موقع 24:
2024-06-29@16:52:54 GMT

"يوتيوب ميوزك" يحل محل "غوغل بودكاستس" في أبريل

تاريخ النشر: 9th, December 2023 GMT

'يوتيوب ميوزك' يحل محل 'غوغل بودكاستس' في أبريل

أعلنت شركة غوغل عن وفاة خدمة البودكاست منذ بضعة أشهر، وفي هذا الأسبوع كشفت شركة البحث العملاقة عن المسار الذي سيتعين على محبي هذا النوع من محتوى الوسائط اتباعه لمواصلة الاستماع إلى ملفات البودكاست المفضلة لديهم.

 وفي منشور مدونة تم نشره مؤخراً، كررت غوغل مرة أخرى خططها لإيقاف البودكاست في الولايات المتحدة اعتباراً من أبريل (نيسان) 2024.

ولتسهيل انتقال المستخدمين إلى يوتيوب ميوزك، الخدمة التي ستحل محل البودكاست العام المقبل، أعلنت غوغل أنها بدأت في طرح أداة للمساعدة في ترحيل الاشتراكات.

وبالإضافة إلى إتاحة إمكانية ترحيل الاشتراكات من غوغل بودكاستس إلى يوتيوب ميوزك، تتيح الأداة أيضاً للمستمعين في الولايات المتحدة تصديرها لاستخدامها في تطبيقات البودكاست الأخرى.

وسيتم طرح أداة الترحيل للمستمعين في الأسابيع المقبلة، وسيكون من الممكن الوصول إليها من خلال لافتة موضوعة أعلى الشاشة في غوغل بودكاستس. ووفقاً لغوغل، توفر الأداة خيار تصدير اشتراكات غوغل بودكاستس كملف OPML يمكن تحميله إلى أي تطبيق بودكاست آخر يدعم التحميلات.

ومن المهم ملاحظة أن غوغل بودكاستس سيكون متاحاً للاستماع إلى ملفات البودكاست في الولايات المتحدة حتى مارس (آذار) 2024، وسيتمكن المستمعون من ترحيل اشتراكاتهم أو تصديرها حتى يوليو (تموز) 2024، بحسب موقع فون أرينا.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة غوغل يوتيوب

إقرأ أيضاً:

كوبا أمريكا 2024.. بنما تحقق فوزًا مثيرًا أمام الولايات المتحدة الأمريكية

كوبا أمريكا 2024.. حقق منتخب بنما فوزًا مثيرًا على منتخب أمريكا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما فجر اليوم الجمعة، وذلك على أرضية ملعب «مرسيدس بنز سوبردوم»، في إطار الجولة الثانية للمجموعة الثالثة ببطولة كوبا أمريكا 2024، والمقامة في الويالات المتحدة الأمريكية حتي يوم 15 يوليو المقبل.

مباراة بنما ضد الولايات المتحدة الأمريكية في كوبا أمريكا 2024

وشهدت الدقيقة 18 طرد تيموتي وياه لاعب منتخب أمريكا، وعقب الطرد نجح المنتخب الأمريكي في التقدم بهدف عن طريق فلوريان بالوجون في الدقيقة 22 من زمن شوط المباراة الأول.

واستغل منتخب بنما النقص العددي في المنتخب الأمريكي ونجح في تسجيل هدفين عن طريق كل من سيزار بلاكمان في الدقيقة 26 وخوسي فاجاردو في الدقيقة 83، وتعرض أدالبرتو كارسكيلا لاعب منتخب بنما للطرد في الدقيقة 88.

بنما تحصد أول ثلاث نقاط في كوبا أمريكا 2024

وحصد منتخب بنما أول ثلاث نقاط في المجموعة بعد أن خسر بالجولة الأولي أمام أوروجواي بنتيجة 3-1، ليتواجد المنتخب البنمي في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن منتخب أمريكا صاحب المركز الثاني بعد فوزه في الجولة الماضية على بوليفيا 2-0 والتي تتذيل المجموعة بدون رصيد من النقاط، في انتظار نتيجة المواجهة التي ستجمعها مع أوروجواي صباح اليوم في الجولة الثانية.

ويواجه منتخب بنما في الجولة الثالثة منتخب بوليفيا، بينما تلعب أمريكا امام أوروجواي يوم الثلاثاء المقبل.

مقالات مشابهة

  • منذ 7 أكتوبر2023.. الولايات المتحدة تدعم إسرائيل بـ 14 ألف قنبلة و 3 آلاف صاروخ من طراز «هيلفاير»
  • كوبا أمريكا 2024.. بنما تحقق فوزًا مثيرًا أمام الولايات المتحدة الأمريكية
  • صندوق النقد يتوقع خفض الفائدة الأمريكية في 2024
  • مناظرة بايدن - ترامب 2024.. مواجهة بين أكبر رئيسين سنا في تاريخ الولايات المتحدة
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب الولايات المتحدة يسقط أمام بنما
  • بدء الصمت الانتخابي في إيران قبيل الانتخابات الرئاسية
  • أسلحة بقيمة 6.5 مليار دولار من الولايات المتحدة لإسرائيل منذ 6 أكتوبر
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب بنما يفرض التعادل على الولايات المتحدة بالشوط الأول
  • كوبا أمريكا 2024| تشكيل منتخب الولايات المتحدة أمام بنما
  • مظاهرة أمام مقر غوغل بأيرلندا رفضا لمشروع نيمبوس مع إسرائيل