طالب حزب الحرية المصري جميع المصريين بالنزول إلى اللجان للمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية، المقرر إجراؤها خلال أيام الأحد والاثنين والثلاثاء، مشددًا على أن ذلك ضرورة وطنية؛ لمواجهة التحديات التي تهدد الأمن القومي؛ ولكى نبعث رسالة للعالم بأن جميع المصريين على قلب رجل واحد.

رسالة رئيس حزب الحرية المصري

ودعا ممدوح محمد محمود رئيس حزب الحرية المصري؛ جميع المصريين بالنزول الى صناديق الانتخابات للادلاء بأصواتهم؛ إيمانا بأن المشاركة حق دستورى يحميه القانون,

وقال في فيديو بثه عبر صفحة حزب الحرية على وسائل التواصل الاجتماعي: «شعبنا العظيم في كافة ربوع مصر، من شمالها إلى جنوبها، ومن شرقها إلى غربها.

. مصر على أعتاب انتخابات رئاسية للانطلاق نحو الجمهورية الجديدة.. تتطلب منا جميعا المشاركة الإيجابية فى هذا الاستحقاق الدستوري المهم لرسم ملامح المستقبل».

من أجل مصر

وأضاف: «من أجل مصر.. انزل شارك..  واختر من يمثلك فى فترة رئاسية جديدة.. هننتظركم أمام لجان الانتخابات فى أيام 10 و11 و12 ديسمبر.. تحيا مصر.. تحيا مصر .. تحيا مصر».

كما دعا النائب معتز محمود نائب رئيس الحزب للمشاركة الايجابية فى الانتخابات الرئاسية، وواجب على كل مواطن الإدلاء بصوته والتعبير عن رأيه ليقرر مصير هذا الوطن في تلك المرحلة الدقيقة للغاية.

وسائل التواصل الاجتماعي

وقال في فيديو بثه عبر وسائل التواصل الاجتماعى: أيها الشعب المصرى الأبى؛ الشعب الذى أنقذ الامة العربية والإسلامية .. أناشدك أيها الشعب العظيم أن تدلى بصوتك فى الانتخابات الرئاسية القادمة.. لما له من أهمية قصوى للأمن القومي المصري في ظل المخططات التي تستهدف أمن مصر واستقرارها.. ولذلك لابد أن نثبت للعالم أننا كتلة صلبة ولا يمكن تقسيمنا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب الحرية الانتخابات الرئاسية انتخابات من أجل مصر الانتخابات الرئاسیة حزب الحریة المصری

إقرأ أيضاً:

محافظ الفيوم يُؤكّد على أهمية التواصل مع المواطنين والاستجابة لمطالبهم

عقد الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم، اللقاء الدوري لخدمة المواطنين، لبحث مطالبهم وتلقي شكاواهم، موجهاً بتوفير الرعاية الطبية اللازمة والعلاج على نفقة الدولة لعدد من الحالات المرضية، وتوفير معاشات ومساعدات مالية عاجلة ومشروعات تنموية للفئات الأكثر احتياجاً تعينهم على مطالب الحياة، وتوفير فرص عمل بشركات ومصانع القطاع الخاص للشباب والفتيات استثماراً لطاقاتهم الاستثمار الأمثل، كما وجه بسرعة توفير مياه الشرب النقية لأهالي عزبة رحيل التابعة لقرية سنهور البحرية، فضلاً عن سرعة تطهير المصرف القاطع المتاخم لبحيرة قارون بنطاق قرية السعيدية.

جاء ذلك بحضور، أحمد شاكر السكرتير العام المساعد لمحافظة الفيوم، والدكتور سامح العشماوي وكيل وزارة الصحة والسكان بالفيوم، و جبريل عبد الوهاب سيد وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، و خالد فراج رئيس مركز ومدينة الفيوم، و محمد فتحي رئيس مركز ومدينة سنورس، و سالم فتيح رئيس مركز ومدينة طامية، و سعد عشري وكيل مديرية العمل، و عبد الرؤوف محمود مدير إدارة البيئة بالمحافظة، و أشرف درويش رئيس فرع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بالفيوم، و رحاب أبو غرب مدير إدارة خدمة المواطنين بديوان عام المحافظة، وعدد من مسئولي الجهات ذات الصلة، وممثلي الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني بالفيوم.

خلال اللقاء، وجه محافظ الفيوم، وكيل وزارة الصحة والسكان، بتوفير الرعاية الطبية اللازمة والعلاج على نفقة الدولة لعددٍ من الحالات المرضية من الأسر الأولى بالرعاية، وسرعة إجراء الفحوصات الطبية لشاب مبتور إحدى الساقين والتنسيق مع إحدى الجمعيات الأهلية لتركيب طرف صناعي له، إضافة لعرض أحد المرضى على اللجنة الطبية الثلاثية، لتحديد نسبة العجز عنده لبيان إمكانية استمرار صرف معاش والده المتوفى له، مع إجراء القومسيون الطبي اللازم لشاب مصاب بقطع بالحبل الشوكي، لبيان نسبة العجز عنده لبحث إمكانية منحه معاش "تكافل وكرامة"، بجانب توفير العلاج اللازم لسيدة مسنة مصابة بالتهاب فى الأعصاب، بالتنسيق بين مديرية الصحة ومستشفى التأمين الصحى.

كما وجه المحافظ، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالفيوم، بالتنسيق مع مسئولي الجمعيات الأهلية، لعمل عدد من تدخلات الحماية الاجتماعية لبعض الحالات من الأسر الأولي بالرعاية، بجانب العمل على توفير العلاج اللازم لعدد من الحالات المرضية، إضافة لتوفير المساعدات المالية والعينية العاجلة للحالات الأكثر احتياجاً، فضلاً عن بحث ودراسة عدد من الحالات لبيان إمكانية منحها معاشات شهرية، والدخول تحت مظلة "تكافل وكرامة"، وكذا بحث موقف استخراج كارت الخدمات المتكاملة، لأحد الشباب يعانى من إلتهاب بالعمود الفقري، بعد عرضه على اللجنة الطبية المختصة.

واستمع محافظ الفيوم، خلال اللقاء لمطالب عدد من الشباب والفتيات ـ ومن بينهم ذوي الهمم ـ الراغبين بالعمل في القطاع الخاص، موجهاً وكيل مديرية العمل، بسرعة توفير فرص عمل لهم بشركات ومصانع القطاع الخاص، تبعاً لمؤهلاتهم العلمية وخبراتهم الحياتية وظروفهم المعيشية، مشدداً على متابعة العمالة الخاصة بمختلف المؤسسات والشركات والمصانع، للتأكد من عمل الشباب والفتيات بها فعلياً، وتقاضيهم للأجور تبعاً للشروط والقوانين المنظمة للعمل بالقطاع الخاص، مع العمل لاستثمار طاقات الشباب الاستثمار الأمثل من خلال توفير فرص العمل الملائمة لهم، بجانب التنسيق مع فرع جهاز تنمية المشروعات بالفيوم، لتوفير التمويل اللازم لعدد من المشروعات التنموية للأسر الأولى بالرعاية، فضلاً عن العمل لتسويق منتجاب المستفيدين بتلك المشروعات.

وبشأن شكوى، أهالي عزبة رحيل التابعة لقرية سنهور البحرية بمركز سنورس، بشأن ضعف ضغوط مياه الشرب بالعزبة خلال فصل الصيف، وجه محافظ الفيوم، رئيس مركز ومدينة سنورس، بسرعة التنسيق مع مسئولى شركة الفيوم لمياه الشرب والصرف الصحي، لتوفير مياه الشرب النقية لأهالي العزبة، لحين وضع الحلول الجذرية على أسس فنية وهندسية لزيادة ضغوط مياه الشرب بالعزبة، كما وجهه ـ أيضاً ـ بالتنسيق مع مسئولى مديرية الموارد المائية والري، لسرعة تطهير المصرف القاطع المتاخم لبحيرة قارون بنطاق قرية السعيدية، حفاظاً على نظافة البيئة وصحة المواطنين.

كما وجه محافظ الفيوم، رؤساء مجالس المدن والمراكز كافة، بتكثيف أعمال النظافة وتمهيد الطرق بشى المراكز والقرى، وسرعة فحص طلبات المواطنين الراغبين في فتح أكشاك تبعاً للوائح المنظمة لذلك، لبيان إمكانية منحهم التراخيص اللازمة لها، مع سرعة إنهاء الإجراءات اللازمة لترخيص كشك بقرية الإعلام لشاب من ذوى الهمم يعانى من إعاقة حركية، مشدداً على مسئولي مختلف القطاعات بسرعة الاستجابة لمطالب وشكاوى المواطنين، والعمل على تقديم الحلول الإيجابية لها تخفيفاً للأعباء عن كاهلهم.

مقالات مشابهة

  • "فوزى" يشيد بالمشاركة غير المسبوقة لمنتسبي جامعة سوهاج خلال الإنتخابات الرئاسية
  • محافظ أسيوط يناقش آخر مستجدات مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"
  • ماكرون يطالب رئيس الوزراء غابريال بالاستمرار في منصبه
  • محافظ الفيوم يُؤكّد على أهمية التواصل مع المواطنين والاستجابة لمطالبهم
  • ماكرون يطالب رئيس وزراء فرنسا بالبقاء في منصبه
  • رئيس «زراعة النواب» يطالب الحكومة بالتركيز على تنفيذ مخرجات الحوار الوطني
  • وزير الشؤون النيابية: أبواب الحكومة مفتوحة أمام مطالب الشعب المصري
  • رئيس الحرية المصري: مصر تبذل جهودًا حثيثة لإنهاء الأزمة السودانية
  • البرهان يهنئ الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان بفوزه في الانتخابات الرئاسية
  • رئيس مجلس النواب يهنئ نظيره الإيراني بنجاح الانتخابات الرئاسية