زاد الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» من حدة الأمر المثار حاليًا، بشأن واقعة استدعاء حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، للنيابة في البلاغ المقدم من محمد الشيبي، لاعب بيراميدز، والذي اتهم نجم القلعة الحمراء بأنه سبه واعتدى عليه، ليجري التحقيق في البلاغ المقدم من اللاعب المغربي، قبل أن يخلي سبيل «الشحات» من سراي النيابة، خلال الأيام الماضية، ليدخل بيراميدز في ورطة مع اتحاد الكرة.

بيراميدز مهدد بعقوبات من اتحاد الكرة في واقعة حسين الشحات بعد تدخل فيفا

وتنص ‏المادة 58 الفقرة الثانية من النظام الأساسى لـ«فيفا»: «يحظر اللجوء إلى المحاكم العادية ما لم ينص على ذلك على وجه التحديد في لوائح فيفا، ويحظر أيضًا اللجوء إلى المحاكم العادية فيما يتعلق بجميع أنواع التدابير المؤقتة».

ووفقًا لهذه المادة الخاصة بنظام «فيفا» الأساسي، فإن نادي بيراميدز أصبح، حاليًا، في ورطة بسبب أزمة حسين الشحات، نظرًا للجوءه إلى النيابة في هذا الشأن الرياضي الخاص بأزمة «الشيبي والشحات»، وقد يواجه الفريق السماوي عقوبات بسبب هذا الأمر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حسين الشحات بيراميدز فيفا الشيبي حسین الشحات

إقرأ أيضاً:

70 ألف دولار.. الأهلي يرسل تكلفة طاقم حكام مباراة بيراميدز بالدوري

اعلن النادي الأهلي أرساله 70 ألف دولار لاتحاد الكرة، قيمة استقدام حكام أجانب لمباراة المارد الأحمر أمام بيراميدز ضمن مسابقة الدوري الممتاز.

وخاطب اتحاد الكرة بالفعل بعض الاتحادات الأوروبية لتوفير حكام أجانب لمباريات الأهلي، وبيراميدز بعد إصرار ادارة الأحمر على إقامة اللقاء بطاقم تحكيم أجنبي.

ويلتقيالشياطين الحمر مع السماوي في لقاء الذهاب يوم 12 يوليو الجاري، ثم الإياب 22 من الشهر ذاته.

يملك بيراميدز صاحب المركز الأول في رصيده 65 نقطة بعد خوض 26 لقاء في مسابقة الدوري، بفارق 14 نقطة، عن الأهلي حيث يملك حامل اللقب 51 نقطة من 21 مباراة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة الداخلية المقرر لها مساء غد الخميس على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ29 من بطولة الدوري الممتاز.

وكان الأهلي حقق فوزا كبيرا على طلائع الجيش أمس بأربعة أهداف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع الفريقين باستاد الكلية الحربية، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الثالثة عشر من الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي أمام الداخلية

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق الداخلية، في السابعة مساء غدا الخميس ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • 70 ألف دولار.. الأهلي يرسل تكلفة طاقم حكام مباراة بيراميدز بالدوري
  • خبير لوائح: من حق بيراميدز سحب شكواه.. ورابطة الأندية أخطأت
  • عاجل.. قرار جديد من اتحاد الكرة ضد بيراميدز خلال ساعات
  • هاني سعيد: الكرة المصرية مليئة بالحسابات ومن الصعب رحيل مصطفى فتحي للمنتخب الأولمبي والشيبي صاحب القرار في أزمته مع حسين الشحات
  • اتحاد الكرة: لم نجامل بيراميدز في الرخصة الإفريقية
  • ضربة موجعة من بيراميدز إلى اتحاد الكرة.. الأهلي في الصورة
  • ثروت سويلم: سيكون هناك رد فعل تجاه بيراميدز.. وعامر حسين مستمر في عمله
  • رابطة الأندية عن بيان بيراميدز : عدم احترام .. ونجهز رد صارم
  • ثروت سويلم: أسهل حاجة «قلة الأدب».. وسيكون هناك رد فعل تجاه بيراميدز
  • شبانة: بيان بيراميدز اساء إلى اتحاد الكرة