بوابة الفجر:
2024-07-07@00:27:39 GMT

عاطل ينهي حياة زوجته طعنا في الدقهلية

تاريخ النشر: 9th, December 2023 GMT

أنهي عاطل في العقد الخامس من عمره حياة زوجته  طعنا بإحدى قرى مركز طلخا بمحافظة الدقهلية وذلك بعد قيامه بتسديد عدد من الطعنات  بأنحاء متفرقة من جسدها لوجود خلافات زوجية بينهما ومعاناته من مرض نفسي.

مصرع عجوز سقط من علو بشبين القناطر سقط من علو.. مصرع مسن بشبين القناطر

وكان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، تلقى اخطارا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بليتقبال مستشفى طلخا المركزي، "أمينة.

ا.ا.ا"، 43" سنة ربة منزل ومقيمة بإحدى قرى المركز، مصابة بجرحين نافذين بالبطن والصدر وتوفيت عقب وصولها.

وانتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا بقيادة المقدم محمد فوزي  رئيس المباحث، وبالفحص وسؤال شقيقها عبد العزيز 40 عاما، حلاق، اتهم زوجها حنفي. س. م. أ، 50 عاما، لا يعمل، كونه مريض نفسي، وتعدى على شقيقته بالضرب بآلة حادة سكين، وإحداث إصابتها التي أودت بحياتها، وذلك لوجود خلافات زوجية بينهما.

وأضاف شقيق المجني عليها في محضر الشرطة ان المتهم يعاني من مرض نفسي ويتلقى العلاج بمستشفى دميرة للصحة النفسية منذ سنوات.

بتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا من ضبط المتهم والأداة المستخدمة فى ارتكاب الجريمة، وبمواجهته ردد ببعض العبارات الغير مفهومة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم والعرض على جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات فى الواقعة ونقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مدير أمن الدقهلية خلافات زوجية المباحث الجنائية وحدة مباحث مستشفى المنصورة الدولي جهات التحقيق مدير المباحث الجنائية

إقرأ أيضاً:

جنايات المنصورة تنظر قضية خطف شاب وإجباره علي ارتداء قميص نوم تصويره

تشهد محكمة جنايات  المنصورة الدائرة الحادية عشر  اليوم نظر قضية خطف شاب تحت تهديد السلاح وإجباره علي ارتداء قميص نوم في قرية بهوت مركز نبروه بمحافظة الدقهلية.

وكانت قرية بهوت التابعة لمركز نبروه بمحافظة الدقهلية، شهدت واقعة مؤسفة، حيث خطفت مجموعة مسلحة أحد الشباب من أحد المقاهي بالقرية بعد إطلاق وابل من النيران، مما أدى إلى إصابة أحد الشباب الموجودين على المقهى، واصطحبوا الشاب الآخر المطلوب إلى منطقة فتاة قد تقدم لخطبتها لكونه مرتبطين ببعضهما، ورفضت أسرتها، واعتدوا عليه بالضرب بالأسلحة البيضاء والنارية، ونزعوا عقب ذلك ملابسه، وأرغموه على ارتداء قميص نوم حريمي، وصوروه وتهديده بعدم الاقتراب من الفتاة مرة أخرى.

وكان اللواء مروان حبيب، مدير اللواء مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية بالدقهلية بورود بلاغ للعقيد آسر البطراوي، مأمور مركز شرطة نبروه، بورود بلاغ  بإصابة شاب بطلق ناري على أحد المقاهي بقرية بهوت التابعة لمركز نبروه، واختطاف آخر.وعلي الفور، انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة نبروه إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين قيام مجموعة مسلحة من عائلة المغازي بالهجوم على مقهى وإطلاق نار بشكل استعراضي عشوائي، مما أدى إلى إصابة أحد الشباب، وقيامهم بخطف آخر إلى مكان تمركز عائلتهم وقاموا بالتعدي على الشاب، وإجباره على ارتداء قميص نوم.

وكلف مدير المباحث بتشكيل فريق بحث بقيادة العميد محمد الحسيني، رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة نبروه بالتنسيق مع ضباط فرع الأمن العام وبتقنين الإجراءات، تمكن ضباط المباحث من إلقاء القبض على اثنين من المتهمين، وجارِ ضبط 4 آخرين مشاركين فى الواقعة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وجاء قرار النيابة بإحالة القضية للمحاكمة الجنائية.

 

مقالات مشابهة

  • عاكس زوجته.. عاطل ينهي حياة جاره طعنًا في دار السلام
  • القبض على عاطل لقيامه بالاتجار فى المواد المخدرة بالمنوفية
  • الإعدام شنقا لمتهم بإنهاء حياة زوجته في القليوبية
  • الإعدام شنقا لـ «موظف» لاتهامه بقتل زوجته بسلاح أبيض بقليوب
  • الإعدام لموظف لاتهامه بقتل زوجته بسكين لشكه فى سلوكها بقليوب
  • القبض على المتهم بقتل سائق تروسيكل طعناً بالشرقية
  • جنايات المنصورة تنظر قضية خطف شاب وإجباره علي ارتداء قميص نوم تصويره
  • مصرع صبي غرقًا فى مياه ترعة بالشرقية
  • مزارع ينهي حياة زوجته بسوهاج لهذا السبب
  • تفاصيل مصرع طفل داخل "أسانسير" في الدقهلية