العديد من الرياضيين الأردنيين الآخرين تألقوا في مختلف الأوزان حيث حصدوا الميداليات الثمينة في مشاركتهم في البطولة

فاز المنتخب الوطني للمصارعة الحرة بأربع ميداليات ملونة (ذهبيتان وفضية وبرونزية)، ليحقق المركز الثالث في الترتيب العام خلف منتخبي العراق وسوريا، في إطار منافسات البطولة العربية المقامة في قاعة نادي الجيش بالعاصمة العراقية بغداد والتي ستختتم غدا.

اقرأ أيضاً : انطلاق بطولة تصفية المملكة للمنتخبات الوطنية للكراتيه

وتمكن اللاعب أرزو شاميل من التتويج بالميدالية الذهبية في وزن 79 كيلوجرامًا، وحصل اللاعب زيد الشيشاني على الميدالية الذهبية في وزن 97 كيلوجرامًا. وفي وزن 92 كيلوجرامًا، حل اللاعب عبدالكريم أبو دعيج في المركز الثاني ونال الفضية.

وتألق العديد من الرياضيين الأردنيين الآخرين في مختلف الأوزان، حيث حصدوا الميداليات الثمينة في مشاركتهم في البطولة التي يشارك فيها المنتخب الوطني للمصارعة بقيادة المدربين الوطنيين رمزي وهاني المرافي.

وعلى صعيد آخر، يخوض لاعبوا المنتخب الوطني للمصارعة الرومانية الأدوار التمهيدية في فئات أوزانهم، بهدف المنافسة على الميداليات الملونة في النهائيات، بقيادة المدربين الوطنيين يحيى أبو طبيخ وإبراهيم عرعر.

ويتألف الوفد الأردني المشارك من مجموعة من الشخصيات الرياضية والإدارية، من بينهم رئيس اتحاد المصارعة محمد العواملة وأمين سر اتحاد المصارعة د. مظفر العبداللات ورئيس اللجنة الفنية في الاتحاد العربي صالح الزريقات.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: المصارعة الأردن البطولة العربية

إقرأ أيضاً:

حرس الحدود بعسير يقبض على 3 مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم 33 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر

المناطق_واس

قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير على (3) مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبهم (33) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

أخبار قد تهمك الدكتور الربيعة يدشّن حزمة من المشاريع الإنسانية لدعم اللاجئين السوريين والفلسطينيين والمجتمع المستضيف في الأردن 4 يوليو 2024 - 4:34 مساءً المركز الوطني للحياة الفطرية يسجل أول حالة ولادة للوشق في مركز الأمير سعود الفيصل بالطائف 4 يوليو 2024 - 4:30 مساءً نسخ الرابط تم نسخ الرابط 4 يوليو 2024 - 4:45 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد4 يوليو 2024 - 4:22 مساءًآيات قرآنية وخطوطُ مذهّبة تزيّن قباب وأساطين وأعمدة الروضة الشريفة ثقافة وفنون4 يوليو 2024 - 4:16 مساءًمجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يُطلق أربعة إصدارات جديدة عن”واقع اللغة العربية في العالم” أبرز المواد4 يوليو 2024 - 4:10 مساءًإدانة مخالفَيْن لنظام السوق المالية وتغريمهما 11.1 مليون ريال أبرز المواد4 يوليو 2024 - 4:05 مساءًأميرِ جازان يوجِّه باستئناف مشروع الزواج الجماعي الـ 16 واستقبال طلبات المستفيدين منطقة عسير4 يوليو 2024 - 3:58 مساءًتنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة في منطقة عسير4 يوليو 2024 - 4:22 مساءًآيات قرآنية وخطوطُ مذهّبة تزيّن قباب وأساطين وأعمدة الروضة الشريفة4 يوليو 2024 - 4:16 مساءًمجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يُطلق أربعة إصدارات جديدة عن”واقع اللغة العربية في العالم”4 يوليو 2024 - 4:10 مساءًإدانة مخالفَيْن لنظام السوق المالية وتغريمهما 11.1 مليون ريال4 يوليو 2024 - 4:05 مساءًأميرِ جازان يوجِّه باستئناف مشروع الزواج الجماعي الـ 16 واستقبال طلبات المستفيدين4 يوليو 2024 - 3:58 مساءًتنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة في منطقة عسير الدكتور الربيعة يدشّن حزمة من المشاريع الإنسانية لدعم اللاجئين السوريين والفلسطينيين والمجتمع المستضيف في الأردن الدكتور الربيعة يدشّن حزمة من المشاريع الإنسانية لدعم اللاجئين السوريين والفلسطينيين والمجتمع المستضيف في الأردن تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • الفيصل يهنئ “أخضر تحت 19” بعد التتويج بغرب آسيا
  • العصبة تعلن عن موعد انطلاق منافسات البطولة الاحترافية بقسميها الأول والثاني
  • حمدان بن مبارك يشيد بأداء ونتائج منتخب الشباب في بطولة غرب آسيا
  • انطلاقة قوية لمنافسات بطولة الإمارات للكيك بوكسينج للشباب
  • منتخب الكرة الطائرة للناشئين يواجه الأردن الاثنين القادم
  • المنتخب السعودي تحت 19 سنة بطلًا لكأس اتحاد غرب آسيا 2024
  • أخضر الطائرة يفوز على قطر ويتصدر البطولة العربية
  • عاجل.. مفاجآت وغيابات في قائمة المنتخب الوطني لأولمبياد باريس
  • محمد آل نصفان يحقق لقب البطولة العربية الدولية للإسكواش
  • حرس الحدود بعسير يقبض على 3 مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم 33 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر