شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بمشاركة 224 طالبًا وطالبة انطلاق الرحلتين العلميتين إلى اليابان، انطلقت الرحلتان العلميتان للجامعات السعودية إلى اليابان التي تشرف على تنظيمها جامعة الملك عبدالعزيز ولجنة عمداء شؤون الطلاب بالجامعات السعودية، .،بحسب ما نشر صحيفة المدينة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بمشاركة 224 طالبًا وطالبة.

. انطلاق الرحلتين العلميتين إلى اليابان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بمشاركة 224 طالبًا وطالبة.. انطلاق الرحلتين...
انطلقت الرحلتان العلميتان للجامعات السعودية إلى اليابان التي تشرف على تنظيمها جامعة الملك عبدالعزيز ولجنة عمداء شؤون الطلاب بالجامعات السعودية، بمشاركة 224 طالبًا وطالبة يمثلون 17...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إلى الیابان

إقرأ أيضاً:

بمشاركة 32 دولة.. اختتام معرض إنترسك السعودية 2024 في الرياض

اختتم معرض إنترسك السعودية 2024 - أحد المعارض الرائدة للسلامة والأمن - اليوم فعالياته، وذلك بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.
واستهدف المعرض الذي نظمته المديرية العامة للدفاع المدني والهيئة العليا للأمن الصناعي، إلى إبراز جهود المملكة واستثماراتها في قطاعي الأمن والسلامة، وعرض أحدث التوجهات والحلول المبتكرة لضمان أمن المعلومات والبنى التحتية لتكنولوجيا المعلومات، والتقنيات الحديثة للكشف عن الحرائق وإخمادها، والتواصل مع ممثلي الجهات ومزودي الخدمات ومناقشة أفضل الممارسات.

بمشاركة نخبة من المتحدثين والخبراء من داخل وخارج #المملكة.. معرض #إنترسك_السعودية يقيم مؤتمري "أمن المستقبل" و"السلامة من الحرائق"
أخبار متعلقة جدة.. دوريات المجاهدين تقبض على شخص لترويج الحشيشغدًا.. مستجدات "طب النوم" على طاولة المتخصصين في الدورة الـ 11للمزيد | https://t.co/y3LgRazMim#اليوم@SaudiDCD@HCIS_SA pic.twitter.com/W4840qqGOF— صحيفة اليوم (@alyaum) October 1, 2024الأمن السيبرانيواستعرض المعرض أحدث التطورات والتقنيات والحلول لأكثر من (300) شركة من (32) دولة حول العالم، في مجالات الأمن التجاري والمحيطي، والأمن السيبراني، ومكافحة الحرائق والإنقاذ، والصحة والسلامة، والذكاء الاصطناعي والواقع الافتراضي في حلول الأمن التنبُّئِية بالمدن الذكية، وأقيم على هامشه مؤتمران علميان بحضور خبراء دوليين ومحليين.

مقالات مشابهة

  • انطلاق أول نسخة لدوري الدرجة الثانية للسيدات بمشاركة 25 فريقًا
  • بمشاركة 32 دولة.. اختتام معرض إنترسك السعودية 2024 في الرياض
  • مانشيني يعلن تشكيلة السعودية لمباراتي اليابان والبحرين
  • مانشيني يعلن قائمة السعودية لمباراتي اليابان والبحرين بتصفيات كأس العالم 2026
  • مانشيني يعلن قائمة منتخب السعودية لمواجهتي اليابان والبحرين
  • بعد النجاح الكبير وإستفادة 10 آلاف طالب وطالبة من مختلف الجنسيات مؤسسة توكل كرمان تعلن عن فتح باب التقديم للدفعة الثانية من منحة دبلوم اللغة الإنجليزية
  • مانشيني يعلن قائمة السعودية لمباراتي اليابان والبحرين في تصفيات كأس العالم 2026
  • انطلاق معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024 غدًا بمشاركة عالمية واسعة
  • انطلاق بطولة أرامكو للفرق في الصين بمشاركة سفيرات جولف السعودية
  • هندسة سوهاج تنظم ندوة تثقيفية للتوعية بالمبادرة بمشاركة 500 طالب وطالبة