شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن سمو محافظ الطائف يستعرض الفعاليات المصاحبة لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، استعرض صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود محافظ الطائف، مع مساعد وزير الرياضة الدكتور رجاء الله السلمي، وأعضاء الفريق التنظيمي .،بحسب ما نشر الجزيرة أونلاين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سمو محافظ الطائف يستعرض الفعاليات المصاحبة لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سمو محافظ الطائف يستعرض الفعاليات المصاحبة لبطولة...

استعرض صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود محافظ الطائف، مع مساعد وزير الرياضة الدكتور رجاء الله السلمي، وأعضاء الفريق التنظيمي للبطولة الفعاليات المصاحبة لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، التي تنطلق في 27 يوليو الجاري، بمحافظة الطائف بجانب منطقة الباحة ومنطقة عسير.

واطلع سموه خلال اللقاء على عدد من الفعاليات المقرر اعتمادها التي تتناسب مع الأعمار والجنسيات كافة، وتسهم في استقطاب الجماهير والزوار في محافظة الطائف التي تشهد هذه الأيام إقبال كبير للاستمتاع بالأجواء الجميلة والمناظر الخلابة والتواجد في المهرجانات التي ستشهدها المحافظة أبرزها كأس الملك سلمان للأندية العربية ومهرجان ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز للهجن في نسخته الخامسة. وثمن سموه الجهود التي تبذلها الجهات المعنية للاستعداد للبطولة والتناغم فيما بينهما لانجاح المهام الموكلة لهم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هدايا المملكة.. تواصل جهود مركز الملك سلمان الإغاثية في 4 دول

واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية تنفيذ مشروع مخبز الأمل الخيري بمرحلته الرابعة في محافظة عكار وقضاء المنية في لبنان.
ووزع المشروع 150.000 ربطة خبز خلال الأسبوع الماضي للعائلات المحتاجة من السوريين واللبنانيين والفلسطينيين القاطنين في شمال لبنان، يستفيد منه 125.000 فرد.
أخبار متعلقة طقس السعودية.. شبورة مائية على محافظة ينبع ومركز الرايس غدًادراسة استقصائية تكشف رضا الحجاج عن الخدمات في الحرمين بنسبة 90% .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جهود مركز الملك سلمان الإغاثية - واسمخيم الزعترينفذ مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية البرنامج الرياضي في مخيم الزعتري للاجئين السوريين بالأردن، بالتعاون مع الاتحاد السعودي لكرة القدم واتحاد غرب آسيا لكرة القدم.
وتضمن البرنامج الرياضي على مدى خمسة أيام تنظيم 3 دوريات رياضية لفئة 11 عامًا، و فئة 15 عامًا، وفئة فوق 50 عامًا، وعقد دورة للحكام المستجدين بمشاركة 25 من أبناء مخيم الزعتري، تم خلالها تقديم محاضرات نظرية وتطبيقات عملية قبل أن يقود الحكام المشاركين في الدورة مباريات الأدوار النهائية من الدوري.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جهود مركز الملك سلمان الإغاثية - واسالمسؤولية الاجتماعيةوأكد الأمين العام المساعد للشؤون الاستراتيجية في الاتحاد السعودي لكرة القدم ماجد آل صاحب التزام الاتحاد بالأعمال الاجتماعية داخليًا وخارجيًا، والمضي قدمًا في تفعيل الشراكة مع مركز الملك سلمان للإغاثة بما يساهم في مواصلة العمل على ديمومة نشاطات المسؤولية الاجتماعية التي تؤديها جميع الأطراف.
وقدم الشكر لمركز الملك سلمان للإغاثة على التنسيق المتواصل بهدف إنجاح الفعاليات بما يضمن تحقيق أهدافها.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جهود مركز الملك سلمان الإغاثية - واس
يذكر أن الاتحاد السعودي لكرة القدم قد اختتم في وقت سابق دورة المدربين C بمشاركة 47 مدربًا، كما أقيمت دورة D للمدربات بمشاركة 27 مدربة.برامج تدريبية تطوعيةكما نفذ مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالتعاون مع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ثمانية برامج تدريبية تطوعية في مخيم الزعتري للاجئين السوريين بالأردن، استفاد منها 230 فردًا ، ضمن المشروع التطوعي السادس والعشرين المنفذ بالمخيم.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جهود مركز الملك سلمان الإغاثية - واس
واشتملت البرامج على التمديدات الكهربائية والتبريد والتكييف والخياطة والتطريز وتطبيقات الحاسب الآلي؛ بهدف تزويد المستفيدين بالمهارات الأساسية والتي تؤهلهم لسوق العمل، أو إعداد المشاريع الصغيرة والمتوسطة. كما تم تنفيذ برنامج الصيانة التطوعية والتطبيق العملي للدورات التقنية في أعمال الكهرباء، والتبريد والتكييف، والأجهزة الكهربائية، وصيانة الكراسي المتحركة للمعاقين.
وأوضح نائب محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور عادل بن حمد الزنيدي أن البرامج المنفذة في مخيم الزعتري تأتي ضمن مذكرة التفاهم التي وقعتها المؤسسة مع مركز الملك سلمان للإغاثة؛ بهدف تفعيل إشراك الفرق التطوعية التابعة للمؤسسة في برامج المركز الإنسانية والتمكين الاقتصادي للمستفيدين وتنمية العمل الخيري.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جهود مركز الملك سلمان الإغاثية - واس3,950 سلة غذائيةوزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس 3,950 سلة غذائية في مديريات عتق وحبان و جردان بمحافظة شبوة.
واستفاد منها 23,700 فرد بواقع 3,950 أسرة، وذلك ضمن المرحلة الخامسة من مشروع توزيع المساعدات الغذائية للسكان المتضررين في اليمن.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جهود مركز الملك سلمان الإغاثية - واس25 طنًا من التمورسلّم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، هدية المملكة العربية السعودية المتضمنة 25 طنًا من التمور لجمهورية موريشيوس. وقام بتسليم المساعدات - نيابة عن المركز - سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية موريشيوس فايز بن مشل التمياط لنائب رئيس الوزراء في موريشيوس محمد أنور هوسنو، وذلك في مدينة موكا.
حضر التسليم وزير الخارجية والتكامل الإقليمي والتجارة الدولية مانيش جوبين، ووزير الثقافة آفيناش تيلوك ، ووزيرة التضامن الاجتماعي فضيلة دورياو.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جهود مركز الملك سلمان الإغاثية - واس
تأتي هذه الهدية ضمن البرامج الإغاثية والإنسانية التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - لعددٍ من الدول الشقيقة والصديقة حول العالم.

مقالات مشابهة

  • ريادة ومواقف مشرّفة
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع مساعدات إنسانية في أم درمان بالسودان
  • هدايا المملكة.. تواصل جهود مركز الملك سلمان الإغاثية في 4 دول
  • محافظ الطائف يعزي رئيس نادي عكاظ في وفاة والدته
  • «سلمان للإغاثة» يسلّم 25 طن تمور هدية المملكة لجمهورية موريشيوس
  • بالتعاون مع «التدريب التقني».. «سلمان للإغاثة» ينفذ 8 برامج تطوعية بمخيم الزعتري
  • السعودية تتطلع إلى التشاور مع إيران بعد انتخاب بزشكيان
  • السعودية تُسقط مساعدات غذائية على قطاع غزة
  • شابة سورية تروي رحلة علاجها من مرض السرطان عبر مبادرة لمركز الملك سلمان للإغاثة
  • مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يُطلق أربعة إصدارات جديدة عن”واقع اللغة العربية في العالم”