باشرت نيابة شمال الجيزة، التحقيق في العثور على جثة مسن يحمل جنسية دولة أجنبية داخل فندق في الدقي، وتبين بعدم وجود شبهة جنائية.

الوفاة طبيعية

وكشفت التحقيقات، أن الوفاة طبيعية، ولا يوجد به أي إصابات خارجية، وهذا ماأكده مفتش الصحة.

العثور على جثة أجنبي داخل فندق

كانت البداية بتلقي قسم شرطة الدقي بمديرية أمن الجيزة، إشارة  تفيد بالعثور على جثة أحد الأشخاص داخل فندق.

بالانتقال والفحص تبين العثور على جثة أحد الأشخاص يحمل جنسية دولة أجنبیة ولا توجد به آثار إصابات خارجية وبعمل التحريات تبين أن الوفاة طبيعية، تم التحفظ على الجثمان داخل ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مديرية أمن الجيزة أمن الجيزة قسم شرطة الدقي وفاة طبيعية العثور على جثة

إقرأ أيضاً:

بالصور.. محافظ الجيزة يتفقد أعمال إصلاح كسر بخط مياه بالدقي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ميدانياً أعمال إصلاح كسر مفاجئ بخط مياه قطر 600 مم بميدان فيني بنطاق حي الدقي وذلك للوقوف على نسب التنفيذ . 
ووجه اللواء أحمد راشد شركة مياه الشرب والصرف الصحي وحي الدقي بسرعة الانتهاء من أعمال الإصلاح لضمان عودة المياه بصورتها الطبيعية للمناطق المتأثرة وهي العقارات بميدان فينى بالدقى مع واجهة كورنيش النيل، مستشفى العجوزة حتى نفق الجلاء وميدان فيني".
وكلف المحافظ بتكثيف أعمال شفط المياه الناتجة عن الكسر لعدم تأثيرها على الحركة المرورية موضحا أنه تم الدفع بعدد من سيارات الشفط المتخصصة في التعامل مع تجمعات المياه الكبيرة لسرعة إنجاز الأعمال الي جانب توفير سيارات الشفط التابعة لشركة مياه الشرب والصرف الصحي وحي الدقي وهيئة النظافة والتجميل والأحياء المجاورة وبدالات محمولة بجانب فرق الإصلاح للتمكن من إنهاء عملية الإصلاح في أقرب وقت ممكن مع شفط تجمعات المياه الناتجة عن الكسر الي جانب فتح بالوعات المطر والصرف لتصريف تجمعات المياه . 
كما كلف القيادات التنفيذية بالتواجد الميداني بموقع الإصلاح لمتابعه الاعمال وإزالة اي معوقات لضمان الانتهاء منها في فترة وجيزة مؤكداً تواجد دوريات الإدارة العامة لمرور الجيزة لتسيير الحركة المرورية بالمناطق المحيطة بموقع كسر خط المياه مع إجراء عدداً من التحويلات المرورية لتسهيل حركة سير المركبات . 
ووجه محافظ الجيزة رئيس حي الدقي بسرعة إعادة الشيء لأصله فور الانتهاء من الاصلاح وتمهيد الطرق لعدم إعاقة حركة سير المواطنين  مشدداً على ضرورة رفع المخلفات ونواتج الاعمال . 
وتوفر شركة مياه الشرب والصرف الصحي سيارات مياه نقية في المناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الإنتهاء من أعمال الإصلاح وعودة المياه بصورة طبيعية للمواطنين.
رافق المحافظ خلال جولته اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة  واللواء شاكر يونس السكرتير العام واللواء أمجد انور مدير الادارة العامة لمرور الجيزة وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة واللواء أحمد عبد الفتاح رئيس حي الدقي وشفيق جلال رئيس هيئة النظافة والتجميل وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية .

مقالات مشابهة

  • إصلاح خط مياه في الدقي.. وعودة الخدمة تدريجيا
  • النيابة العامة تصرح بدفن جثمان شاب عثر عليه متوفيا داخل منزله بالوادي الجديد
  • بالصور.. محافظ الجيزة يتفقد أعمال إصلاح كسر بخط مياه بالدقي
  • السجن 10 سنوات لـ 6 متهمين بخطف شاب من داخل مطعم فى الجيزة
  • العثور على جثة طفل بعد ساعات من غرقه في نيل المنيا
  • العثور على جثة متعفنة لعجوز داخل منزله في ظروف غامضة
  • بعد تغيبه 24 ساعة ... العثور على جثة طفل بمياه النيل في المنيا / تفاصيل
  • التحريات تكشف سبب وفاة شاب عثر على جثته داخل شقة بمنشأة القناطر
  • التحقيقات تكشف عدم وجود شبهة جنائية في سقوط فتاة من علو بالعجوزة
  • تفاصيل العثور على أشلاء بشرية داخل كيس وسط القمامة في أوسيم