قرر المشاركون بالاجتماع الفني لمباراة صن داونز وبيراميدز المقررة غدا في إطار لقاءات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا ، ارتداء بيراميدز قميصه الأساسي الأزرق في الأبيض خلال المباراة.

كما تم الاتفاق خلال الاجتماع الفني ، الذي عقد بأحد فنادق مدينة (بريتوريا) بجنوب أفريقيا اليوم السبت ،على أن يرتدي حارس مرمى بيراميدز اللون الأخضر الكامل .

. في حين سيظهر صن داونز صاحب الأرض والجمهور بلونه الأساسي الأصفر في الأزرق، ويرتدي حارس المرمى اللون الوردي.

وتقرر أن يتحرك الفريقان باتجاه ملعب المباراة في الواحدة و10 دقائق، مع ضرورة تسليم التشكيلات لمراقب اللقاء بمجرد الوصول إلى الملعب مباشرة.

مثل بيراميدز في الاجتماع الفني، أحمد زاهر المدير الإداري والدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي، وشريف جمال مدير العلاقات العامة.

ويحل بيراميدز ضيفا على صن داونز في الثالثة عصر غد الأحد على استاد "لوفتس فيرسفيلد" بمدينة (بريتوريا) في ثالث جولات دور المجموعات من بطولة دوري الأبطال.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: صن داونز

إقرأ أيضاً:

مفاجآة.. تغيير في الجهاز الفني للأهلي بعد هزيمة السوبر الإفريقي

كشف مصدر داخل لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي عن وجود احتمالية لإجراء تغييرات في الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، وذلك بعد الهزيمة أمام الزمالك في السوبر الإفريقي.

وأشار المصدر خلال تصريحات صحفية، إلى أن اللجنة ناقشت أسباب الخسارة واتفقت على رفع توصية بضرورة تغيير في الجهاز المعاون لكولر، والتي سيتم تقديمها إلى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي.

الأهلي يسعى لحضور السعة الجماهيرية الكاملة في مباراة العين بكأس إنتركونتنينتال الأهلي يفرض غرامات على لاعبيه بعد خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك

وأضاف أن توصية لجنة التخطيط، برئاسة مختار مختار، تضمنت أيضا اقتراحا بعودة منصب مدير الكرة وتعيين أحد كباتن الفريق السابقين لهذا المنصب.

كما أشار إلى وجود حالة من الاستهتار بين اللاعبين، تجلت في بعض الملاحظات التي رصدتها اللجنة خلال التدريبات، وسيتم تضمينها في التوصية العاجلة المقدمة للخطيب.

يُذكر أن الأهلي كان قد اتخذ قرارا بنهاية الموسم الماضي بإنهاء منصب مدير الكرة بعد استقالة خالد بيبو، وتكليف سامي قمصان، المدرب العام، بتولي المهام.

مقالات مشابهة

  • تشكيل أهلي جدة أمام الوصل الإماراتي في دوري أبطال آسيا
  • قائمة ريال مدريد أمام ليل في دوري أبطال أوروبا
  • ضربة قوية لصفوف أرسنال أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • مانشستر سيتي يواجه سلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا
  • أبرزها آرسنال ضد باريس.. مباريات قوية في جولة دوري أبطال أوروبا
  • أرسنال يستضيف سان جيرمان بحثاً عن إنتصاره الأول في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل أهلي جدة المتوقع أمام الوصل الإماراتي في دوري أبطال آسيا
  • أرسنال يستضيف باريس سان جيرمان بحثا عن انتصاره الأول في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل النصر المتوقع أمام الريان في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم
  • مفاجآة.. تغيير في الجهاز الفني للأهلي بعد هزيمة السوبر الإفريقي