم أشك للحظة في الفوز على الأهلي.. والجميع انتقدنا وشكك فينا
  • مدرب الهلال : البطولة بنظامها الجديد صعبة.. وسنلعب غدًا من أجل الفوز
  • مدرب العين: مطالبون بإظهار شخصية البطل
  • قبل مواجهة الغد.. مدرب الشرطة: لا نخشى الهلال السعودي
  • “نيلسون مانديلا” يفتح أبوابه مجددا أمام الأندية العاصمية
  • مدرب البرازيل: المنتخب المغربي من أقوى المنتخبات في العالم عذبنا ولم نفز عليه سوى بجزيئات بسيطة
  • الفصائل: رصاصة مواجهة اجتياح لبنان ستكون عراقية وصواريخنا جاهزة
  • الفصائل: رصاصة مواجهة اجتياح لبنان ستكون عراقية وصواريخنا جاهزة - عاجل
  • مدرب توتنهام: كان بإمكاننا الفوز بخماسية أمام مانشستر يونايتد
  • مدرب الزمالك: الفوز على الأهلي له طعم خاص