بوابة الوفد:
2024-07-07@03:17:44 GMT

وفاة الملحن وليد جويد بعد رحيل والدته بـ6 أشهر

تاريخ النشر: 9th, December 2023 GMT

أعلنت ابنة الملحن وليد جويد وفاته، صباح اليوم، وذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وسيطرت أجواء من الحزن والآسى بين رواد السوشيال ميديا ومشاهير ونجوم الفن.

 

أعمال الملحن الراحل وليد جويد 

وليد جويد من الملحنيين الشباب الذين ظهروا على الساحة الفنية في السنوات الأخيرة، تعاون مع نجوم الطرب بمختلف الدول العربية وأبرزهم الفنان تامر عاشور في أغنية يوم في عمري ألبومه "خيالي" كما تعاون مع عاشور أيضا في عدد من الأغانى وفي 3 أدعية دينية، كما تعاون مع الفنان عمرو دياب في أغنية " كنت في بالى" التي صدرت في البوم "كل حياتى" الذى طرح عام 2018 وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا، وكانت من كلمات نادر عبد الله وتوزيع أسامة هندى.

 

وكانت والدة الراحل توفت في شهر يونيو الماضي وبالتحديد في 15 يونيو بعد صراع مع المرض، وأعلن وقتها عبر حسابه على الفيسبوك.

 

وتربط الملحن الراحل عدة علاقات في الوسط الغنائي، أبرزها محمد حماقي وحسام حبيب ومحمد نابلسي وغيرهم من الفنانين، الذي كان دائم الكتابة عنهم ونشر صوره معهم عبر الفيسبوك.

وفاة الملحن وليد جويد فيلم الفانتازي "حوجن" يطلق الإعلان الرسمي الثاني| موعد طرحه بالسينمات في السعودية

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الملحن وليد جويد رواد السوشيال نجوم الفن

إقرأ أيضاً:

محمد نجاتي يُشيد بتامر عاشور.. ويؤكد: بليغ حمدي مصر

أشاد الفنان محمد نجاتي بالمطرب تامر عاشور، لافتًا أنه يعتبر بالنسبة له سفير للموسيقى المصرية، وذلك من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

ونشر "نجاتي" مقطع فيديو له على المسرح بجانب تامر عاشور أثناء حضوره إحدى حفلاته الغنائية، قال فيه:"أنا بعتبر تامر عاشور سفير للموسيقى المصرية في العالم العربي كله، هو تامر فنه وصدقه اللي من جواه واللي قدر يعبر عن الكلمات الجميلة اللي بتجيلو بألحان أحلى منها تخلينا نحفظها بالشكل ده، فأنا بعتبره بليغ حمدي مصر ".
 

آخر أعمال محمد نجاتي

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد نجاتي الفنية، هو مشاركته في مسلسل "الحشاشين" بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2024، ويعد أهم وأبرز المسلسلات التي نالت إعجاب كثير من الجمهور.
 

أبطال وصناع مسلسل "الحشاشين"
 

وشارك في مسلسل الحشاشين كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان كريم عبد العزيز، ميرنا نور الدين، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، نور إيهاب، أحمد عيد، محمد رضوان، إسلام جمال، بسنت أبو باشا، عمر الشناوي، وآخرين من النجوم المميزين، وأيضًا العمل من تأليف من تأليف عبد الرحيم كمال، وإنتاج شركة سينرجي، والإخراج لـ بيتر ميمي.


أحداث مسلسل "الحشاشين"
 

ينتمي مسلسل الحشاشين إلى فئة الأعمال الإجتماعية ذات الطابع التاريخي، حيث تدور أحداث العمل حول "حسن الصباح" والذي يقوم بتجسيد دوره الفنان كريم عبد العزيز وهو مؤسس فرقة الفدائيين وهى فرقة مؤيدة ومخلصة للعقيدة الإسماعيلية، وتدور باقي أحداث العمل في إطار مميز من الإثارة والتشويق.

مقالات مشابهة

  • الفنان مصطفى الداسوكين في ذمة الله
  • محافظ الطائف يعزي رئيس نادي عكاظ في وفاة والدته
  • حمادة هلال يحيي ذكرى وفاة والدته: "أسألكم الدعاء"
  • قرار تاريخي من نادي مودرن سبورت بعد وفاة أحمد رفعت
  • "بشكركم من كل قلبي".. تامر عاشور يعلق على نجاح حفله بالإسكندرية
  • محمد نجاتي يُشيد بتامر عاشور.. ويؤكد: بليغ حمدي مصر
  • "يا دمعي" لـ رامي جمال تستمر في حصد المشاهدات
  • محمد رمضان يروج لأحدث أغانيه "بمزاجي"
  • أول تعليق من تامر عاشور بعد نجاح حفله في الإسكندرية: «فرحتوني»
  • بعد «الطعامة».. عزيز الشافعي يستعد لطرح أحدث أعماله الغنائية بالتعاون مع بوسي