يعتقد الإسكتلندي كيران تيرني، لاعب آرسنال والمعار لريال سوسيداد، أن بإمكان منتخب بلاده أن يتعلم من حالات خيبة الأمل التي عاشها في السابق، والوصول للأدوار الاقصائية في بطولة أمم أوروبا (يورو 2024) التي تقام في ألمانيا.

وكان تيرني ضمن المنتخب الإسكتلندي الذي فشل في التأهل للأدوار الاقصائية ببطولة أمم أوروبا (يورو 2020).

وقال تيرني لهيئة الإذاعة البريطانية "بي سي سي": "نأمل أن نتمكن من الذهاب إلى هناك ونحن في جاهزية أفضل".

بث مباشر ليفربول وكريستال بالاس اليوم في الدوري الإنجليزي.. تويتر الآن HD | محمد صلاح MO SALAH بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول اليوم في الدوري الإنجليزي نجم سوسيداد: آرسنال أصبح أكثر قوة.. وأنتظر مواجهة ألمانيا

وأضاف: "أعتقد أنني كنت متحمسا للغاية في بطولة أمم أوروبا الأخيرة، أول بطولة نشارك بها منذ فترة، ولكن كان هناك بعض الأوقات حيث كان يمكننا القيام بعمل أفضل كان يمكننا أن نكون أكثر هدوءا، والقيام بأشياء مختلفة، واتخاذ القرارات. لدينا لاعبون وسيكون الأمر صعبا، ولكني أعتقد أننا بحاجة لأن نؤمن أن بإمكاننا العبور".

وكان تيرني يلعب مع آرسنال عندما تخطاه مانشستر سيتي في صراع المنافسة على لقب الدوري في العام الماضي، ولكنه يعتقد أن الجانرز أصبح أكثر قوة مما كان عليه في الموسم الماضي، مشيرا إلى أن تجربة الموسم الماضي ساعدت الفريق في تحقيق نتائج إيجابية هذا الموسم.

وبينما أوقعت القرعة المنتخب الإسكتلندي مع ألمانيا والمجر وسويسرا، وهي منتخبات أعلى من المنتخب الإسكتلندي في الترتيب العالمي، مما يعني أنه في مجموعة صعبة.

وأوضح تيرني: "اكتسبنا الاحترام خلال السنوات القليلة السابقة، بعد تحقيق بعض النتائج الجيدة.. وخوض المباراة الافتتاحية في بطولة أمم أوروبا يعد شيئا رائعا. مباراة ألمانيا في اليورو ستكون واحدة من أكبر الموجهات، أعتقد أن أغلبنا يريد المشاركة فيها وأنتظرها بفارغ الصبر".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الانجليزي ليفربول محمد صلاح مانشستر سيتي مباراة ليفربول بطولة أمم أوروبا

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة المانيا والدنمارك بث مباشر في يورو 2024 اليوم

بث مباشر مباراة ألمانيا والدنمارك، اليوم السبت، الموافق 29 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في دولة ألمانيا حتى 14 من شهر يوليو المقبل.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ألمانيا والدنمارك، في دور 16 يورو 2024 اليوم السبت، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «سيجنال ايدونا بارك».

مشاهدة مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024 بث مباشر

وتمكن منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم «المستضيف» لبطولة كأس أمم أوروبا هذا العام، من التواجد في دور الـ16 من بطولة يورو 2024، عقب احتلال صدارة المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط من 3 مباريات، عقب اكتساح إسكتلندا بخماسية مقابل هدف، ثم على المجر بثنائية نظيفة، قبل التعادل في الجولة الأخيرة أمام سويسرا بهدف لكل منتخب.

بينما تأهل منتخب الدنمارك إلى دور 16 بطولة يورو 2024 هذا العام، عقب انتزاع وصافة المجموعة الثالثة، بعد التعادل في الثلاث جولات بدور المجموعات كأس أمم أوروبا، أمام كل من إنجلترا وصربيا وسلوفينيا، وسجل هدفين واستقبل مثلهما.

بث مباشر مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة ألمانيا ضد الدنمارك، اليوم السبت، الموافق 29 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في دولة ألمانيا حتى 14 من شهر يوليو المقبل.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ألمانيا ضد الدنمارك، في دور 16 يورو 2024 اليوم السبت، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «سيجنال ايدونا بارك».

مقالات مشابهة

  • إسبانيا تتغلب على جورجيا لتواجه ألمانيا في ربع نهائي بطولة أمم أوروبا
  • السفر خلال موسم الركود.. هل أصبح شيئًا من الماضي مع ارتفاع عدد السياح عالميا؟
  • موعد مباراة ألمانيا المقبلة في بطولة اليورو
  • ناجلسمان يرفض الحديث عن احتمالية مواجهة إسبانيا
  • روديجر الأفضل في مباراة ألمانيا والدنمارك باليورو
  • ألمانيا إلى ربع نهائي يورو 2024 على حساب الدنمارك
  • استئناف مباراة ألمانيا والدنمارك في دور الـ16 من اليورو
  • استئناف مباراة ألمانيا والدنمارك في بطولة أمم أوروبا
  • تشكيل مباراة ألمانيا والدنمارك الرسمي في كأس أمم أوروبا 2024
  • مشاهدة مباراة المانيا والدنمارك بث مباشر في يورو 2024 اليوم