شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن تشيكو وجيبسيس نسعى دائما لنشر المحبة والقيم وهذا سرّ نجاحنا، 12 07 2023 21 20بعد عامين من آخر ظهور لها في تونس، حلت اليوم الاربعاء 12 جويلية 2023، فرقة الجيتان تشيكو وجيبسيس رفقة المغنية المغربية .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تشيكو وجيبسيس: نسعى دائما لنشر المحبة والقيم.

.وهذا سرّ نجاحنا ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تشيكو وجيبسيس: نسعى دائما لنشر المحبة والقيم..وهذا...
12/07/2023 21:20

بعد عامين من آخر ظهور لها في تونس، حلت اليوم الاربعاء 12 جويلية 2023، فرقة الجيتان (تشيكو وجيبسيس) رفقة المغنية المغربية حسناء بموزاييك للحديث عن الحفلة الخاصة لفائدة إحدى الجمعيات التي ستقدمها المجموعة غدا الخميس.

وكشف تشيكو عن أسرار نجاح الفرقة المتواصل منذ سنوات طويلة في موسيقى الجيتان، تكمن بالأساس في نشر الحب و القيم في مختلف أنحاء العالم من خلال الحفلات الخيرية والقيام بالأنشطة الاجتماعية لتشجيع ودعم الجمعيات الخيرية.

وأكد تشيكو أن الفنانيين والموسيقيين بامكانهم القيام بأنشطة خيرية لايستطيع بعض السياسيين القيام بها مضيفا أن الفرقة اختارت نهج طريق نشر المحبة والقيم.

ويؤكّد تشيكو أنّ نجاح موسيقى الفرقة يكمن أيضا في بعدها الإحتفالي وإشاعة الفرح، وفي قدرتها على تجميع العائلة الموسّعة بمختلف أجيالها، رغم اختلاف أذواقهم الموسيقية. 

ولم يخف تشيكو عن سعادته بالتواجد مجددا في تونس، وملاقاة جمهورها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الشيخ أحمد الأزهري: مسجد سيدنا الحسين مكان يجمع فيه القلوب على المحبة والخير

أعرب الشيخ أحمد مكي الأزهري، إمام وخطيب مسجد سيدنا الحسين، عن سعادته بالاحتفالات الجارية في المسجد بمناسبة المولد النبوي الشريف، مشيرًا إلى أن هذه الاحتفالات تعكس مدى قوة الترابط والتلاحم بين أبناء الشعب المصري، مضيفا: «نشهد اليوم احتفالات عظيمة تدل على وعي الشعب المصري وحبه الصادق لرسول الله صلى الله عليه وسلم وأهل بيته الكرام، إن هذه المناسبة ليست فقط للتعبير عن الحب، ولكنها أيضًا تدريب عملي على الالتزام بالنظام واحترام القيم العامة».

الترابط بين الشعب المصري وأمنه واستقراره

وأضاف «مكي» في تصريح خاص لـ«الوطن»، أن الأجواء الحالية تشير إلى أن الحالة العامة في مصر هي حالة أمن واستقرار، لافتًا إلى أن مسجد سيدنا الحسين دائمًا ما يكون في طليعة الاحتفالات الدينية الكبرى، مؤكدًا أن مسجد سيدنا الحسين سيظل مكانًا يجمع فيه القلوب على المحبة والخير.

وأوضح أن إدارة المسجد، بالتعاون مع المؤسسات المختلفة، تبذل جهودًا مضاعفة خاصة في المناسبات الكبرى، لضمان تنظيم الزحام وتيسير الزيارة للمصلين والرواد في أجواء من الأمن والنظام، مؤكدا أن وزير الأوقاف يحرص دائمًا على راحة الجمهور وتوفير الأجواء المناسبة لتأدية الشعائر بكل يسر وسهولة.

واختتم حديثه قائلاً: «في هذه المناسبة الكريمة، أقول: يا رسول الله أحبك، وحبك هو رأس مالي، وكما قال الإمام الجزولي: يا رحمة الله إني خائف وجل يا نعمة الله إني مفلس عاني وليس لي عمل ألقي الجليل به سوي محبتك العظمي وإيماني فكن أماني من شر الحياة ومن شر الممات ومن إحراق جثماني صلى الله عليك وسلم يا خير خلق الله».

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي: رسالة الإسلام رسمت للبشرية طريق المحبة والإخاء
  • «القومي لذوي الإعاقة»: نسعى إلى تعزيز وتنمية مهارات ذوي الاحتياجات الخاصة
  • الشيخ أحمد الأزهري: مسجد سيدنا الحسين مكان يجمع فيه القلوب على المحبة والخير
  • المولد النبوي الشريف.. احتفاء عابر للقرون وجدل على ضفاف المحبة والاتباع
  • المولد النبوي الشريف كفرصة لتعزيز الأخلاق والقيم في المجتمع
  • الاحتفاء بالمولد.. الثقافة بالسيرة ومدارستها
  • الحنظل: نسعى لايصال نسبة انتشار الشمول المالي لـ60% خلال 2025
  • سفيرة فلسطين بجنوب إفريقيا: زيارة إمام الحرم المكي من جوانب جهود السعودية لنشر التسامح
  • الفيتوري: يجب أن نسعى بمساعدة المجتمع الدولي إلى دعم استقرار ليبيا
  • الأمن النيابية:نسعى لزيادة الراتب الأسمي لضباط ومراتب وزارة الداخلية