كشف الفنان محمد أنور كواليس فيلم «مستر أكس» والذي شارك ضمن أفلام عيد الاضحى المبارك، مشيرا إلى أن الفيلم تم التحضير له من أكثر من عام واستغرق وقتًا طويلا في المونتاج والمكساج، مؤكدا أنه كان متوقعًا هذا النجاح.

أخبار متعلقة

محمد أنور يكشف عن نصيحة أحمد عز له

«لا أريد عملًا فقيرًا إنتاجيًا».. محمد أنور عن البطولة المطلقة

«أكوّن قاعدة جماهيرية لنفسي» .

. محمد أنور يكشف أسباب تأخر خطواته في السينما

وأوضح أنور، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «كلاكيت» مع لينة الطهطاوي، على «نجوم إف إم»،: «أي عمل في الدنيا عندما يكون هناك سفر يكون هناك ذكريات وحاجات حلوة وكنا بنضحك ضحك غير طبيعي، وذكريات الفيلم لن أنساها».

وشدد على أن من شاهد الفيلم كان يرى الروح الإيجابية الموجودة والتي ظهرت على الشاشة، مؤكدا:«أغنية (اختياراتي مدمرة حياتي) بمثابة احتفالية وإحنا بنصورها».

كما تحدث عن فيلم «البعبع» مع الفنان أمير كرارة، والذي عرض خلال موسم عيد الأضحى، قائلا: «أمير كرارة صاحبي على المستوى الشخصي وأحببته بشكل كبير عندما تعاونت معه في عمل فني وهو شخص جدع وبيحب كل اللي حواليه يظهروا».

وعن الأعمال الفنية التي أشارك فيها، أوضح: «عرض عليّ خلال السنوات الماضية بطولات كبيرة لكن كلها أفلام لا تضيف لي ولا يفرق معي فكرة الشغل لكنني أختار حاجات بتعملي خطوات».

يذكر أن فيلم «البعبع» من بطولة: أمير كرارة، ياسمين صبري، محمد أنور، باسم سمرة، محمد عبدالرحمن، محمد محمود، هشام الشاذلي، محمد عبدالعظيم، رحاب الجمل، ضياء عبدالخالق، شريف دسوقي.

محمد أنور الفنان محمد أنور فيلم البعبع فيلم مستر اكس محمد انور في البعبع كواليس فيلم البعبع أخبار الفن

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين محمد أنور الفنان محمد أنور فيلم البعبع فيلم مستر اكس أخبار الفن محمد أنور

إقرأ أيضاً:

محمد أنور يروج لفيلم "جوازة توكسيك"

ينتظر الفنان محمد أنور عرض فيلمه الجديد "جوازة توكسيك "والذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.


ونشر أنور بوستر الفيلم وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام "وعلق قائلًا: "جوازة توكسيك ٣ يوليو في جميع دور العرض في مصر والوطن العربي".

 

أبطال الفيلم 


فيلم جوازة توكسيك بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد أنور، ملك قورة، هيدي كرم، تامر هجرس وآخرون.

 

تدور أحداث "جوازة توكسيك" في إطار كوميدي حول قصة حب بين "فريدة وكريم"، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتستمر في رحلة من الصراعات بعد عودتهما إلى مصر وتدخل الأهل. ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تمامًا، ما يخلق العديد من المفارقات الكوميدية.

 

ويقدم المطرب العراقي ماجد المهندس  أغنية "لو زعلان" وهي الأغنية الرسمية لفيلم جوازة توكسيك، وسبق وطرح النجم ماجد المهندس، مؤخرًا، أغنية تحمل اسم "لندن"، على "يوتيوب"، ومنصات مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، والأغنية من كلمات برقان، وألحان فهد الناصر، وتوزيع سيروس وأغنية "مسكين"، والأغنية من كلمات فيصل الشعلان، وألحان محمد طويحي، توزيع سيروس، وفي أول شهر أكتوبر الماضى، طرح أغنية جديدة تحمل اسم "حرام تروح"، وهى من كلمات أحمد علوى، وألحان أحمد الهرمي، وتوزيع ميثم علاء الدين.

مقالات مشابهة

  • "ولاد رزق 4" يشعل سينما الأجزاء.. رسائل إمام الفنية.. وأنور يخشى لعنة بيومي
  • إمكانيات عالمية.. عمرو يوسف يكشف كواليس نجاح فيلم ولاد رزق 3
  • كواليس مشاركة الفنان السوري وسام هلال مع طارق الشيخ.. فيديو
  • الزمالك يكشف مصير مشاركته في الكونفدرالية
  • طبيب الأهلي يكشف موقف المصابين
  • فنان شهير يكشف حقيقة ارتباطه بميّ عز الدين
  • محمد عراقي يكشف كواليس مفاوضات الأهلي مع الصفقة الجديدة
  • أمير كرارة خارج دراما رمضان 2025.. تفاصيل فيلمه الجديد
  • محمد أنور يروج لفيلم "جوازة توكسيك"
  • محمد البوغة يكشف كواليس تعاونه مع ماجد المهندس في أغنية «لو زعلان»