ترفيه، موعد مباراة الأهلي والزمالك في القمة 126 بالدوري المصري والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع، موعد مباراة الأهلي والزمالك في القمة 126 ب الدوري المصري والقنوات الناقلة والتشكيل .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر موعد مباراة الأهلي والزمالك في القمة 126 بالدوري المصري والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في القمة 126 بالدوري...

موعد مباراة الأهلي والزمالك في القمة 126 بالدوري المصري والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع، تُوج المارد الأحمر أمس الإثنين رسميا بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة الـ43 في تاريخه، بعدما نجح سيراميكا كليوباترا في الفوز على بيراميدز بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة  موعد مباراة الاهلي التي جمعت بين الفريقين.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في القمة 126 بالدوري المصري والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

وحسم الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري بـ 75 نقطة وكان يحتاج إلى نقطتين فقط لإعلان التتويج رسميًا باللقب، وتعثر بيراميدز صاحب المركز الثانى أمام سيراميكا أهدى المارد الأحمر لقب الدوري رقم 43 في تاريخه.

موعد مباراة الأهلى والزمالك 

بحثًا عن موعد مباراه الاهلي تنطلق مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي المصري والزمالك 

وتنقل مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري، عبر قناة موقع وتليفزيون "كورة بلس "كما تنقل المباراة عبر قناتي أون تايم سبورتس 1 و2.

ويتابع أوسوريو تسجيلات لمباريات الأهلي الأخيرة في الدوري موعد مباراة الأهلي والزمالك من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف، ووضع الخطة والتشكيل المناسبين لخوض مباراة القمة.

وكثف الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر من جهوده لإعداد اللاعبين فنيًا وبدنيًا من أجل تحقيق الفوز على الزمالك في مباراة القمة التي تجمع الفريقين يوم الخميس القادم على أرض ستاد القاهرة الدولي. 

من جهته، يحرص الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على دراسة الأهلي قبل مباراة القمة المرتقبة في الدوري.

توقع تشكيل مباراة الأهلي والزمالك 

وقد جاء حكام مباراة الاهلي والزمالك التي اختارتها الجهات المسئولة كما يلي:

محمود البنا – حكم ساحة.محمود أبو الرجال – مساعد أول.أحمد حسام طه – مساعد ثانٍ.محمود ناجي – حكم رابع.أحمد الغندور وعمرو الشناوي على تقنية الـ var

كما يغيب عن الزمالك عدد من اللاعبين أبرزهم محمود حمدى الونش، موعد مباراة الأهلي والزمالك حيث يقضي فترة التأهيل في الوقت الحالي، بسبب إصابته بقطع جزئي في الرباط الصليبى، بالاضافة إلى محمد عبدالشافي وعبدالله جمعة.كما يغيب الثنائي يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر، بعد توقيعهما لفريق اخر، بينما يغيب مصطفى شلبى للإصابة بعد تعرضه للكسر في مباراة المحلة.

وتوجد حالة من التفاؤل والتركيز الشديد في موعد مباراة الأهلي والزمالك وعلى لاعبي نادي الزمالك في المعسكر، حيث عقد اللاعبون جلسة مع المستشار مرتضى منصور، قبل الدخول في المعسكر من أجل تحفيزهم على تحقيق الفوز في القمة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الدوری

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الزمالك والجونة في الدوري.. والقنوات الناقلة

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة مهمة مساء اليوم الجمعة امام الجونة في إطار منافسات الجولة 32 لبطولة الدوي الممتاز.

زيدان..الزمالك ينهى صفقة بيكهام لاعب سيراميكا

يسعى الجهاز الفني للأبيض بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز إلى تعويض فارق النقاط التى خسرها فى مباراتين متتاليتين بالتعادل مع بلدية المحله ثم الخساره من المقاولون العرب بهدفين لهدف وهو ماأدي إلى تجميد رصيد الفريق عند النقطه ال٤٩ يخصم منها ثلاث نقاط فى نهاية الموسم حيث يحتل حاليا المركز الخامس ويسعى الفريق إلى تحقيق الفوز والدخول إلى المربع الذهبي خصوصا بعد الغضب الجماهيرى الكبير وإنتقاد اللاعبين والمدير الفني بسبب سياسة تغيير التشكيل من مباراه لأخرى والدفع بالناشئين بشكل عشوائي كما يسعى الفريق للثأر من مباراة الدور الأول التى خسرها بثلاثة أهداف لهدفين. 

استعد الفريق للقاء بعد حصول اللاعبين على راحه لمدة يوم واحد فقط بعدها تدرب لمدة يومين ركز فيهما على النواحي التكتيكيه ومعالجة الأخطاء التي حدثت فى اللقاء السابق ومشاهدة عدة مباريات للفريق المنافس لمعرفة نقاط القوه والضعف ووضع الخطه المناسبه..

وطالب المدير الفني لاعبيه بضرورة التركيز واللعب بجديه لتحقيق الفوز بالثلاث نقاط أملا فى التواجد داخل المربع الذهبي. 

أما فريق الجونه فإنه يحتل المركز الثالث عشر برصيد ٣٣ نقطه جمعها من ٣١ مباراه فاز فى سبعة لقاءات وتعادل فى ١٢ مباراه وخسر مثلها. 

موعد مباراة الزمالك والجونة في الدوري 

تنطلق مباراة الزمالك والجونة ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيتي القاهرة ومكة المكرمة بينما يكون موعد المواجهة في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم بتوقيت مدينة أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والجونة في الدوري

تنقل مباراة الزمالك والجونة ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز بشكل حصري عبر قناة أون تايم سبورتس.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الزمالك والجونة في الدوري.. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مصر ضد باراجواي في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة والتشكيل
  • التشكيل المتوقع للمصري في مواجهة سموحة بالدوري
  • موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي اليوم والقناة الناقلة
  • موعد مواجهة المصري ضد سموحة في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • تشكيل الأهلي المتوقع في مواجهة البنك اليوم بالدوري المصري
  • موعد مباراة الأهلي والبنك في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة زد ومودرن سبورت بالدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الاتحاد السكندري وإنبي بالدوري المصري والقنوات الناقلة