أكد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أنه ليس لديه خطة محددة لتعويض غياب محمد صلاح خلال مشاركته مع المنتخب المصري في كأس الأمم الإفريقية.

 وفي تصريحاته، قال كلوب: "تعويض غياب صلاح؟ بصراحة، لم أفكر في الأمر، ولا يمكنني تغييره على أي حال".

وأكد كلوب أنه ليس لديه خطط محددة لتعويض غياب صلاح، مشيرًا إلى أنه لا يتوقع تغيير ذلك في يناير.

وتابع: "ليس لدي خطط حقيقية لتعويض غياب صلاح إننا نتحدث عن شهر يناير صحيح؟ أتمنى أن يعود ديوجو في ذلك الوقت".

وأشار كلوب إلى أنه لم يفكر في الأمر بعد، وعبر عن تفاؤله بأن يكون صلاح متاحًا للفريق في مباراتهم أمام آرسنال في كأس الاتحاد الإنجليزي في السابع من يناير. وأضاف: "لست متأكدًا من الموعد الرسمي للسماح برحيل اللاعبين".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاتحاد الانجليزي الأمم الأفريقية المنتخب المصري كأس الأمم الافريقية كأس الاتحاد الإنجليزي كأس الاتحاد فريق ليفربول

إقرأ أيضاً:

سبب مفاجئ يبعد مدرب الأرجنتين عن مواجهة بيرو بكوبا أمريكا

تلقت جماهير منتخب الأرجنتين صدمة جديدة، وهي غياب ليونيل سكالوني مدرب المنتخب، عن مواجهة فريقه فجر اليوم أمام بيرو في المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا 2024.

وجاء ذلك بجانب غياب الأسطورة ليونيل ميسي عن تلك المواجهة بسبب الإصابة التي يعاني منها والتي تقلص فرص مشركاته في ختام مجموعات بطولة الكوبا التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية.

سبب غياب مدرب الأرجنتين عن مواجهة بيرو

 

قرر اتحاد أمريكا الجنوبية، معاقبة مدرب التانجو ليونيل سكالوني عن مباراة الأرجنتين وبيرو، وذلك بعد  بالإيقاف لمدة مباراة واحدة، وهذا يعني غيابه عن تلك المباراة بجانب ميسي.

مدرب فاركو: قدمنا أداء جيد أمام الأهلي ونعاني من ضغط المباريات الإصابة تبعد ميسي عن مباراة الأرجنتين وبيرو في كوبا أمريكا

إيقاف سكالوني مدرب الأرجنتين وريكاردو جاريكا مدرب منتخب تشيلي، مباراة واحدة لكل منهما كان قرار من الاتحاد بعد تأخر نزول الفريقين لأرض الملعب خلال مباراتي كندا والأرجنتين على الترتيب.

 

وتأخر لاعبو الأرجنتين في النزول لأرضية الملعب قبل الشوط الثاني من مباراة كندا في الجولة الأولى، وتقرر  الأمر  مع منتخب تشيلي خلال مباراة الأرجنتين في الجولة الثانية.

 

وأكد اتحاد أمريكا الجنوبية أن قرار إيقاف مدربا الأرجنتين وتشيلي لمباراة واحدة، جاء بسبب عدم  الالتزام بالمادتين 104 و145 من لوائح البطولة والتي تتعلق بالتأخر في النزول إلى أرض الملعب في بداية المباراة أو عند استئناف اللعبن بجانب تغريم الاتحادين الأرجنتيني والتشيلي لكرة القدم، 15 ألف دولار.
 

مقالات مشابهة

  • مصدر مقرب من ليفربول يكشف لـ "الفجر" مصير صلاح من المشاركة في أولمبياد باريس
  • ‎سقوط مفاجئ لصلاح تيزاني على المسرح بمهرجان الزمن الجميل .. فيديو
  • صحف سويسرا: المنتخب السويسري ليس لديه ما يخشاه عند مواجهة إنجلترا
  • انطلاق جولة مفاوضات جديدة لتبادل الأسرى بين الحكومة ومليشيا الحوثي في مسقط وسط غياب المبعوث الأممي
  • بوينج ستارلاينر لا تزال غير محددة موعدًا للهبوط
  • في غياب ميسي.. الأرجنتين تقهر بيرو وتتأهل إلى ربع نهائي كوبا أمريكا
  • بلدية عجمان تضبط شركات تنقل الرمل دون تصريح
  • توجيهات عاجلة من محافظ الجيزة أثناء تفقده أعمال إصلاح كسر مفاجئ بإحدى خطوط مياه الدقي
  • سبب مفاجئ يبعد مدرب الأرجنتين عن مواجهة بيرو بكوبا أمريكا
  • كوبا أمريكا.. منتخب الأرجنتين يعلن غياب ميسي عن مواجهة بيرو