أعرب رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، عن استعداده لشراكة حقيقية مع الدوري السعودي، مشيرًا إلى جاهزية برشلونة لتقديم الدعم والخبرة لتطوير كرة القدم في المملكة. وأثنى لابورتا على تطور الدوري السعودي وعلى أداء المنتخب السعودي في كأس العالم. وأعرب عن فخره باللاعبين السعوديين الذين يشاركون في الدوري الإسباني.

لابورتا: برشلونة قادر على الفوز بالدوري الإسباني

وأكد لابورتا على ثقته في قدرة برشلونة على المنافسة على لقب الدوري الإسباني، خاصة مع عودة اللاعبين المصابين. ورحب بفكرة التعاون مع الأندية السعودية لتحسين جودتها، مشيرًا إلى أن برشلونة يستعد لتقديم خبراته وأسلوبه في تطوير الكرة السعودية.

وعن آفاق برشلونة في دوري أبطال أوروبا، أشار لابورتا إلى أن هدفهم الحالي هو الدوري الإسباني، وأنهم يمتلكون الفرصة للتنافس على اللقب في دوري الأبطال بعد تأهلهم لدور الستة عشر. وأكد على أهمية عودة اللاعبين المصابين في تحقيق النجاح.

موعد مباراة الزمالك وساجرادا في الكونفدرالية الإفريقية والقنوات الناقلة موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في السوبر المصري لكرة اليد

وفيما يتعلق بالتعاقدات، أشار لابورتا إلى أن كانسيلو وفيليكس يؤديان بشكل جيد، وأن النادي يعتزم الاحتفاظ بهما في المواسم المقبلة. وأكد على تحقيق التوازن في التعاقد مع اللاعبين والتفاوض بشكل جاد مع أندية أخرى.

في الختام، أكد لابورتا على جودة وجاذبية الدوري الإسباني، مشيرًا إلى التنافسية الكبيرة بين الأندية الإسبانية في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لابورتا الدوري الاسباني الليجا خوان لابورتا رئيس برشلونة برشلونة نادي برشلونة الدوری الإسبانی

إقرأ أيضاً:

سليم عبدالرحمن يطالب بلقب «غرب آسيا»

 
أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «دبي البحري» يناقش تحضيرات الموسم الجديد شرطة أبوظبي تكرم الفائزين ببطولة «البادل تنس»


أثنى سليم عبدالرحمن مدرب منتخب الشباب، على المستوى المتميز الذي قدمه اللاعبون خلال مباراة الأردن في نصف نهائي بطولة غرب آسيا، مشيداً بالجهد الكبير الذي بذلوه، معتبراً أن الفوز من أهم الخطوات التي تحققت في مشوار «أبيض الشباب» في البطولة، التي يسعى من خلالها لتأكيد جدارته، وسط منتخبات قوية ومتطورة.
وطالب المدرب اللاعبين بالتركيز أكثر في مباراة الجمعة أمام المنتخب السعودي الذي يقدم مستويات عالية، مشدداً على أهمية تلك المواجهة، وضرورة الفوز فيها لحصد لقب النسخة الثالثة للبطولة.
وأشاد سليم عبدالرحمن باهتمام مجلس إدارة اتحاد الكرة بالمنتخب، ووجود أعضاء من المجلس مع البعثة في الطائف يتابعون «أبيض الشباب»، ويحفزون اللاعبين على حصد النتائج الإيجابية، مؤكداً أن اللاعبين الموجودين في المنتخب سيكونون رافداً جديداً للمنتخبين الأولمبي والأول.

مقالات مشابهة

  • لورين مورون يقترب من الانتقال إلى دوري روشن
  • تشكيل الإسماعيلي المتوقع لمواجهة الزمالك في دوري نايل
  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • موقف موراتا من المشاركة في نصف اليورو
  • الكشف عن شرط تعاقد برشلونة مع نجم الدوري الإسباني
  • «قمة الدوري تشتعل».. جدول الترتيب بعد فوز الأهلي على الداخلية | عاجل
  • الفوز الـ 11 تواليًا.. الأهلي يواصل انتصاراته بالدوري برباعية أمام الداخلية
  • برشلونة يحتاج إلى 100 مليون يورو لهذا السبب
  • نيكو ويليامز يحسم موقفه بشأن الانتقال إلى برشلونة
  • سليم عبدالرحمن يطالب بلقب «غرب آسيا»