يستعد الفنان عاصى الحلانى لإحياء حفلاً غنائياً بمناسبة الكريسماس فى سوريا، يوم 25 ديسمبر الحالي، ويقدم خلال الحفل مجموعة متنوعة من أشهر أغنياته المفضلة لدى جمهوره، بمناسبة الكريسماس ورأس السنة الجديدة.

                 

زفاف ابنة عاصى الحلانى

واحتفل اللبناني عاصى الحلانى مؤخراً بزفاف ابنته الفنانة ماريتا الحلانى على كميل أبي خليل بحضور الأهل والأصدقاء، وشهد الحفل لحظات مؤثرة اللبناني، حيث لم يتمالك نفسه من البكاء قبل تسليم ابنته لعريسها، وظهر ذلك في فيديو نشره على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك.

 

حفل عاصى الحلانى بألمانيا

وأحيا عاصى الحلانى، مؤخراً، حفلاً غنائيًا فى ألمانيا، وقدم خلال الحفل مجموعة متنوعة من أشهر أغنياته منها "جن جنوني" و"غالي" و"عذبوني" و"انى مارق مريت" و"فرصة عمر" و"يا طير" و"بحبك وبغار" و"ضحكة حبيبي" و"ان كان عليا" و"ست الستات"، كما غنى للعندليب عبد الحليم حافظ.

 

 

آخر أعمال عاصى الحلانى

من ناحية أخري، يذكر أن آخر أغنيات عاصى الحلانى هى أغنية "تعرف شنو أحبك"، التي طرحها على موقع "يوتيوب" ومختلف منصات الاستماع في الوطن العربي، وتعد الأغنية من كلمات فراس الحبيب، وألحان عادل العراقي، وتوزيع إليان الدبس.

عاصى الحلانى أسعار تذاكر حفل مسار إجباري المقبل

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عاصي الحلاني الفنان عاصي الحلاني

إقرأ أيضاً:

بو عاصي من الناقورة: التجديد لليونيفيل سيحصل

 زار عضو  تكتل "الجمهورية القوية" النائب بيار بو عاصي مركز قيادة قوات  الامم المتحدة لحفظ السلام UNIFIL، حيث التقى في الناقورة قائدها الجنرال لازارو.     وقال بوعاصي، إن "اللقاء كان مناسبة للتعبير عن ارادتنا التجديد للقوة لسنة جديدة حيث أكد الجنرال لازارو بأن هذا الأمر سيحصل".   وأبلغ بو عاصي الجنرال لازارو موقف "القوات اللبنانية" وتكتل "الجمهورية القوية" الداعي الى "وقف الاشتباكات على طرفي الحدود بين لبنان واسرائيل حيث احتمال خروج الوضع عن السيطرة مرتفع جدا مع ما سيستتبع ذلك من خسائر فادحة في لبنان البشرية منها والمادية".

كما شدد على "ضرورة تطبيق قرار مجلس الامن ١٧٠١ كونه الإطار الأسلم لتجنيب لبنان مخاطر الانزلاق نحو حرب مدمرة"، كما طرح مشكلة نزوح ٩٦ الف مواطن جنوبي من قراهم بنتيجة الوضع الامني القائم وكيفية إعادتهم إلى قراهم.                                                        

وخلال اللقاء سمع دوي ثلاثة انفجارات على مقربة من مركز القيادة، تبين انها ثلاث قذائف قصفتها دبابة اسرائيلية على الناقورة.

مقالات مشابهة

  • هذا (..) ما فعلت المليشيا مؤخراً في سنجة والدندر
  • اليوم.. محمد حماقي يحيي حفلًا غنائيًا في بورسعيد
  • حفل موسيقي في ثقافي جبلة للجمعية العلمية التاريخية
  • عاصي الحلاني يحصد الملايين.. “العين عليه”
  • بو عاصي من الناقورة: التجديد لليونيفيل سيحصل
  • فاتورة بـ23 مليون ليرة.. ما قصّتها؟
  • أبو الليف يطرح أحدث أغنياته "بركاوى" في هذا الموعد
  • الجمعة.. محمد فؤاد يُحيي حفلًا غنائيًا في الساحل الشمالي
  • في هذا الموعد.. محمد فؤاد يحيي حفل غنائي في الساحل الشمالي
  • في هذا الموعد.. إليسا تحيي حفلًا غنائيًا في بيروت